شموؤوؤخ العزوهــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شموؤوؤخ العزوهــ

للبنات & الشباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 3:26 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لســلام عليكم

اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن

روايتي الأولى

وأتمنى إن تحــوز اعجابكم
طبعـاً من اسمها ان الشخصيات كثـيره بس
بس صدقوني ماراح تتلخبــطون وراح تعشقــون كل شخصيــه في الروايـــــــه اكثـر من الثـانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/

كاتب الموضوعرسالة
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 6:34 am

اممممممم ماعندي تعليق بس اتوقع ان الريم بتحب لياان في النهايه
وننتضرك بالبارتات الجايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 2:25 am

أربعة عشر أخـوه يعيشون في صراع مع الزمــن

الجزء الخامس
الفصل الأول

دخلت تولين أميلها وابتسامة الخبث مافارقتها ..
فتحت الورقه وضافت الأميل بســـرعه

مانتظرت أكثـــر الا وصاحب الأميل قبــل ودخل

خـالد ..:
مرحبا منو معاي ؟؟
so0so:
مربحتين كيفك خالد ؟؟
خالد ..:
بخير الحمد الله بس منوو سوري ماعرفتك
so0so:
اكيد ماراح تعرفني بس انا اعرفك
خـالد ..:
كيف يعني ممكن توضحين
so0so:
بصـراحه خالد أنـا وحده احبك وأموت فيك وحبك هو اللي أجبرني اضيفك واعترف لك
خالد ..:
سـلامــات ..!
so0so:
ليــكون زعلت
خالد ..:
اقووول بلا قــرقره زايده واخلصي منو انتي ولا ترى على طول بلووك
so0so:
طيب بقــولك منو انا ... انا وسن
خالد ..:
من وسن ماعرفتك ؟
so0so:
توقعت انك ماراح تعرفني انا اخت مساعد صاحبك
خالد بصدمــه :
أنـــتي اخت مســاعد
so0so:
ايوا اختـــه وتبي دليل بعد
خالد لما الحين مصدوم :
وشو ؟
so0so:
لحظــه برسلك صــورتي علشان تعرف اني وسن جد
خالد..:
لحــظه شنو بترسلين لي صورتك من جدك انتي مو خايفه على نفسك
so0so:
لـيش اخاف على نفسي ونفسي معاك وانا واثقه فيك
خالد .:
بس انتي ماتعرفيني علشان تثقين فيني لـ درجه انك ترسلين لي صورتك
so0so:
من قال انا ماعرفك انا اعرفك عـدل
خالد يبي يتأكيد ..:
طيب يلا ارسل لي الصوره اشوف وابي دليل ان مساعد يكون اخوك
so0so:
اوكـــــي من عيــوني راح تشوف صورتي انا مع مساعد اخوي بس قبـل لا ارسلك انت بـ أمريكا صح ؟
خالد ..:
صح
so0so:
أهـا يلا جات لك الصوره
خالد ..:
ايوا جات الحين بفتحها
فتحهـا وهو يتمنى إن كـــلام البــنت مو صحيح تمنى إن مايشوف مساعد صديقه بالصوره
بــس للأســف كانت الصـوره فعــلا صورة وسن وهي ماسكه مساعد من راسه بـرجه
قفل الصـوره وعلى طول كتب لها :
وسن انتي بنت متربيــه وابوك وامك وخوانك مو مقصرين معاك علشان تسوين هالشيء واتمنى مو كل احد
تثقين فيه ترسلين له الصوره انا الحين بمسح الصوره بس يمكن انا امسحها غيري مايمسحه
so0so:
يـاحياتي أنـا قلت لك اني واثقه فيك واني احبك
خالد ..:
للأســـف إنك اخت مساعد باي
حط لها بلوك وقفــل أميله وهو مــره متضايق
فتح الصوره مره ثانيه بس نظراته ماكانت حق وسن حق مساعد
يــوم حس ان نظراته بدت تميل عند وسن على طول مسح الصوره ..
وفتح الباب وشاف مساعد يدخل وهو متأفف
خالد : خير وش فيك
مساعد : هــالبنت لمى وربـــــــي نشبه
خالد : ههههه المسكينه احسها تحبك
مساعد : اي حــب وأي خرابيط هذا اذا ماتعرف مليــون غيري
خالد : انت ليش بالأســاس تكلمها
مساعد : مو الغبي ضاري ولد عمي قالي بسـوي لك دعـوه مع وحده وانا كنت زهقان قلت له اوكــي وجلست اسولف معاها
اسبوعين وكنت بس اقزر ماتوقعت إنها كذا نشبـــــه اووفف
خالد ماكان مع مساعد كان وده يقوله عن اختــه وسن
مساعد حس في سرحان خالد : ياااهو يا انت
خالد : مساعد بقولك شيء
مساعد : قول
خالد : آآآ مـ
وقــاطعه جــوال مساعد اللي رن ..
ابتسم مساعد ورد : هلا والله هلا بالغاليه
ام مساعد : هـلا بـ وليدي شلونك ان شاء الله بخير
مساعد : بخير دامني سمعت هالصوت
ســولف مع امــه خمس دقايق وسكــر ...
مساعد : اقول خلـود الحين الساعه كم ؟؟
نزل خالد راسه ثواني ورفعه بـ بتسامه : ست المغرب
مساعد : اوكي قوم نصلي ونطلع
خالد فكر إن مايقول حق مساعد شيء وخاصه "ان يمكن ماتكون وسن
بس ومساعد شنو جابه حق هالبنت ومساعد اعرفه مستحيل يتعرف على بنت ومايقولي
يااارب لـــطفك "

// // //
زهقت ســاره من الرقم الغريب اللي كل اشوي يتصل عليها قررت ترد وتفك نفسها
: الو
فهد بـ فرحه : واخيرا يـاسوير رديتي وش هالتلغلي
جمــدت سـاره في مكانها هالصوت مو غريب عليها بس مستحيل يكون احد من اخوانها والمشكله يعرف اسمها
ردت بـرتباك : مـ منـ منو ؟
فهد : افا انا نسيتني ؟؟
ساره طاح الجــوال منها الحين عرفت هالصـوت " يكــون اهو اللي خذني نفسـه بس وشلون وصل حق رقمي "
انتبهت حق الجوال اللي بـ السرير ورفعته : منوو
فهد : أنــا فهد اللي اخذتك الشقــه ورجعتك البيت يمكن تستغربين شنو ابي منك وكيف وصلت لك بس انا بريحك وبقولك
ساره : ...؟
فهد : يوم أخذتك كنت حالف إني XXXX بس المشكله ان ضميري انبني ووصلتك بيتكم وعرفت انك اخت بدر
وعــاد انا مستحيل أحلف على شيء وماسويه علشان كذا خطبتك
ساره : خطبتني ...!!!!!
فهد : ايوا خطبتك من بدر اخوك بالسجن و وعـدته إنك اذا واقفتي بتطلعين من السجن بس تدرين اخوك مرره طيــوب قال ان بـ ياخذ رايك
على اني ماودي ياخذ رايك يعني المفروض يغصبـــك بـس يـلا هذا بدر طول عمره حنون
ساره بصدمه : أنت مجنـــون وش تقول وش تخربط ؟؟
فهد : بختصـــــــــار انا خطبتك موافقه ولا مو موافقه
ساره : لا مو موافقه وأكيد بعد مو موافقه وبليز لا تتصل المره الثـ
قاطعها فهد : لحظه قبــل لا تسكرين ترى رفضـك لي مو من مصلحتك اولا راح اخلي بدر بالسجن عشر سنوات
وراح اتهم اخوك اللي شفتــه يوم خطفتك اتوقع اسمه بندر راح اتهمه بـ قضية مخدرات وراح اخلي اخوانك كلهم بالسجن وعلى فكره ترى انا عندي واسطه قـويه
يعني لو اقولهم الحين يطلعون بدر طلعـــوه ولو اقولهم خلوه مأبد خلوه ها وش قلتي
ساره : لا اكييييييد انت مو صاحي
فهد : عادي قولي اني مجنـــون المهم ماراح اخذ رايك الحين راح اسمعه من اخوك بدر وتذكري اني عند حلفي سـواء بالحرام او بالحلال ولو ماحسيت انك شريفه كان خليته بالحرام باي ياحلو
سكــــــــر وتــرك ســـاره محتـــاره بـاللي يقووله ...!!!!!!
طلعت سـاره من الغرفه واهي لما الحين تفكر ومو مستوعبه ."معقوله يسويها"
وبين مــاهي تمشي انصدمت على كتــف واحد
: وجع ماتشوفين
رفعت راسها وهالصوت مو غريب عليها : ريــان ..!
ريان يقلدها : ريــان .. ليش اول مره تشوفيني
ساره كانت تناظره و مو حاسه في نفسها كانت تفــكر اذا واقفت على فهد
يعني لازم تنسى ريـــان لا لا مستحييل ريان هو حياتي كلها ماقدر انساه والله ماقدر
تجمعت الدمــوع في عيونها وهي لما الحين تناظره شهقت بـ قوه ودخلت غرفتها على طول
اما ريـــان " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" مصدوم أولا من نظراتها له ثانيا ان شافها واهي مو محجبه ثالث شيء دموعها وبالاخير شهقتها ..!!!؟
قطع عليه افكاره الياس : اوه ريان منورنا اليوم
ريان : هلا هلا اليـــاس منور بنورك
الياس وهو يمد يده : وش عندك هنا ؟
ريان : يعني افهمها طرده ؟
الياس : لا مو قصدي بس يعني هذا دور خالتي ام مساعد وتركي ومساعد مسافرين مافي الا ساره هنا
ريان : والله مــدري انا دخلت وشفت زوجة ابوك قلت لها عمي موجود قالت لا قلت لها وبندر قالت فوق
الياس : جاي علشان بندر ؟
ريان : ايوا هو وينه ؟
الياس : فــوق اخر دور
ريان : والله بيتكم يخلي الواحد يضيع انتو ماتضيعون ؟
الياس : هههههههههههههههه شدعــوه
ريان : والله اصلا تدري اني مدري عمي منو متزوج أول ومدري منو اللي اخوان من ام
الياس : هههههههههه عادي تعودنا
ريان : هههههه اللهم زيد وبارك
الياس : لالالا بسسم الله علينا خلنا بس اربعة تعش
ريان : ههههههههههههههههه عاد عمي كبر وين يجيب عيال
الياس : متزوج وحده عمرها اربعه وعشرين يعني في امل يجيب
ريان : ههههههه اوكي يووس اخليك انا بصعد حق بندر فوق
الياس : اذا عطاك وجه الفقني ههههه
ريان : لا ان شاء الله يعطيني
طلع ريــان فووق وطلع الياس من القصــر وركب سيارة طــلال
: الســلام
طلال : وعليكم السـلام هلا وغــلا يوسي وحششتني
الياس ببتسامه : وانت أكثــر
طلال : اليوم عندي لـك مفاجأه
الياس : وش..؟
طلال : في الشقـــه بتشــوف
الياس بحباط : بنروح الشقه
طلال : ايوا ليش وين تبي تروح
الياس : مدري توقعت بنروح المول نتمشى
طلال : عادي ماعندنا شغــل بعد ماوريك المفاجأه نروح نتمشــــى ونتغدا مره وحده
الياس : أوكــي يلا

// // //

الســـاعه 2 العصــر
صحت فــداء واهي على ألام رجلها شافت سامي يناظر تلفزيون ويكلم تليفون
ماهتمت وراحت دورة المياه واهي تحاول تتحمل ألامها ماتبي تبين حق سامي ضعفها وماتبي تحمل سامي المسؤليه من اول يوم زواجهم
بعد ماغسلت وجهها ولبست شــيء خفيف انسدحت ع السرير واهي تضغط على رجلها وظهرها اشوي
اتصلت على فــيصل بس مقفــول جواله وبعدها اتصلت على فراس اللي رد
: هلا هلا والله بالزين كله
فداء : اهلين فــروس
فراس : كيفك ان شاء الله بخير
فداء : بخير الحمد الله بس فـراس انا تعبانه
فراس : فيك ألام
فداء : ايوا قـــوويه
فراس : طيب وسامي وينه
فداء : هناك مابيه يدري
فراس عـرف انها ماتبي تقوله : طيب فداء تحملــي اشوي
فداء : الألام تزيد والله
فراس : طيب قولي حق سامي ينزلك عندنا على انك بتروحين عند امي وانا اوديك المستشفى يجددون دمك
فداء : طيب واذا قالو ان لازم تنام عندنا
فراس : ماعليك انا اتصرف
فداء : طيب يلا باي
اخذت لها مسكن وراحت عند سامي ..
يوم شافها سكر التليفون بســـرعه .. وعلى طول قالها : فداء انا بوديك بيت اهلك علشان عندي شــوية شغل
فداء يمكن ارتاحت ان سبقها بس نغزها قلبها ان اليوم صباحيتهم وحتى ماقالها صباح الخير ومن اول ليله اشغال
ابتسمت له : ايوا انا بغيت اقولك اني بسلم على امي
سامي : اوكي روحي لبســي وتعالي

// // //

نــزل من سيـــارته واتصل على اسيل ..
اسيل : هلا والله بالزين كله
بسيل : هلا والله بالقرد كله
اسيل بـ شهقه قــويه : آآآآآآآآآآآآ انا قـــرده
بسيل : هههههه وغورلا بعد
اسيل : اكيد بكون قــرده وغورلا مو بسيل توأمي ..! اكيد كل بنت بتطلع على توأمها
بسيل : ههههههاي احلفي
اسيل : ههههههههه احسن المره الثانيه لا تتسبب
بسيل : ان شااء الله يلا بتطلعين و لا ادور وحده غيرك
اسيل : اييي جرب تـدور وحده غيري بـ نعله اللي انا لابستها
بسيل : لا يكثررر بس يلا انزلي
اسيل : تعال ادخل بو عبد الله مو هنا واولاده طالعين بس عبير هنا
بسيل : اوكـــــــيشن يلا باي
سكر ودخــل القصـر من غير مايتصل
رفع راسه شاف اسيل اخته تطل عليه من البلــكونه
: بـــــسيــــــل احــبــــك
بسيل وهو يصارخ علشان تسمع وحاط يده على جبهته من الشمس : هههههههههه ياغبيه انــزلي لا تطيحين
نــزلت واهي تركض واللي يشوفها يقول صار لهم مليون سنه ماشافته
وبعد هالركض والتعــب راحت بتضــم بسيل بس بسيل عطاها ظهره
وقفت وهي ماده بوزها : كذا اتقابل توأمتك المحبه اليك
بسيل وهو يلتفت عليها تــوه بـ يتكلم بس شهق من شعرها : وش مسويه في شعرك
اسيل : مو حلـــــــو
بسيل بعصبــيه : اسسيل مجــنونه انتي هذي قصــة اولاد وش مسويه
اسيل : لا تصاارخ مو قصـة اولاد على كيفك تحكــم حتى هيا عبد السلام قاصته
بسيل : وش علي انا من هيا عبد السلام والله يا اسيل لو تعدينها المره الثانيه وتقصين شعرك كذا ياويلك
اسيل : ليــش بســول والله حــلو
بسيل : مـــو حلـــو وصبـــغ ماراح تصبغيين
اسيل : شنــو شنـــو ماصبغ ..!
بسيل : ايي ماتصبغين شــعرك لون شعرك حلــو مالازم هذي الألوان
اسيل واهي تناظر شعره اللي مسويه سبايك " حبت تتحكم في شعره مثل ماهو يتحكم في شعرها "
: اشوفك هالأيام صرت تسوي سبــايك في شعرك
بسيل : طيب و اذا سويت سبايك عادي حق اولاد مو حق بنات بس انتي ع الأقل قصتك قصــة اولاد
اسيل : اولا لا تبالغ والله مو قصــة اولاد عبد الله وسيف قالو لي حلو وثانيا السبايك تصير حتى حق بنات ومن بكره بســوي لي سبايك
سكت بســيل وهو يناظر عيــونها ومنقهر حــده منها اما اسيل نـزلت راسها
رفعت راسها شافت بسيل يمشـــي بـ يطلع
راحت له ومسكت إيـده: بســيل عااااد لاتزعــل
بعد يدها عن يده وطلع بســرعه وحرك السياره

// // //

فتح الباب ودخل اليـاس قبل طلال
الياس وهو ويشــوف الورود المجفف متناثر بـ كل مكان
بالارض و ع الكنب وباللون الأحمـــر وباقة ورد ع الطــاوله كلها باللون الأحمر ولأبيض
وقدام هذي الباقه كيك من ثلاث طبقات وأخر طبقه فيه صـورة الياس وهو يبـوس طلال على خده
والشمووع بكــل مكان والانوار مطفيه بس فيه نور خافت باللون البرتقالي ونور الشموع
: وااااااااااو
طلال وهو يضم الياس من وراء : شـرايك حبيبي ؟؟
الياس يمسك يد طلال اللي ضامه فيه : رووووووعه
طلال : فــديتك كل عام وأنت بــألف خير وعقبال ملاين الســنه
الياس عقد حواجبه ولف على طلال : اليوم شنوو
طلال وهو يغمز : 4/ 4
الياس : والله .......! اليوم عيد ميــلادي
طلال : إيـوه وهذي المناسبه
الياس ضــم طلال بقــوه : أحبــــــك طلال والله مو عارف وش اقوولك
طلال وهو يبعد راسه بس لما الحين ضامه وحط صبعه السبابه على شفايف الياس : اسس مابيك تقول اي شيء يكفي كلمــة احبك من لسانك
الياس ضمه مره ثانيــه : أحبك احبك أحبك أحبك
طلال : هههه وانا اكثر ياقلبي قوم نقص الكيك مع بعض
الياس : يلا

// // //

فــي شقــة سامي .. عند حــور
حور : مابي مابي لا تكلمني
سامي : يلا عاد حور من الساعه 2 وانا عندك والحين الساعه سبع لازم اطلع
حور واهي تصيح : بس قبل كنت تجلس معاي يوم كامل
سامي : بس ياقلبي قبــل غير الحين انا تزوجت وتوني متزوج مايصير اترك زوجتي بيت اهلها وش بقولون عني
حور بعصبيه:طيب طيب روووح ولا ترجع الا بعد اسبوووووع
سامي ببتسامه بارده : امووت على عصبيتك وربي اموت عليها وهذي بوسه على خدك آآآموآآح
و وقف وقرب جنب الباب : لا تنسين اقفلي الباب
وطلع

// // //
فـي غرفــة بندر ..صار له ريان ثلاث ساعات عنده وبندر ساكت واذا تكلم يقول كلمه وحـده بس
ريان : اممم بندر
بندر لف عليه
ريان : ماراح تشتري لك جوال
بندر : الا
ريان : طيب قووم
بندر : وين
ريان : نروح محل جوالات وتشتري
بندر سكت ثواني وبعده قام
ريان قام معـــاه وطلــعوو

// // //

رجعت فداء من المستشفى وقلبها يشتعل نار كيف سامي ماسأل عنها لما الحين
ساره شافت فداء وراحت لها وضمتها : فدوووووتي وحشتيني
فداء : هههههه بسم الله توني يوم واحد بس
الريم راحت لها وسلمت عليها : يوم واحد كأن سنه
فداء : ههههههههه طيب وين وسن وجن
وسن تغمــض عيونها
ساره : هههههه يلا اتحداك هذي وسن ولا وجن
فداء : أكيد وســـــــن
ساره : ههههههههههه هذي وجن ياغبيه
فداء : اتحدااا من متى وجن رجــه ليكون خربتها وسين
وجن دخلت: وهـ، بسم الله علي
فداء : هههههه طيب وجن شيلي يدك
وجن : وش دخلني هذي وسن
وسن شالت يدها : هههههاي لعبنا عليها
فداء : هههههه دبــه لانك
ساره واهي تجلس : يلا تعالي احكي لنا وش صار
وسن : هههه اهم شيء احكــي
فداء تركتهم ولفت على الريم : الريم وترتيني
الريم : وش ســويت
فداء : ليــش تحركين رجلك
الريم نزلت راسها و قفت رجولها : والله مـدري بدوون شعور عادي يعني
ساره : حتى انتي لاحظتي فــدو
وجن : وانا بعد ملاحظه من زمان
الريم : طيب لا تكبرووون الســالفه عاادي بس انا تعوودت حتى اسيل وبسيل كذا
وسن : ههههه اسول وبسول تعودنا عليهم
ساره : وهـ اسول وحششتني الدوبه هي مع بسيل من زماااان عن حركاتهم
وجن : وش رايكم بكره نخلي اسيل تنام عندنا
فداء : بس هي كأن تقول زوجها مو مخليها تطلع الا لما تعطيه حقه
ساره : ههههههههههه فديتها اسوول

// // //
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 2:26 am


فــي امريكا ..
خالد : مساعد كم عددكم
مساعد وهو يشوف تلفزيون مباره : اول قل ماشاء الله
خالد : ماشاء الله
مساعد : اربع تعش
خالد : ماشاء الله ماشاء الله منو الأكثر اولاد ولا البنات
مساعد : امم مدري يمكن احنا
خالد : حمد الله والشكر كيف ماتدري
مساعد : يعني بجلس احسب كم بنت احنا وكم ولد
خالد : ايي قوم احسب
مساعد : ان شاء الله
خالد : يلا احسب
مساعد : خالد ماتلاحظ إنك اليوم حيل مهتم حق اخواني
خالد برتباك : آآ لا لا مو قصدي بس يعني استغربت
مساعد : اها
خالد ينرفزه : يلا قوم احسب
مساعد طفى تلفزيون وف على خالد : احنا البنات وجن وسن
من قال اسم وسن خالد بلع ريقــه " يعني كلامها صحيح "
مساعد وهو يكمل : اسيل فـد..
خالد قاطعه : بس بس خلاص عورتو راسي
مساعد : صج إنك حمار يعني الحين طفيت تلفزيون علشانك بقولك اساميهم واخـ
قاطعه مره ثانيه : اقول مساعد قوم نام ورانا بكره جــامعه
مساعد : ماراح انام زين
خالد : بكيفك

// // //
اتصل سامي على فداء علشان تطلع ..
وركبت فداء السياره بـ هدوء
بعد صمت طال خمس دقائق
سامي : بنروح الحين نتعشى عند امي
فداء : طيب
وصــل قدام بيت اهله ونـــزلو ..
سلم على امه واخته الوحيده صبـا وجلــس وجلست جنبه فداء
كان سامي يسولف مع اخته صبا وتارك فداء
فـداء حست ان جلستها معاهم مالها معنى وقامت راحت المطبخ تساعد عمتها
صبا : هاا سااموو تقبلت فداء
سامي : مـدري بس والله امي عندها ذوق احسن من ذوقي
صبا : ههههههه يعني شنو ؟
سامي : اممم يعني بصراحه بصراحه
صبا : وشو ؟؟
سامي : فداء احلى من حور
صبا : ايـــــوه قوول كذا من اول يوم سحرتك فدو
سامي : لا بس مو يعني إني احبها انا مافي قلبي غير حـــــور وبس
صبا : طيب اسكت لا تسمعك أمــي

// // //

فــي يوم ثاني .. الظهر ..
اسيل لما الحين نايمه كانت امس سهرانه تتصل على بسيل اخوها ومايرد
صحى بو عبد الله " ماهر " وشافها نايمه كالعاده ع الكنب
خــذها فــرصه وقــرب منها وباسها على خدها بهدوء علشان لا تصحى
وراح عند خدها الثاني وباسها وعجبـــه الوضع وصار يبوسها بـ كل مكان بهدوء
واسيل نايمه ومو حــاسه

// // //
ســـاره صحت وصلت الظهر وصعدت فــوق عند اخوها فــراس بما ان ابوها نايم تحت
شافته مغمض عيــونه بـقوه شكلـــه يتألم
ساره :فراس فراس وش فيك
فراس فتح عيونه : مـ ـا فـ فيـ ـنـ ـي شـيء
ساره بخوف : لحظـــه بنادي فــيصل يوديك المستشفى
فتحت باب غــرفة اخوها ماشافت فيصل " وين بكــون هالحزه "
مافكرت كثــير وراحت عند غــرفة بســيل شافته يكلم جوال ويوم شافها نزله برتباك : خير وش عندك هنا
ساره : بسسيل بسـرعه فراس
بسيل وقف : وش فيه
ساره : مــدري مدري بس يتألم مررره
بسيل : اوكي انتي انزلي الحين تحت لا يشــوفك ابوي
ساره : ابووي مو هناا بســرعه بسيل
بسيل : طيب انتي انزلي والله ابوي بـ يصعد وبسوي لك سالفه خاصه ان اسيل وفداء تزوجو وكلنا اولاد
توها ساره بترد الا شافت ابوها
ساره تخبت وراء الكنب بســرعه واهي خايفه
بو بدر : وش فيك بسيل
بسيل : آآآ أنـ أنا ما مافيني شيء
بو بدر : مو كأنك من اشوي تكلم احد
بسيل : هـ ها انا لا ايي فراس هذا يتألم بروح اوديه المستشفى
بو بدر : لاحول ولا قــوته الا بالله يلا بســرعه وانا ابوك وده المستشفى
بسيل : ايي لحين بروح بس انت
بو بدر : انا وش فيني ؟
بسيل : آآ يعني اقصد منت طالع
بو بدر : لا مو طالع بس قوم خل امك تجي هنا
بسيل بخرعه : هنـــا ؟؟!!!
بو بدر : ايي وش فيك وش فيه هنا
بسيل وهو يناظر الكنب اللي ساره متخبيه وراه هو نفس الكنب اللي بو بدر جالس فيه : طيب الحين اقولها
راح بسـيل عند أمــه وهو يدعـي انهم مايحسون في ســـاره
بسيل : يمـاه يمـه
ام فراس : هــا وش فيك
بسيل : يمه ابووي يبيك بس اسمعي ساره ترى جالسه ورى الكنب اللي ابوي فيه انتبهي لاتخلينه يحس فيها
ام فراس : آها طيب طيب
بسيل : انا بروح اودي فـراس المستشفى
ام فراس : طيب وين فيصل
بسيل وهو يهز كتفه : مدري
ام فراس : طيب يلا توكل على الله
دخــل غرفة فــراس وســاعده وراح معاه المستشفى

// // //
عند ريـان تـوه صاحي من النوم وهو حلمــان في ساره
ريان يكلم نفسه : أول مره احلم عن ساره شكلـي تأثرت يوم شفتها تصيح بس هي وش فيها تصيح وليش كانت تناظرني
ليـكون تحبني ...! والله ونـاسه لو تحبني مالت علي واثق هههه بس جد لازم اعرف وش فيها انا بصير كونان حق بندر وسوير
تــروش وطــلع واتصل في بندر

.
.
عند سـاره كانت وراء كنت ابوها واهي خــايفه وتدعي ان مايشوفها
ام فراس بنذاله : اقول بو بدر ورا ماتغير هالكنب
بو بدر : ليـش وش فيه ؟؟
ام فراس : مـدري صار قديم
بو بدر : اي قديم الله يهديك صار له الحين تسع شهور
ام فراس : وتسع شهور مو قديم اصلا حتى مكسور
بو بدر : الحين ام بدر الكنب اللي عندها صار له سنتين ولا مره قالت بتغيره وبعدين وينه هذا المكسور
ام فراس : الكنب اللي انت جالس فيه
طبــعا ساره تسمع كل شيء واعرفت ان ام فراس جــات لها نذاله فـ زحفت اشوي اشوي وراحت عند الكنب اللي ام فراس جالسه فيه
" في صــالة ام فراس الكنب يكون بالنص يعني مو ملاصق ع الجدار "
قام بو بدر علشان بشــوف المكان المكسور : وينه مافي شيء مكسور
ام فراس استغربت : ماشفت شيء " تقصد ماشفت ساره "
بو بدر : لا وينه ؟؟
قامت ام فراس تتأكد من وجود ساره .. وساره خذتها فرصه وركضت عند غــرفة فيصل اللي قبالها من غير احد يحس
بو بدر : انا قايل انك بس تتدلعين وعقاب لك الكنب ماراح اغيره الا بعد ثلاث سنوات
ام فراس وقفت مصدومه هي شافت ساره بعيونها بس وين راحت ..!!
.
.
رجع فيصل وشاف امه وباس راسها : وش غدانا ؟
ام فراس : وبس هذا اللي تفكر فيه بطنك
فيصل : ههههههههه اجل وش افكر فيه
ام فراس : وين كنت
فيصل : كان عندي شغل اشوي وطلعت ماقلتي وش غدانا
ام فراس : مـدري اليوم ليـان هي اللي بتطبخ
فيصل : وأخيــرا ابوي سمح لها تدخل المطبخ
قامت ام فراس وتركتـــه
دخل غــرفته وشاف ساره : بســم الله
ساره : فيصــل ابوي طلع ؟؟
فيصل : مدري ماشفته
ساره : فيصــل ماتدري امك وش سوت لي
فيصل جلس ع الكنب : وش سوت بعد ؟
جلست ساره وعلمته
فيصل : ههههههه قلبتيها على امي
ساره : قهرتني من جد
فيصل : الا انتي وش جابك هنا اليوم الجمعه وابوي عنده اجازه
ساره : كنت بقولك اني ابي اروح عند بـدر بالسجن
فيصل : اليوم ؟
ساره : ايوا عفيــه فصــول
فيصل : طيب بس انتي
ساره : ايوا بس انا عندي له سالفه
فيصل : واكيد بتقولين لي
ساره : اذا قلت له بقولك
فيصل : طيب يلا اطلعي
ساره : لا مابي اخاف ابوي يكوون موجود
فيصل : صبرك ياارب

// // //

فـي كندا ..
طلع تركي من جامعته اليــوم اخذ له اجازه يومين بعد اسبوع قــرر
يرجع السعوديه من غير مايقول حق احد علشان يجلــس مع رحيـل
قطع حبل افكاره جواله وشاف المتصل مساعد : الوو هلا مساعد
مساعد : اهليين وسهلين اقول تركي اليوم عندنا رحله في ارض قريبه من كندا
تركي : والله وين ؟؟
مساعد : في داون تاون عاد ضروري تجي علشان اشوفك
تركي : طيب بســحب على محاظرتي اليوم
مساعد : افا وراك محاظره
تركي : عادي محاظره عاديه بسحب عليها ماتأثر
مساعد : اوكي يلا اخليك لا تنسى
تركي : ان شاء الله
سكر من أخـوه وتنهد تنهيده طـويله وأخيرا بشــوف احد
" للعلم ان تركي الحــاله رايح كنــدا يعني ماعنده أحـد لا اخو ولا صديق "

// // //

فــي السجن عــند بــدر ..
دخــل عليه فيــصل وسلم وطلع
ودخلت بعــده ساره
سلمت عليه وجلست أمـا بدر شك : يقول فيصل انك تبيني في موضوع
ساره بأحراج : ايوا بس انت تكلم قول اللي عندك عن فهد
بدر : كيف عرفتي ساره انتي تكلمين فهد ؟
ساره على طول : لا لا بس انت اتصلت من رقم غريب وانا كنت نايمه يوم اني اتصلت كلمني وقالي
بدر : انتي متصـله لا هو ؟
ساره : هـ انـا انا
بدر : اكيد ؟
ساره : ايوا
بدر : طيب وش قالك
ساره : قلت في احد متصل قالي بدر اخوك يبيك في موضوع عني
بدر : ايوا ساره فهد خطبك منـــي
ساره نزلت راسها : وانت وش رديت عليه
بدر : قلت له اذا ساره موافقه بوافق
" ماقالها إن يمكن فهد يطلعه من السجن علشان لا يحسس ساره إن بـزوجها علشان ان بـ يطلع "
ساره : طيب انا بوافق بس بشرط
بدر عقد حواجبه : وشو؟
ساره : انا سألت عنه وقالو ان عنده واسطات يعني يقدر يطلعك
بدر : ايوا ؟
ساره : يعني شرطي ان يطلعك
بدر : طيب انتي فكرتي زين ويوم سألتي عنه وش قالو ؟
ساره : ايي فكرت زين وماقالو الا كل الخير
بدر : انتي موافقه علشاني صح ؟
ساره : لا
بدر : ساره ؟
ساره : بدر وش فيك قلت لك موافقه
بدر ببتسامه : طيب اقدر اقول مبروك يعني
ساره نزلت راسها : ايوا تقدر
بدر قام لها وضمها : مبرووووووووووووووووك

سـاره ماتدري ليش وافقت ماتدري كيف دعاها قلبها تترك حبيبها ريـــان
يمــكن لآنه حبها من طرف واحد بــس كل اللي تدري عنه
إن تبـــي بـــدر أخــوها يطلع من السجن
// // //
في داون تاون
خالد وهو يأشر على تركي من بعيد : هذا اهـــو
مساعد وهو يأشر بـ يده حق تركي : أبـــــــو التـــرك
تركي شافه من بعيد ابتسم وراح له مـد مساعد يده حق تركي
بس تركي ضمــه على طول : وحششتني ياادوب صار لي ثلاث شهور ماشفتك
مساعد : ههههههه وانا اكثــر
تركي : ايي هين أكثــر وانت بش شفتني مديت يدك
مساعد : هههههه ماحب اسوي فلم هندي قدام الناس شوف كلهم كيف يطالعونا
تركي : هههههههه .... لاحظ في وجود خالد وسلم علــيه ..
ومـــر الوقت بســـرعه وقضاها تركي مع مساعد وخــالد وهو فرحــان
وأخيرا’ بعد ثلاث شهور شاف أحد
رجــع شقــته وهو تعبـــان وبعد بـ خمس دقايق فتح لاب توب وعلى طول المسن
بس ماشاف رحيل داخله
وشاف رساله منها ..
" حبيبي تروك لا ترجع الحين ابيك تجمـــع الأجازات كلها
علشان تاخذ إجازه اسبــوع مو يومين فديتك انتبه على نفسك "
ابتسم ثــواني بعدين كشر وهو يحك راسه : تقولي جمع الأجـازات وانا توني ساحب على محاظره

// // //
بعد مــرور أيـــام وأســابيع أنتشــر خــطوبة ســاره & فهــد
والمـــلكه راح تكـــون قـــريبــــه ..
عــند ريــان وبندر ..
ريان : اقول بندر وش رايك نروح البحرين وانا اجيب اختي ندى وانت تجيب أحد من خواتك
بندر : أمم مدري ولا اقول يلا نروح
ريـان استانس من داخله ع الأقــل صار بندر يتكلم اشوي مو مثل كل مره يسـكت ويقول كلمه وحده إي أو لا
راح ريــان جنــب بيتهم ومــر على أختـــه ندى
ريان : يلا اتصل على ساره
بندر : لا بقول حق الريم سـاره رجـه
ريان : ههههههه ياحلو رجتها والله جيبها معليه
بندر : لا خلاص ماراح اجيب أحد
ريان : لــيش ؟
بندر : نسيت ابوي موجود
ريان تبين تنزلين هنا ولا اوصلك بيتنا ؟
ندى : طيب يعني مايصير أروح انا
ريان : لا مايصير يـلا أنزلي
ندى بوزت وأنزلت
بندر : ابي اسوق انا
ريان عقد حاجبه : ليش ؟
بندر : بس ابي اسوق
ريان : أوكــي يـلا
بعد ماتبادلو ..
ريان ماراح تقولي ؟
بندر : وش ؟
ريان : عن وتين وشنو سالفتها
وقــف بندر فجأه بسـياره
ريان : بندر وش فيك
غمض عيــونه بـقوه وحــرك السيــاره بســرعه
ريان وهو يصارخ : بـــنــدر بـــندر أنتبـــــــــــه
شـاف بــندر سيــاره قباله ولف يمــين علشان لايصقع فيها
بس للأسف ضـــرب السيـــاره اللي على اليمين ضـربه قــويه
وتشــابكو فــي بعض ..

.
.
سـاره : جد ولله بيغيتو تاخذووني
ندى : ايواا بس بندر بعدين قال لا ابووي هنا ماقدر
ساره : دووووب اصلا ابوي مو هنا بالشغل
ندى : مـــدري والله المهم متى ملكتك
كشرت ساره واهي تقول : بعد اسبـوع لما يطلع بدر من السجن
ندى بفرحه : جــد بدر بيطلع من السجن
ساره : إيـــوا وحشششنا من جد
جلـست معاهم الريم وســولفت أشـــوي وبعدها قــامت تروح غرفتها
بعد ماراحت غرفتها بدلت ملابسها ولبست عبايتها واهي تكلم نفسها
: ياربي صح اللي بـسويه ولا ..! بس عادي ماتوقع اني سويت شيء غلط بس بتأكد من اللي قولونه
إيي بس انا المفروض اقول حق احد ع الأقـل لا لا ماراح اقول بــروح واللي فيها فيها

// // //

صحت فداء من نــومة العصـر وكالعاده شافت الشــقه فاضيه
قـررت تنزل عند عمتها وتســولف معاها اشوي وتجلس مع صبا وتحاول تتقرب منها

.
.
حـور : سامي ..!
سامي : حياتي وش فيك كذا دايم معصبه وصايره حساسه
حور : سامي لـ متى بنظل كذا انت حــاس ولا ؟
سامي : والله حــاس بس مافي يدي شيء قولي لي وش اسوي واسويه
حور : قــول حق امك انك متزوج وبتزعل يوم وبترضى اليوم الثاني
سامي في داخله " بــلاك ماعرفتي امي " : طيب بحــاول بس لا تزعلين
حور : طيب مابزعل بس اليوم تسهر عندي
سامي : من عيـــــــوني ماطلبتي شــيء روحي البسي احلى شيء عندك على ماتصل على فـداء
راحت حــور واهي فــي قمــة ساعدتها اليوم سامي بـ نام عندها
بللت شعرها ولبســت فستان قصـير أحمر ومن ظهرها كله بـاين
وســوت شعرها بـالجل وحطت لها كحل وروج أحمــر صارخ وطلعت له
أمــا هو يتصــل على فداء بــس ماترد عليه لانها ناسيه جوالها فـوق في شقتها
حس بوجوودها ورفع راسها ... طاح الجوال من يده اللي ماسكه وقــرب منها ومسكها من خصرها
وجلسها جنبه وهو لما الحين ماسك خصرها : اليــــــوم الكل بـحسدني
ابتسمت بخجــل مصطنع ونــزلت راسها .. رفع يده ولوها على رقبتها وقـرب منها
باسها بــوسه طــويله على خدها
شــال يده وهو يقول : نكمل بالغرفه *_^
حور بدلع : ههههه طيب
قـام وهو متحمـــس وقطع حماسه رن جواله
لف وراء ورجع لف على حور : فداء ارد عليها
حور : ماكلمتها
سامي : نــو ماكنت ترد
حور : اوكـــي رد
راح عند جــواله ورد : هلا فداء
فداء : اهلين متصل
سامي وهو يحط يده على خصر حور ويمشي الغرفه : ايوا بس كنت بقولك اني بالبر مع خوياي وبنجلس إلى الفجر
فداء : بس الحين العصر
سامي : ايوا عارف
فداء : طيب اجل انا بروح بيت اهلي
سامي : لا اجلسي عند امي وصبا
فداء : بس انت تقول بترجع الفجر
سامي : ايي طيب وبرجع الفجر خلاص قلت لك اجلسي عند امي واختي لازم بتورين اهلك اني تركتك ساعات
فداء استغربت من تفكيــره مافكرت انها بتروح بيت اهلها علشان بس توري اهلها ان تركها وبرجع الفجر
بس مشتها له وسكرت واهي متضايقه

توقــــعاتكم وتعليقاتكم ..&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 7:57 am

روووعه البارت

مره يسلم يالغلا ربي يعطيك الف عافيه

اووف منه سامي هو وهالحور الاغبياء مره مره يقهرون الله ياخذهم Evil or Very Mad

ريان وبندر لا لا حراام بلييييز لاتموتينهم حراااام مره انا حابه بندر حتى ريان مره طيوب



اسيل وبسيل ياحبي لهم

واممم والباقي مالي خلق هع geek


انتظرك بالبارت الجاي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 9:02 am

هلا فيك وحيدة خيالي ..
عيونك الححلووهـ ..

هههه

بالنسسبة لتوقعاتك ..
حور وسامي بتشوفي وش بيصير لهم في البارت الجاي او البارتات الجاية .....

ريان و بندر ... أمممم نشوف في البارت الجاي وش بيصير

أسيل وبسيل هههههـ عاد شوفي بعدين وش بيصير إلا ..... <<<اعرفي من لحالك من البارتات <<<<من النذالة هع .~

أما الباقي : والله حتى اني مالي خلق هووووووووووووع.~ 103
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 9:06 am

احمـ احمـ

قلت دام انه إجازهـ نزود البارتات شششوي هع

فـ قلت بكره أنزل لكم باارت وأتمنى أن باقي الاعضاء يقروو روايتي علشان أتحمس أكثر 254

بااااااااي 673
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 8:57 am

السلام عليكم

آسسسسسسسفة ع التـإخخير لككن جونـآإ ضضيووف وتأخخرت عليكم ...

وهذا البااارت بعد جهد جهيد هع .~ 845


الجزء الخامس
الفصل الثــاني

رن جــوال أم بدر اللي كانت بالمطبخ : يــاوجن وجـــن
وسن : يمــه وجن بالجااامعه مابعد تجي
ام بدر : طيب ردي ع الجـــوال
وسن : إن شــاء الله
قــامت من ع الكنب اللي جالسه فيه الحالها وردت ع الرقم الغريب
الو
: هذا جوال والدة ام بندر ؟
وسن بخوف : ايوا ؟
: ولدكم بندر صار له حادث مع واحد من امس
شهقـــت بقووه بخوف : بـــنـــدر ؟؟؟!!! وش فيه ؟
: راح نقولكم اذا جيــتو المستشفى
طــوط طــوط
وسن الجــوال لما الحين بأذنها مصدومه
جات لها ام بدر : وسن يا وسن وش فيك
وسن : بندر
ام بدر خطت يدها على قلبها : وش فـــيه ؟؟؟
وسن : يمممه بندر صااار له حاااااااادث
ام بدر : يمـــا ولدي عسى مو حادث قوي
وسن : مدرري يمه هو قال تعالو المستشفى
ام بدر طاحت دموعها : ياويلي عليك يااولدي
وسن : يمه مو وقته تصيحين قومي نروح المستشفى
ام بدر : ومنو راح يودينا اخوانك كلهم بالجامعه
وسن : فــراس هو مايدرس
ام بدر : يلا يلا قــومي

// // //

فــي شقـــة رحيــل
لابسه رحيل حجابها وجالسه بالكرسي وقدامها الفطور وقبالها فيصل
فيصل : ليش غبتـــي ؟
رحيل : مالي خلق والله مدرسه
فيصل : يوو عاد الأختبارات قربت
رحيل : ايي عارفه بس الحين كلــــــه مراجعات
فيصل : ايوا المرجعات هي اهم شيء
رحيل : بكرره ان شاء الله اروح
فيصل : ههههههه بكره الخميس ...!
رحيل : يؤؤ صح نسيت هههههه
فيصل يناظر ساعته : يــلا انا بقوم نص ساعه ومحاظرتي بتــبدا
رحيل : أوكــــــي
فيصل : تبين شيء قبل لا أروح
رحيل : لا سلامتك
فيصل : أوكـــي باي
ابتسمت له وبانت غميزاتها
رد لها الأبتسامه وطلع ...

// // //

بالجامعه .. وصل فيصل ولف يمين ويسار يدور أحــد
شاف بسيل اخوه يكلم جوال وراح له
: السلام
بسيل على طول نزل الجوال وسكر : هـ هلآ وعليكم السلام
فيصل : وش فيك سكرت
بسيل : آآ أنـ أنــآ إيي هذي اسيل قلت لها مع سلامه قبل لا تجي
فيصل لاحظ ارتباكه بس ماهتم : أهــا طيب وش عندك جالس الحالك
بسيل : خلصت بس انتظر الياس يخلص
فيصل : ليش ؟؟
بسيل : لاني جيت معاه
فيصل : وانت هذا حالتك سياره ع الفاضي
بسيل : هههههه تبي الصراحه
فيصل : شنو ؟
بسيل : مو عاجبتني السياره
فيصل : ليش ؟
بسيل : احسها قديمه انتظر اخلص واقول لـ ابوي يشتري لي
فيصل : اها
شــافو الياس جاي سلم فيصل عليه وبعدها راح محاظرته ..

// // //

في المستشفى مع فــراس ..
فراس : وين بندر سلطان آل ****
: بندر فــي غرفة 333 وياليت تكلمون الدكتور علشان تعرفون الشخص الثاني اللي معاه
فـراس : ليش في احد غير بندر ؟؟
: ايوا بس مالقينا معاه بطاقه او جوال علشان نعرف منوو هذا
فراس : طيب شكرا’
: العفـــو
ام بدر : بشر ياوليدي وش قالو ؟؟
ام فراس : خالتي هذا الأستقبال مايدرون عن شيء بس قالي اروح غرفة 333 ... لف على وسن
: هم قالو لك ان في احد معاه ؟
وسن : ايواا صح قالو لي بس نسيت
ام بدر تطق صدرها : ان الله ان الله اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
راحو عــند الغرفه اللي دلهم عليه وام بدر تدعي في داخلها ..
انــتظرو اشــوي لما طــلع الدكتور ..
راح له فراس : وش صار فيه بندر؟
الدكتور : انت منو
فراس : انا اخـــوه
الدكتور : بــندر دخل بـ غيبوبه بس ان شاء الله ماراح تطــول يعني بقوم بـسلامه
فراس : ان الله وان اليه راجعون طيب و الثاني اللي معاه
الدكتور : والله مادري عنه بس تقدر تروح الغرفه اللي هناك وتسأل عنه
فراس : طيب اقدر اشوف بندر ؟
الدكتور : حاليا لا بس تقدرون تجون العصـر وتشوفونه
فراس : اوكي شكرا
: العفو
بعد ماراح الدكتور ام بدر راحت له ..
: طمـــن قلبي ياوليدي عسى الله يطمن قلــبك
فـراس : يقول ان بخير بس الحين مانقدر نشوفه نقدر نجي العصر
ام بدر تصيح : شلــون بخير ولا اقــدر اشوفه
وسن : يمه الله يهديك يمكن بندر تعبان الحين
فراس : خالتي تطمنــي بندر بخير بس قومو نشوف اللي معاه
راحت ام بدر معاهم وقلبها عند ولدها ..
فراس : لو سمحت اقدر ادخل اشوف المريض
الدكتور : ايوا تفضـــل
دخـل فراس وهو خــايف سمه بسم الله وقررب منه فتح عيونه وهو يشوفه : ريــان ؟؟
الدكتور : عرفته ؟
فراس : ايوا هذا ولد عمي ريان
الدكتور : طيب تفضــل معاي
طلع معاه وراح عند ام بدر : اللي معاه هذا ريان بس ببعطيهم البيانات وبجي لا تروحون مكان
ام بدر + وسن : ان شاء الله
راح عند غــرفة الدكتور : اسمه ريان سطام آل ****
الدكتور : طيب تقدر تنادي ابــوه
فـراس : ليش هو وش فيه بالضبط
الدكتور : والله مدري وش اقولك بس انا افضل ان ابوه يجي واقوله
فراس : دكتور الله يهداك لاتخوفني قولي وش صار فيه ؟؟
الدكتـور : بصـراحه يـا أخ ...
فراس بنفاذ صبر : فـراس
الدكتور : يا أخ فـراس ولد عمك كان يعاني من الكـــله وصار له شهر و الحادث الحين جاء كله على كلتــه ولازم في خلال يومين تدورون كلــه مطابق لـــه
فراس : ان الله وان اليه راجعون
الدكتور : لازم تبلغ ابوه الولد في خطــر ولازم كله تتطابق معاه وترى هذا مو سهل تلقون كله تتطابق معاه
فراس : ان شاء الله ..

// // //

صحــت من النوم واستغربت إن البــلوزه مو لابستها : معقــوله انا بنام كذا ..!
ارتجفــــت واهي تتخيل ان يمكن بو عبد الله ســوا لها شــيء
لا لا مسستحيييل مستحيل قالو نومي ثقــيل بس مو كذا
اركضت حق جوالها واتصلت على بو عبد الله اللي مايرد
قــطت الجــوال واهي معصبــه الا انفتح الباب وبو عبد الله قبالها
راحت له واهي تصارخ : أنت وش ســـــــويت .....!
بو عبد الله مسك شعرها : لا تصارخين
اسيل تفك يده عنه وبما ان شعرها قصير قدرت : وانت لا تمــد يدك علي
رفع بو عبد الله يده وضربها على خــدها بقــوه
عصبــت اسيل اكثر وصارخت اكثر : قــلت لا تــــمد يـــدك علي مو من حـــقك انت فاهم
بو عبد الله يصارخ بـ اعلى : اســــيل ..!
خافت اسيل من صراخه بس عاندت وصرخت اكثر : وش ســــويت ياقليل الأدب علمــني وش ســــويت فيني
بو عبد الله قــرب منها وعيونه حمــراء من شدت العصبـيه مسك يدها بـ أقوى ماعندها وقال بحده : قلت لك لا تصارخين
اسيل طاحت دموعها بس تحاول انها تكون قــويه : بــعد عنــي بــعد ياحمـــــــــار لا تخليني امد يدي عليك
بو عبد الله وهو يرص يدها اكثر : جــربي ومــدي يدك علي
حــاولت تبــعد عنــه بس ماقدرت كان أقــوى منها والمشكله أن يدها تألمها طاحت دموعها أكثــر واهي تحــاول تفــك يده
قرب منها وباسها فــي خدها
صرخت بأقوى ماعندها : يــــــع بعد عنــي انت قــرف قـــرف
عصــب بو عبد الله أكثـــر وقطها ع الــسرير بأقوى ماعنده ومسك من شعرها
: انا اوريك الحين منو القـــرف ..!
رفع يده الثانيه وغرز اظافيره في خدها وهو يشمخها
واسيل تصـــارخ بألم ماقدرت تتحمل الألام
ورفعت يدها ومسكت شعــره وشدته بقــوه وقــربت من يده وعضتـــه
فــك شعرها وفســخ عقــالها علشان بـ ضربها
ركضــت اسيل عند الباب بس مسكها من يدها وضربها على خده بـ يده لما طاحت في الأرض
ورفع العقـــال وهو يطقها ويطلع كــــل حرتــه من خســارة الأسهم فيها

// // //
فــي الظهـــر
ارجعو الكـــل من الجامعه و المدرســـــه بتعب
وجلســو في المجلس دخل ابوهم والكــل وقف
بس افرحو يوم شــافوه مبتسم ورايق جلس ع الكنب : اجلسو
استغربو الكــل منه وجلســـو
بو بدر وهو يناظرهم اولاده واحد واحد : وين بندر ؟
وسن : يبـه بندر اخوي مع ريان ولد عمي صار لهم حادث
الكـــل شهق : حــادث
فراس : بس الدكتور طمني عليه وقال إن بخـــير
بو بدر : ان الله طيب وين ام بدر ؟
وسن : بـ جناحها
ساره اللي توها تستوعب : ريــان في المستشفى ؟
التفت عليها الريم واهي كاتمه ضحكتها قالت بصـوت خفيف : ههه الله يرجك توني متأثره على بندر وريان خليتني اضحك
ساره : لا جد والله
الريم : ياغبيه لا تفضحين نفسك اسكتي بسس

// // //
خلص محاظرته اليوم متأخر وتــوه بـ يدخل الغرفه بس استغرب من الغرفه اللي تحت مفتوحه الأنوار ..
فتح الباب بـهدوء وشاف كتــب مرميه ع الأرض واوراق واقلام بـ جميع الألوان متناثره كله ع الأرض
يعني الغــرفه حــوسه فتح الباب اكثر وشاف اسيل متربعه اخر الغرفه ومنزله راسها وقصــة شعرها الصغير كله عليها
سيف خاف عليها وقرب منها : اسيل وش فيك ؟
رفعت اسيل راسها وانصدم سيف من شكلها في خدها شـمخ طويله ويطيح منه قطرات دم
وجهها كله شمــوخ وعيــونها زرقـــاء يعني باين عليها مضـروبه والدموع تغسل الدم اللي يتطايح منها
سيف مسك كتفها : اسيل منو سوا فيك كذا
اسيل بهدوء : ابــوك
سيف : ابـــــوي ..!
اسيل فجأه انفجرت : ابي بســيل جيــبو لي بسيل
سيف حن عليها هو يدري إن ابوه نــذل وحقير بعد بس مايوصل إن يضـرب بنت صغيره هو تزوج اكثر من وحده
بس عمــــــره مامد يده عليهم
اسيل تصارخ : أنــت ماتفهم اقــولك جــيب لي بـــسيل ابيــــــه
سيف خاف عليها : طيب الحين اتصل عليه بس انتي هــدي
هــدت اشــوي بس لما الحين شهقاتها تطلع ..
حــن عليها اكثــر واتصل على بسيل بس للأسف جواله مشغول
سيف : مشغــول ..!!
اسيل : سيف تكفىى طلعني من هنا قول حق ابــوك يطلقني تكفى قـــــوله
سيف : اسيل انا والله مابيدي شيء اســويه
اسيل : وصلــني بيتنا ماراح اجلــس هنا دقيقه وحــده
دخل بو عبد الله : بتجلسين غصــب عنك وطلاق ماراح اطلق
اسيل : لا بتطلق بتطــلق غصب عنك
بو عبد الله : اسيل لا تخليني امد يدي عليك
اسيل واهي تصارخ وتصيح : والله لو تسويها مره ثانيه بتشوف شيء عمرك ماشفته
سيف : يبــه اسيل خلاص ذكرو الله
اسيل : انت ماتشوفه وش يقوول يبي يمد يده علي مره ثانيه والله والله ماخليه مااااخليه
بو عبد الله قــرب منها وضربها كف على وجهها
حط سيف يده على فمه من الصــدمه
عصبت اسيل اكثــر وقــربت من بو عبد الله ووبما ان قصـير قدرت توصل حق شعره
وشدتـــه بقـــوه
بعد يــده عنها وقطها بالأرض .. واسيل قامت بتروح له بس مسكها سيف بـصدمه : اسيل ..!
بو عبد الله : خلها خلني اشوف وش تقدر تسوي بنت سلطان
اسيل : اقــدر اســوي اللي انت ماقدرت تســويه
بو عبد الله : سيف ممكن تطلع
سيف : بـس يبـ ..
قاطعه بحده : قــلت لك أطلع
اسيل : ليش خايف تتفشل جنب ولدك
بو عبد الله : سيــف اطلع
سـيف متررد يطلع أو مايطلع وده يطلع بس خايف على اسيل ابوه عصبــي ومايرحم
لف على اسيل بشوف وش تسوي
شافها واقفه بتحــدي قدام ابوها ولا هامها .. ابتسم على شكلها على هالشموخ اللي فيها والدم ماتتنــازل ..!
نقــذ هالموقف عبد الله اللي دخل وهو مستغرب : وش فيه شنو هالصراخ
شاف اسيل شعرها متكشش وجههاا كله شموخ ودم يتطايح منها : اسيل فيك شيء يبــه شنو صاير ؟
ناظر بو عبد الله اسيل من فوق لـ تحت وطلع بـــرا

// // //
في القصــر في دور ام فراس
فيصل ابي اروح المستشفى عند بنــدر
فراس : الساعه اربع كلنا نروح ونمر بعد على اسيل
لف على بسيل بشــوف وش يقول بس شاف بسيل كشر وجهه
فراس : غريبـــه وش فيك
بسيل : مافيني شيء
فيصل : طيب روح مر على اسيل والله لها وحشــه بالبيت
بسيل : تبيها روح لها ماراح اروح
فيصل : بينك وبينها شـيء
بسيل : لا بس قليلة أدب مليــون مرره اقوها لا تطول لسانها علي بس ماتفهم
فيصل : ليش وش سوت
بسيل : قصـــت شعرها وعصبت قلت لها ليش قصيته ماشوف الا تصارخ وتقولي لا تصارخ علي والحين صار لي اسبوعين ماكلمها ولا ادري عنها
فراس : ول ول اسبــوعين
بسيل : ايي اسبوعين واهي تتصل بس انا مارد الا لما تتأدب يلا انا بدخل غرفتي
دخــل غرفته ودخل بعده شاف بسيل ماسك جواله ويضغط ارقام ..
فيصل : بسسيل
بسيل اخترع : هــلا
فيصل : تقول انك ماكلمت اسيل من اسبوعين واليوم شفتك تكلم وحده وقلت انها اسيل ...!
بسيل سكت وهو مرتبك بس اخفى ارتباكه ببتسامه
فيصل : وش فيك سكت
بسيل لازال مبتسم : وش اقول
فيصل : منو اللي كنت تكلمها
بسيل : قول والله إنك ماتعلم احد وتفضحني
فيصل : قول وماراح أعلم
بسيل : لا أحلف قبــــل
فيصل : ماراح احلف اسم الله مو لعبه
بسيل كشر : طيب طيب هذي وحده صديقي عرفني عليها
فيصل : ماشاء الله
بسيل دنق راسه وابتسم وعيونه لما الحين على فيصل
فيصل : هههههههه وجع لا تناظرني كذا تحسسني كأني ظالمك
بسيل : شنــو
فيصل : ولا شيء طيب بســول ممكن تبعد عن هالبنت
بسيل : ليش ؟
فيصل : يعني انت شايف هالطريق طريق صح ؟
بسيل يهز راسه يمين ويسار يعني " لا"
فيصل : ترضاها على اسيل او احد من خواتك
بسيل يهز راسه يمين ويسار يعني " لا"
فيصل : اجل كيف ترضاها على غيرك والرسول عليه الصلاة والسلام قال " حب لأخيك ماتحب لنفسك "
بسيل : طيب وهذا تركــي
فيصل : تركي غير
بسيل : بـ شنو غير
فيصل : يعني حاولت فيه يقولي مالك شغل وبعدين هو اكبر مني واكيد مايحب يسمع نصيحتي بس يوم مساعد تقبل منه و وعده ان بـ بعد بس مدري عنه الحين
بسيل : طيب حتى انا بوعدك بعدين لا تدري عني
فيصل : هههههه يعني بتقلد على تركي
بسيل يهز راسه تحت فوق يعني " اي "
فيصل : ولو يطب في النار بتلحقه
بسيل يهز راسه يمين ويسار يعني " لا"
فيصل : طيب عطني جوالك
بسيل : لا خلاص والله ببعد ولا بكلم بس خلاص لا تاخذ الجوال
فيصل : اكيد
بسيل : ايوااااا

// // //
رجــع من الشغــل وعلى طول على شقتــه بس ماشاف فداء
نــزل تحت عند أمــه بس ماشاف أحد أستغرب ..!
اخذ الثابت واتصل على صبا ..
سامي : هلا صبا وينكم
صبا : تعال المستشفى
سامي : ليش عسى ماشر
صبا : بندر وريان أولاد خالي صار لهم حادث
سامي : لاحول ولا قـووه عسى ماصار فيهم شيء ؟
صبا : بندر يقولون بخير بس ريان يبي له تبــرع كلــه خلال يومين
سامي : ان الله اوكي الحين بجــي انا

// // //
في المستشفى كــان مــزحوم الممر
من الاخوان الثلاث تعش وغير بو بدر وبو اياد " هو نفسه بو ريان " واولاده وبنته ندى
وام سامي وبنتها صبا وام بدر وام ايــاد وطبعا مسوين منــاحه في المستشفى
ام اياد وهي تصيح وتهديها ام سامي : بروح اتبرع حــق ولدي روحي كله له بس يطلع بـسلامه
ام سامي : ذكري الله يا أم اياد ان شاء الله مافي الا كل الخير وهذا بو اياد راح يشـوف يمكن يطلع متطابق
ام بدر حق زوجها : ابي اروح عند ولدي
بو بدر : مابعد يصحى
ام بدر : عاادي بس ابي اشوووفه تكفى خلني اشوفه
بو بدر ينادي فـراس : فراس خذ خالتك ودها عند بندر
فيصل : لحظه بروح معاكم
طــلع الدكتور وهو يقول : الدم مو متطابق
بو اياد : يعنــي شلـــــون مو طابق انا ولده
بو بدر : بو اياد هــدي اذكر الله
بو اياد : واترك الولد يمـــــوت يعني
ام اياد : طيب انا جربني
الدكتور : طيب تعالي بســرعه
.
.


.
عند بندر ..
دخلت عليه ام بدر وشافت الأجهــزه كله عليه مسحت على راسه : الله يقومك بـ سلامه ياوليدي
حست ان شفايفه ترتجف ابتسمت بـ فرح اهي تصارخ : فــراس فيصل بندر صحى صحصى
دخلو عليها فراس وفيصل وشافو بندر يحرك شفايفه وكأن يترجف يحاول يتكلم واخير نطق وهو يقول : و وتـ وتين
فيصل : بندر قــوم
فراس : انا بروح انادي الدكتور
ام بدر : بسـرعه
أمـا بندر لما الحين يقول كلمات مو مفهومه وبالأخير يقول : وتـين
ام بدر : بندر قــوم اصحى وعلمني منو هذي وتين
فيصل : خالتي خليه يرتاح اشوي
ام بدر نزلت راسها وطلعت علشـــان تخلي ولدها يرتاح والدكتور يشــوف شغله



// // //

فـي امريكا ..
لمى : خالد بس اشوي خله يكلمني
خالد : طيب انا وش اسوي فيه اذا هو عنيد
لمى : انت حاول تقنعه
خالد : لمـى انا اعرف مساعد مستحيل احد يقدر يقنعــه في شيء توكلي على الله ودوري غيره
لمى طاحت دموعها : بــس انا احبه والله احبه كيف ادور احد غيره
خالد : مو المشكله مساعد مو مصدقك
لمى : انا ماطلبت منه يحبني بس لا يحرمني منه
خالد : طيب وانا شنو بيدي كلميه سـوري لمى ماراح اقدر اقنع مساعد على شيء حرام
لمى : بس انا ماقلت بسـوي شيء لا تفهم غلط
خالد : عــارف بس تبغين تتواصلين معاه صح
لمى : ايوا
خالد : وهذا الشيء مو حرام
لمى : خالد افهمني
خالد : افهم شنــو لمى ارجعي شقتك وفكري عـــدل يلا باي تأخرت ع المحاظره

.
.
فـي المطــار
جالس رجل على رجــل ويقــره المجلــه اعلنـــو عن رحلـــته
مسك شنطته وعلقها على ظهره وهو ماسك المجله بأيده اليمين ومشى
مــتوجـــه إلى الطيـــاره

// // //

نرجع للمستشفى
الدكتور : الدم مو متطابق
بو اياد يصارخ : يعني شلـــــون لا أنـا ولا امه ولا أخـــوه يعني منو بقـــى
الدكتور : طيب انا شنو بأيدي
ام اياد تصيح : ياحســرتي عليك ياوليدي
ام سامي : طيب انا عمتــه يمكن يتطابق
الدكتور : طيب تعــالي نشــوف
انتظرو ثواني وهم يدعـــون ان يتطابق الدم
رجع الدكتور بخيبـــة أمــل مره ثــانيه راح بو بدر يجــرب
وبــعده ضاري اخوه واياد فيصل وبعده بسيل والياس
فـراس : اقوم اجرب
بو اياد : بس انت فيك تكسر دم ومايصير ياخذون من دمــك
ماقدرت ســاره تتحمــل أكثـر ووقفت : طيب أنــا ..!
تفاجأ الكــل منها بس ماحد اعتـــرض
راحت واهي تتمنى من كل قلبــها ان يكون الدم متطابق
ودهــا تعطي ريــان شيء مايخليـه ينســاها للأبد
حتى لو تزوجت ع الأقــل يذكرها ..
رجعت مكانها ورجع الدكتــور بخــيبه أمــل
ام اياد ماقدرت تتحمل وطاحت عليهم غشيـــانه
بو اياد : يعنــــي شلـــون مستحيل مستحيل مافي أحد يطــابق معاه يعني نترك الولد يــروح منــا
الريم : طيب أنــا اقوم اجرب
ناظرها الكــل يعني قــومي جربــي لـ عل وعسى يطابق
رجع الدكتــور مره ثانيه بخيبـــة أمــل وراحت وسن جن وهم مـافيه
قامت ساره علشان بتروح الحمام " وانتو بكرامه " مو قادره تخفــي دمــوعها
اللي تنــزل غصب عنها
بو بدر : وين
ساره : بـ برووح الحمام
بو بدر : لا تتأخرين
دخـلت الحمام وطلعت كل الصيـاح اللي بقلبها كله
لما استفرغت اللي بـ بطنها
عدلت حجابها وطلعت من غير ماتغسل وجهها
مايهمها احد حس ولا ماحس
رن جــوالها وردت من غير ماتشوف الرقم
: الو
فهد : هلا والله
ساره : فهد ..!
فهد : ايوا وش فيك مستغربه
ساره : لـ بس
فهد قاطعها : انا مستعجل الحين بس حبيت اعطيك علم ان بدر أخوك طلع من السجن
ساره على طول : طـيب تكفى قــوله يجي مستشفى *****
فهد : أوك اوك يلا باي
وسكــر من غير مايسمع ردهــا لانه من جد مستعجل ..
طلعت من الحمام واهي تدعي ان بــدر يكون دمــه متطابق مع ريــان ولد عمها
رجعت وشافت الكــل في وجهه التوتر و الخــوف على ريـــان جلست مكانها
واهي تدعي

// // //
بعد الصيــاح والضرب اللي حصــلته من زوجها نامت في المجلس وع الأرض
ووكبتها واوراقها واقلامها كله متناثر
دخـل عليها عبد الله ذاب قلبــه من المنظر اللي يــشوفه
قــرب منها وشاف الدم جــاف
نــادى الخدامه تجيب ماي علشان يغسل في جروحها اللي بوجهها
حط راسها على حضــنه وبده يغسل لدم الجاف للي على وجهها
لمــا راح اثار الدم بس الجروح لما الحين فيها
تأملها ثواني ومسح على شعرها المجعد وطبع بوسه على خدها
" مسكينه يا اسيــل إنك تزوجتــي ابوي "
فتحت اسيل عيونها وقامت واهي تحس بـألام في كل مكان
عبد الله : انتي بخير ؟
اسيل : اي بس وين بسيل ؟
عبد الله : بسيل ؟!
اسيل : اي سيف وعدني يناديه
عبد الله : طيب عطيني رقمــه أكلمه
اسيل : جد بس انا ابي اكلمه بس من جوالك ... نزلت راسها ..: لانه مايرد على جوالي
عبد الله وهو يمد جواله : طيب أخذي " وابتسم وطلعت غمازته "
اتصلت بـلهفه على رقمـــه وبعد اكثــر من رنه رد بهدوء
: الو
اسيل ابتسمــــت واهي تحس مشتاقه حق صــوت اخوها كثير
بسيل : الــــو ..... الوو مــين
يوم حست ان بسكر على طول قالت : بسيل
بسيل : اسيل ؟؟!
اسيل طاحت دمعتها وحرقت خــدودها مسحتها على طول وقالت بلهفه : بسيل تدري وش صار لي
بسيل : اسيل لحظه اشوي بتصل عليك من جوالك
اسيل : جوالي خذه بو عبد الله
بسيل : طيب اجل دقايق واتصل عليك مشغول انا
اسيل : بـس
بسيل : اشوي واتصل عليك
طاحت دمعتها مره ثانيه على الجرح وحرقتها بس مامسحتها وسكرت بـ هدوء
عبد الله : وش قال
اسيل : يـقول مشغول
عبد الله يمسح دموعها : طيب يمكن جد مشغول
اسيل : بس هو عمره مانشغل عني
عبد الله : ماعليك انا الحين اكلمه بس انتي روحي تروشي صايره كأنك وحش
اسيل : والله ؟
عبد الله : ههههههه بس حلوه *_^
ابتسمت ودخلت دورة المياه تتروش
تنهـــد عبد الله ورسل رســـاله حق بســيل
" بسيل اختك محتاجه لك ياليت تكلمها وتشوف شنو تبي منك "

// // //

جات الرساله حق بسيل وقراها
قراها أكثــر من مره " افف ياربي انا من جد مشغول شلون تفهم هذي ..!"
قــراها مره ثانيه وثالثه
وقرر يرسل رساله حق صاحب الرقم
بس شاف الكـــل يصارخ وينطق باسم بدر
رفع راسه وشاف بدر اخوه سكر جواله ودخله بـ جيبه
وراح لهم وعيــونه تغطــت بالدمـــوع
شـاف خالته ام بدر تضــم ولدها وتصيح و بـدر يمسح على راسها وحاول ان مايصيح
" هذا انت يابدير ماتغيرت مستحيل تصيـــح "
بدر وهو يمسح دموع امه : الحين انا ابي اعرف ليش تصيحين مو انا طلعت خلاص
ام بدر : والله من الفرحه ياوليدي
بدر : ههههه دووم هالفرحه ممكن اسلم ع الباقي
بعدت ام بدر عنـه راحت وجن ضمـة أمها
بـدر شاف بسيل بصيــح فـ راح له اول واحد وضمــه : ههههه حتى انت بسيل بعد بتصيح
بسيل : هههههه لا بس من الصدمه
بدر وهو يبعد عنه : وحده من الفرحه وانت من الصدمـــ ..
قطــع كـلامه صـوت فيصل وهو يصارخ ويضحك : البــدري
بدر وهو يلف ويضحك على هبال أخـوه فيصل : ههههههه هلا بـفصــول
فيصل وهو يضمــه : تــــــو مانورت الســعوديه
بدر : ههههههه أمـا
طبعـا البنـات واقفين بـصدمه الكل يبي يسلم عليه ويضمه
بس خـايفين من ابوهم
لف بدر على البنات و مد يده حق وسن وسن مدت يدها واهي تقول بصوت خفيف : السـاعه عشر تعال غرفتي علشان اوريك السلام العدل *_^
بدر انفجر ضحك : هههههههههههههههههه
وجن : ههههههه والله لو ابوي اسمعك كان الحين قاعدين نترحم عليك
ساره : الا قولي مدفووونه الحين
بدر : اشش لا يسمع ابوي مــد يده ع البنات
وقــرب من أبــوه
بــاس أبــوه على راسه وهو يقول : أنـا اسف يبـاه ياليت تسامحني
بو بدر : نزلت راسي بالأرض وتبيني اسامحك
بدر : أعترف لك بغلطتي والله تاب علي وسامحني ليش انت ماتسامحني
سكت بـو بدر ماعنده شيء يقــوله اصلا هو راضي على ولده
بس كـان يبي يخلــي بـدر يندم من قلـــب
جلس بدر ع الكرســي و نزل راسه وهو يضغط على راسه ..
حــاس بدوران فــضيع ..
طلع الدكتــور بس هالمره مو دكتور ريــان دكتـور ام ريــان " فوزيه "
: السـلام عليكم
الكــل رد عليه السـلام وقام بو اياد : اخبارها فـوزيه ان شاء الله بخير ؟
الدكتور : انت زوجها ؟
بو اياد : ايوا
الدكتور : الله عطــاك عمرها
كــــــانت صدمـــــه ع الكـــل وصدمــــه على أولادها وزوجهــا أكثـــر
ندى واهي تصارخ : كـــــذاب امي مـاماتت تــوها كانت موجوده
ضمتها سـاره واهي تصيح معاها : أدعـي لها ياندى الله يرحمها ويغفر لها
ندى تبعدها : أمــي مـامـاتت ماتفهميييين انتي انا لو بدعي لها بقول الله يقومها بـسلامه مو أترحم عليها
طلع دكتــور ريـــان ومامداهم يستوعبون مــوت أم ايــاد إلا يخبرهم بـ موت ريـــان
مشــى بو اياد بصـعوبه وساعده ولده ضاري وجلس ع الكرسي
: ريـان وفـوزيه مــاتوو ..!
سلطان ويده على كتف أخـوه : الله أخــذ أمـانته وهذا يومهم ياسطام أدعي لهم ان الله يرحمهم ويغفر لهم
سـاره ماكانت أقــل صدمـــه من أولاد بو اياد ..
التفت على الريم واهي تهزها : ريــان مااات ماااااات
الريم خذتها وضمتها على صدرها واهي تصيح : هذا يــومه
ساره تصارخ : لاااااا لا تقولين هذا يــومـه
استغرب الكــل من صراخ سـاره بس ماحد اهتم
راحت لها فداء : استغفري ربــك ياساره وانتي مو ازيد من ندى
اسكتت ســاره بس لازالت تصــيح بصـوت عالي
و المستشفــى إنقلــب كله حـــزن
الكــل رجــع من البيت لان مافي فــايده من جلوسهم في المستشفى

// // //

فــي يوم ثــاني الساعه 12 الظهـر
في غــرقة بسيل من امس مانام وهو يردد ريــان مات ..!
ريـان مات ..!
ريـان مات ..!
و كأن يحـــاول يستــوعب تـذكر أشيــاء كثيره مع ريــان
جلـس وهو يضــم رجـوله كـان في هالوقت محتــاج اسيل مـعاه
هـو مايتحمــل يســمع اي مـوت سـواء من غريب أو قـريب
حتــى لو واحد مايعرفه وسمع إن مــات يتأثــر بسـرعه
بــس الحين هذا مــوت ريــان ولد عمــه مو واحد غـــريب
رن جــواله وكان المتصل البنت اللي يكلمها عطاها مشغــول
وتسدح وغطــى نفســـه يحــاول ينــام بعد ثلاث ساعات الدفن ولازم يكــون موجود

// // //
سامي بعد ماسلم من الصلاه: بدر اخوك وينــه ؟
فداء : انت ماشفته في المستشفى
سامي : لا ماشفته حللت دمـي حق بندر وطلعت بعدها
فداء : اجل يمــكن يـكون بالبيت
سامي : فداء تدرين انا ماشفت بدر ابد ابد من دخل السجن كل يوم اقول بروح له بس بعدين اتراجع بقراري
فداء : وليش تتراجع ؟
سامي : مـدري كـنت أخــاف احس ان بعاتبني بيني وبينك لما الحين انا خايف مدري كيف بـشوفه مابي اسمع منه أي عتاب وانا نقطة ضعفي احد يعاتبني فما بالك بـدر ..!
فداء ببتسامه حلوه : تطمن بـدر اخوي طــيب ومستحيل يعاتبك على اي شيء حتى لو كنت انت السبب في دخـوله السجن صدقني ماراح يعاتبك
حتى لو كـان منقهر من داخله منك اذا شافك راح ينسى كل شـيء انا افضـل انك تشــوفه أحسـن لان بـيظن إنك خلاص ماعدت تبــيه
كـلام فــداء ريـــحه نـوعا مــا قال ببتسامه : طيب انا بنام وصحيني لا تنسين لازم اروح الدفن
فداء : اوكــي
راح سامي ينــام اما فداء فـرشت المصــلى وصلت صلاة الظهر
ودعــت ربها ان يغفر لهم ويرحمهم
وقالت دعــاء الميت
..{اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .
اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب
وارتفع النشيج والنحيب .
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق
وقد حَمً القضاء فليس من واق
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام
والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم
اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .
اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .
اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين ..}

وصلت ركعتين وراحت تنــام

// // //

صحت اسيل وصــلت صـلاة الظهر وطلعت من المجلس واهي تعارج
للحين ألام الضــرب فيها شافت سيف بـ يطلع : سيف
سيف : هلا اسيل
اسيل : الله يخليك سيف ودني بيتنا وصدقني ابوك ماراح يدري عن شيء
سيف : ليش ؟
اسيل : ابي ارجع بيتنا وبقول حق امي كل شيء علشان اتطلق من ابوك
عبد الله دخل : ايش بتتطلقين ...!
سيف : وأحنـــا بتركينا ..!
اسيل : انتو عشتو ايامكم ماتعرفوني وكلمو حياتكم بدوني
عبد الله قرب منها أكثـر لـ درجه إن انفاسه تخالط انفاسها
: بـس احنا تعلقنا فـيك و يشهد ربي ان من اول ماجيتي وانا متعلق فيك تكفين اسيل
سيف : حتى عبــير وربي تعلقت فـيك
اسيل واهي تصيح : بس انا ماقدر اصـبر على ضـرب ابوكم
عبد الله : ابوي عمــره ماضرب أحد صج هو انـاني ونـذل بس ماسواها من قبل وضرب
اسيل : وهذا ضربني قدامك وقدام سيف اخوك حتى
سيف : احنا ماكذبناك بس اللي نقصده نبي نعرف وش السالفه
جلس عبد الله ع الكنب وومسك اسيل من يدها وجلسها وجلس سيف قبالهم
عبد الله : ممكن تقولين لي وش اللي صار بينكم و اوعدك ان مايمد يده عليك مره ثانيه
اسيل تــوها بتتكلم إلا انفتح الباب ودخل بـو عبد الله مع وحده تقريبا عمرها خمس وعشرين
عبد الله بشك : يبـاه منو هذي ؟
بو عبد الله : هذي أفنان زوجتي الجديده
التفتو عبد الله وسيف على بعض من الصدمه وبعدها التفتو على اسيل
اللي ماكانت اقل منهم صدمــه
اصلا هي مايهمها تزوج عليها أو لا ..
يمكن انصدمت إن بو عبد لله تزوج عليها ..!
لفــو نظراتهم حق افنان اللي كانت تبتسم لهم بخبــث
بو عبد الله مسك يدها : تعالي حياتي اعرفك عليهم
هذا سيف ولدي عمره 20 وهذا عبد الله ولدي عمره 26 وهذي زوجتي الأولى
ضحكت افنان بمياعه : هههههاي وع كيف متحملها من قبـل
اسيل ببتسامه : مثل ماتحملك الحين
لفت افنان ولا عطتها ووجهه وصــعدت فوق مع بو عبد الله
سيف : احسن زين سويتي ورديتي عليها
اسيل : شفتو بعيوونكم مابي اعيــش هنا تكفوون مابي اعيــش
نـزل عبد لله راسه و وقف : سيف خلاص خلها براحتها مع السلامه اسييل ... وصعد فوق
لفت على سيف وهي ماده بوزها : ليش كذا ؟
سيف : ماعليك منــه بعدين بـ يرضى
اسيل : طيب انت ماراح تودعني ؟
سيف : الا اكيد
قربت اسيل منه وضمــته : والله ماراح اقطع عنكم صدقني
ارتبك سيف من ضمتها وبعد : اوكي نتوكل على الله
لبســت العبايـــه من غير مايحس بو عبد الله فيها
وطلعت وشافت سيف راكب السياره وهو سرحان
افتحت الباب : يلا سيف
سيف التفت عليها : طيب واغراضك
اسيل : مو الحــين بعدين اخذهم

// // //
في الدور الأرضي ..
طلع بو بدر وخذ اولاده مــعاه علشــان الدفن الا بسيل والياس ماراحو
ام بدر : الله يصبرهم قـومو نجلــس مع ندى اكيد الحين هي الحالها في البيت
ليـان : انا بروح معاكم لها
ام بدر : ايي كلنــا بنروح أكيد
لبســو العبايات بـ هدوء وتوجهـــو إلى بـيت بـو اياد
وبقــى البيت خالي مافيه الا بسيل واليــاس ..
وصــلت اسيل ودخلت بيتهم وأهي فرحــانه
طبعا على طول دخلت الدور الثالث دورهم ..
استغربت ان هــدوء وفاضي ..
دخلت غــرفة بســيل ماعندها صبــر تبي تشوفه ..
بس تفأجأت إنها ماشافت أحد
فسخت العباايه وحطتها على سرير بسيل وراحت عند المرايا اللي بغرفته
واهي تناظر شعرها مسويته ذيل الحصـان وطبعا شعرها قصـير
فـ مايصير تسويه وخصل من شعرها كله طايح على وجهها أخذت لها
تـاج وارفعت الخصل اللي على وجهها فيه
تأملت شكلها تحت عيونها سـواد و ذكرى أظافر بو عبد الله كله بوجهها
وفي كتفها أثــار الضـرب
طاحت دمــعه منها : الحمار شــوه وجهي
مسحت دموعها ودخلت غرفتها علشان بتبدل ملابسها
شافت شخص نايم على سريرها ابتسمت وعرفت ان بسيل ..
راحت له على طول : بسيل بســـــيل قوم انا وصلت
فتح بسيل عيــونه وشاف اسيل بوجهه عــدل جلسته : اسييل ..! وش فيك من سوا فيك كذا
اسيل جلست جنبه : بسيل انت زعلان مني علشان طولت لساني عليك والله اسفه وماعيدها بس لا تسوي فيني كذا اسبوعين واشوي ماكلمتني
بسيل : اسيل بو عبد الله ضـربك
اسيل : والله حيــاتي يابسيل ماتسوى بدونك لا تسويها مره ثانيه
بسيل مسكها من كتفها : اسيل تكلمـــــــي بو عبد الله ضــربك ؟؟
اسيل : آآه بسول فكني كتفي يعورني
بسيل : يعني ضـربك
اسيل نزلت راسها : ايي ضـربني
وقف بسـيل بعصبيه : الحمـــــــار هو من أي حق يمد يده عليك يحســب إن ماعندك رجــال
اسيل : حتى أنــا ضـربته مسستحيل اسكت
بسيل لف عليها : ضربتيه ...!
اسيل تهز راسها بـ معنى " اي "
بسيل : ههههه استغفر الله
اسيل : وش فيك تستغفر
بسيل : مابي اضحك عارفه ريان وامه توهم متووفــين
اسيل : إيـــــــــــــــش ؟؟
بسيل : ماحد قالك ؟
اسيل : لا شنـــو منو اللي مات ؟؟!
بسيل : ريــان ولد عمــي
اسيل بشهقه : كذااااااااااااااب كييييييف مااااااات

// // //

فـي غرفـة الياس ..
: انا الدفن مارحته تعبان مرره
طلال : حبيبي ريـان وأمه هذا يومهم أدعي ان الله يغفر لهم ويرحمهم
الياس : الله يرحمهم ويلهم أهلهم الصبر والسلوان
طلال : يعني مو جاي ؟؟
الياس : خلها مرره ثانيه
طلال : طــيب

// // //

أنتهى البــــــارت
انتظروني يوم الاربعاء وأوعدكم إن راح يكـــون طويل طويل من جد
وفــي أحداث كثــيره ماتتوقعونها


408 واحين اقدر أقول لكم إججـآإزهـ سسعيدهـ هع <<<الححمدلله ع السسسلامة ههههـ

بــــآإي 673
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 3:33 am

احم توقعاتي :
فيصل :راح يحب رحيل Embarassed
تركي :بيعرف ان فيصل حب رحيل Mad
اسيل :بتطلق من بوعبدالله Sleep
ساااره:الكل راحـ يعرف انها تحب ريان scratch
بنــدر :بتصير قصه بينه وبين وتين بيحبها وبيكرهها ......الخ وفي النهايه بيتزوجها Surprised
لمى ومساعد :نهايه القصه راح بحبوااا بعض ويتزوجو Embarassed

وبـــــــــــــــــــــــث
وفي انتضاااااااااااركـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 4:55 pm

هلا

سسسسوري ع التأخخخخخير
لكن مرت اخوي جت من إيران 103

والبزران ماخلوني ادخل النت 111

بالنسسبة لـ رد وحيدة خيالي ههههههـ شوفي وش بيصصصصير 408
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 5:31 pm


الجـزء الخامس
الفصل الثـالث

.
.

اسيل : طيب انا بقوم انام ارتااح
بسيل : طيب واذا صحيتي ابيك تقولين لي كل شــيء وبالتفصيــل
اسيل : إن شاء الله
بسيل وهو يقرص خدها : فديت اللي تقول ان شاء الله
اسيل : هههههههه طيب ماتلاحظ إنك بغرفتي
بسيل وهو يتنهد : غرفتك تجنن
اسيل : أدري ان غــرفتي حلـوه
بسيل : صدقت نفسها عاد يلا انا بروح ارتاح امس مانمت من التفكير
اسيل : اوكي تغرب على خير
بسيل : هههههه وانتي من اهله

// // //

فــي غرفـــة سـاره لمـا الحين مو مستوعبــه ريــان مـات ...!
يعنــي خـلاص ماعاد بتشــوفه مثـل قبـــل
راح تظــــل طـول عمرهــا مشتاقه له .. كان عندها أمــل إنها ترتمي في حضنه يوم الأيــام
بــس الحين الأمــل مات مع ريـــان ... الحين مستحيل ترتمي في حضــن ريـان
غـرقت وجهها في المخــده وأهي تصـيح بألم على فــراق أغلى إنسـان
صــرخت صـرخه بصــوت عالي .. بس مستحيل أحد يسمعها
مثــل ماريان مستحيل يســمع سـاره ..
كــانت تصــيح من قلــب وبــين كل دقــيقه تشهــق لـما تعبت ونــامت

// // //

البــيت فــاضي يعمـــه الهــدوء ..
دخــل اياد وعيــونه حمــراء وشعــره المكشوش
واللي يشــوفه اكيد بخمن إن عـنده هــم وهـم كبــير ..
شــافه ضـاري اللي كان متسند ع الكنــب ونفــس الشيء عيــونه حمـراء
رفع نفســه اشوي وراح عــند أخــوه أيـاد الحين مابقى إلا هذا أخـــوه
ظـل يناظره ثــواني واياد منزل راسه .. مايبي يشــوف الحـزن على وجه أخــوه
فجأه حس إن ضاري يضمــه ويصيح بصـوت عالي : أمي وريــان في ليـله وحـــده ..! اياد امي مـاتت مــاتت
طلــع شهقــه اياد وضــم أخــوه وهو يحــاول مـايصيح الحين أهو أكبـر واحد ولازم مايبين ضعفــه جنب اخوانه
صحيح أبــوه لما الحين عايش بس ابوه طــول عمــره في الشغل
وأمهم كــانت هي أبـوهم وبـ نفس الوقــت أمهم ..
حــس ان راح يشيل حمــل ثقيل على ظهـــره ..
وأخيــرا اياد بعد عن ضـاري : وين ندى
ضاري وهو يمسح دموعها : فوق بـ غرفتها
اياد : ضـاري حـاول ماتبين ضعفك قـدام ندى ترى هي بنت وأكيد هي وضعها أصعب مني ومنــك
ضاري : اصلا هي مو راضيه تفتح الباب
اياد : مستحيل تظل بغرفتها طول عمرها اكيد بكره بتفتح الباب بس لا تبين ضعفــك عندها
ضـاري : طيب أنـا بروح أنــام
اياد : نوم العوافي
ضاري : ربــي يعافيك
صعــد ضـاري فــوق و تـوجهه اياد للـ مطبخ ..
مــن الظهــر وهو مـا أكل شــيء معـدته فـاضيه حتى مــاي مافيها
فــتح الثــلاجه وشاف ورق عنــب ... وعلى طـول حــس بغصــه
زم شفايفه ورفع راسه فـــوق يحــاول مايطلع غصــته ..
بس انفجـر وانفجــرت دموعه بالبكــاء جـلس ع الكرســي وهو خـلاص ماعاد يقدر يمسك دمــوعه أكثـر من كذا ..!
مســح دمــوعه واخذ صحـن ورق عنــب ..
وحــس أحد دخل المطبخ ..
ندى واهي تسحب الصحن من اياد : أنت من أي حق تمد يدك على الورق عنب
اياد : نــدى ..
ندى وهي تصيح : انت تدري ريـان يموت على شيء اسمه ورق عنــب وهذا امي مســويه له لا تـاكله لا تــاكله
اياد : ندى وش فيــك
ندى : اياد تكفى لا تاكل الورق عنب والله ريــان بـ يزعــل وبسـوي فوضه في البيت مثــل كل مــره
اياد وهو ياخذ الورق عنب : طيب خلاص ماراح أكله بس لا تصيحين والله تعبـــت
ندى وهي تمسح دموعها : طيب ماراح اصيح بس تبي اسوي لك شيء تاكله
اياد : لا خلاص مابي بروح غرفتي انام
ندى : ايــاد زعلت مني ؟
اياد : لا ليش أزعل
ندى واهي تشيل حبـه من الورق عنب : طيب خـذ وحــده وخـل الباقي حق ريــان
ابتسم اياد وخذهــا حــس إن طعمهــا غير عن الورق عنب اللي يـاكله من قبــل من يد أمــه
اياد : روحــي نامي نــدو
نـدى : بجلس اشوي بنتظر ابوي وبنام
اياد : ابوي ماراح يجي الحين عارفته انتي
ندى : أدري بس امي دايم تنتظره وانا بنتظره الحين
اياد : طيب بــراحتــك
صـعد فــوق غـرفته وشاف غــرفة ريــان قبــاله ..
فتح الباب وحس إن أحد نــايم فـيه
خــاف ودخــل الغرفه رفع البطانيه وشاف ضاري أرتـــاح وغطــى أخــوه وطلع من الغــرفه

// // //

يــوم السبـــت الســاعه 4 فجـرا فـي أمريكــا ..
خـالد ومســاعد نـايميـــن وفــي سـابع نــومه ...
رن المنبـــه وصحى خــالد وبقــى مساعد نــايم ..
صــلى الفجــر .. وراح المطبخ يـسوي فـطور له وحق مساعد
وعلى مـايخلص الفطـور قـرر يفتـــح أميلـــه
شاف ثــلاث رســايل في البريد وحــده من أختــه والثانيه من أختــه بعد والثــالثه من أميـل غريب ..
فتح رســالة أختــه ميساء وكـانت الرساله بالأنجليزيه ضـحك على أختــه
تمــوت في شيء انجليزي وكــلامه كله دلـع x دلــع ... عكس أختــه سحــر عربجــيه بدرجه أولى وماتفهم شيء بالأنجليزي ..
فتح رســالة سحــر وهــم ضحك أختــه .. وبعدها فتح الرســاله الثــالثه ..

" اكيد استغربت من الأميل هذا اميلي الجديد ماراح اضيفك لاني ادري إنك بتحذفنــي
بـس حبـيت اقولك أني جـاده بكــلامي وأني أحبـك ومايهمني إنك تحبنــي أو لا
ألمهم إني انا احبــك وابي اتواصل معــاك ..
وهذا رقمــي ****************
أنتظر اتصالك .. وسلم على اخوي مساعد
آموآآآآآآآآآآآآآآآح "
فتح عيـــونه بصـدمه أول شيء ع الرقم وثاني شيء ع البــوسه : مستحيل بنت تكـــون بـ هذي الجراءه والغريب إنها اخت مساعد ..!
لا أكيد انا فاهم الموضوع غلــط بـ غلط ..
حــاول يبعدهــا عن تفكيـــره سكر لاب توب على طول من غير مايقفل شــيء وراح المطبخ يشــوف الفطــور اســتوى أو لا ..
حـط الفطــور بـصينيه وراح عــند مساعد يصيحه .. : مساعد ..... مساعد .... مساعد يادووب قوم ماخبري نــومك ثقيل كذا ..
مساعد فتح عيـونه بصـعوبه : الساعه كم الحين ؟؟
خالد : الفجر قــوم صـل علشان نفطر مع بعــض
قـام مساعد بصعوبه وتنهد ودخــل دورة الميــاه ..

// // //

فــي القصــر .. الساعه بتوقيت السعوديــه 12
وبالتحديد في الدور الرابع فــي غرفة وسن + وجن ..
وجن لابســه نظارات وتقــره كتــاب ..
أمـا وسن تلعب بـلاي ستيشــن ..
دخــلت عليهم الريـــم : السـلام عليكم
وجن واهي تشيل النظاره : وعليكم السـلام
أمـا وسن مندمجــه مع اللعب ولا ردت ..
الريم حق وسن : حمد الله والشكر ولد عمها وزوجــة عمها متوفيين واهي تلعب بـلاي ستيشن
وسن : الريم تعالي نتحدى مع بعض
الريم : مو فاضيه أنـا بطلع الحين ..
وسن واهي تلعب بدون ماتلف على الريم : ويــن بتروحين
الريم برتباك : آآ لا أقصـ اقصد يعني بطلع من الغرفه بروح عند اسيل
وجن واهي ترجع نظارتها : أجـل وش عندك جايه هنا ؟
الريم : قلت بشوفكم ولا ممنوع
وجن : هههههه حياك بأي وقت
الريم : أوكــي يلا باي ..
طلعت الريم وبعد خمــس دقايق وهم على الوضــع وجن تقره كتاب و وسن تلعب ..
خســرت وسن وعصبــت : اووففف دايم كذا العب و العب واخر شيء اخسسر
وجن : اللعب ماراح ينفعك قومي اقري لك كتاب احسن
وسن واهي تقرب منها : والكتاب بالله عليك وش راح ينفعني فيه ؟؟
وجن : تتعلمين
وسن : عاد انا اعرف اقره واكتب
وجن : وهو العلم بس في القراءه والكتابه ..؟ طيب اذا ماتبين تقرين كتاب ع الأقل ادخلي الجامعه
وسن : ماراح ادخــل زهق كل يوم محاظرات
وجن : كيفك
وسن : طيب وجن وش رايك اتصل على مساعد أخوي
وجن وعيونها ع الكتاب : ليش تتصلين عليه ؟؟
وسن : امم بسووولف معااه وكذا وبقوله عن وفاة ريــان
وجن : وسنــوه انتبهي تسوينها يالهبله
وسن : ليش ؟
وجن : ابوي امس قال تركي ومساعد لا تخبرونهم في شيء علشـان مايرجعون من سفرهم
وسن : ايي طيب ماراح اقول بس بتصل عليه
وجن : انا اقترح عليك تتصلين على تركي احسن اهو راح يعطيك وجه اما مساعد اتوقع مشغول
وسن : لا مابي ابي مساعد
وجن : اوكي كيفك اتصلي على مساعد
وسن : عااد وجن
وجن : وش تبين ؟
وسن : ابي اتصل على مساعد
وجن : طيب اتصلي عليه احد ماسكك
وسن : انتي تقولين اتصلي على تركي ؟
وجن : يعني اذا قلت لك اتصلي على تركي بتسمعين كلامي الحين ؟
وسن : لا
وجن : أجــل انقلعي وخليني اقره الكتاب
مــدت بوزها وأخذت جوال وجن واتصلت على مساعد

// // //

رن جــوال مساعد واهم يفطرون ..
مساعد : أكيد لمـــى
خالد وهو يرفع الجوال : لا مو لمى
مساعد : منوو ؟
خالد : مدري رقم بس دولي اكيد احد من أهلك
مساعد : احد من اهلي لا لا ماتوقع هم عارفين اني مارد ليش يتصلون
خالد : هههههه وليش ماترد
مساعد : انا قلت لهم اتصل عليكم بس هم مايتصلـون
خالد : اها خلاص خلصت الرنـــه
مساعد : أحســـن ..
كملــــو الفطــور ورن الجوال مره ثانيه رفعه خالد : نفس الرقم
مساعد : رد
خالد : لا وش ارد بعد انت اخاف احد من اهلك
مساعد : اهلي مايتصلـــون رد بس رد
خالد وهو يحط الجوال في الأرض : مانيب راد
مساعد وهو يقوم بغسل يده : اقولك رد لا بالنعله
خالد : هههه والله تسويها طيب بس اذا طلعو من اهلك مالي شغل وبقط معاهم السوالف
مساعد بصوت عالي علشان خالد يسمع : إييي جـــرب وسوها
ضحك خالد ورد : الوو ..
وسن : هـلا وغــــــلا سعوووووووووووووووووتي وحشتني مرررررره مرره
خالد : آحم أنـا مو مساعد " ومن داخله يسب مساعد اللي حطه بذه الموقف "
وسن : أجـل مين ؟؟
خالد : انا خالد صاحبه اذا رجع مساعد خليته يتصل عليك
وسن : طيب لا يتصل على هذا الرقم يتصل على رقمي
خالد : أحم بس انتي منو علشان اقوله يتصل على رقمك ..
وسن حست إنها مسختها واهي تسولف معاه فـ قالت : انا وسن خله يتصل علي باي وسكرت على طول
أمــا خـالد بعد ماسكرت قال : وســــن ..!
والجــوال لمــأ الحين بأذنـــه
دخل مساعد وأخذ منديل ينشف يده وجلس قبال خالد اللي ماحس فيه ..
يــوم شاف خالد طــول والجوال لما الحين بأذنه ولا راضي يتكلم حرك يده وهو يقول : خالد
خالد اخترع : مساعد من متى انت هنا ؟
مساعد : توني جاي وشفتك سرحان وش فيك ؟
خالد : أنـا لا مافيني شـيء
مساعد : طيب منو طلع ؟
خالد : أختــك
مساعد : آآهآآ كذا السالفه شكلك خقيت مع صوتها
خالد يضحك مجامله : هههه لا وش اخق بس باين على اختك رجـه صح ؟
مساعد : اكيد سوير ولا وسن
خالد : لا مو ساره
مساعد : كيف عرفت إنها مو ساره ؟
خالد : هي قالت انا وسن وخله يتصل علي من جوالي
مساعد : اها يلا قوم الجامعه
خالد : واختــك ؟
مساعد : ماراح اتصل عليها الحين بعدين لا نتأخر على الجــامعه
خالد : اوكي دقايق بس البــس ..
دخــل غرفته وقفل على نفسه الباب وتسند ع الجدار ..
أقـول حق مساعد ولا ماقوله ..! ؟ اخاف اقوله و اطلع انا فاهم الموضوع غلط .. صج اني غبي شلون يعني بفهم الموضوع غلط هي قالت انا وسن اخت مساعد ورسلت
صورتها ... بس مستحيل تكـون اخت مساعد ... بس لحظه الحين هي تبي تكلمني ويوم انا قلت لها خالد ماحسيت يعني ارتبكت أو شيء شكلي من جد فـ ..
قطع عليه مســاعد اللي جالس يصارخ : خــالد يــلآ لا نتأخر ع الجامعه

// // //

بـعـد ثــلاث أيــام
فــي غرفة بــدر .. لبس بدله رسميــه امس قدم على وظيفه في شـركه وقبــلوه واليوم اول يوم يداوم ..
مشط شعــره وطلع شــاف الريم مع وجن يناظرون تلفزيون : صباح الخير ..
: صباح النور
بدر : اذا امي سألت عني قولو لها إني في الشــركه وماراح اجي الا الساعه اربع يعني تغــدو عني ..
وجن : طيب ..
بـدر : وين وسن عنكم ؟
وجن : نايمه ماتعرفها ..
بـدر : أهــا ..
نزل تحت في الدور الثالث علشان بسلم على خــواته طبعا هذا عادة بــدر لازم ينزل دور دور علشان يسلم على خواته وابوه معطيه الصـلاحيه ..
شاف ام فراس : السلام عليكم
ام فراس بدون نفس : وعليكم السلام
بدر : وينهم ؟
ام فراس وهي تمشي المطبخ : كل واحد بدوره ..
رفع حاجبه بحتقار لها وراح عند فــراس شافه نايم ماحب يــزعجه وطلع وراح عند فيصــل ماشافه في غرفته وطلع
بعدين راح غــرفة بسيل أخــوه وهم ماشافه وراح غرفــة اسيل ..
شاف اسيل نايمه وبسيل جالس على كرسي ويناظرها .ومبتسم
بدر : صباح الخير
اسيل التفت عليه وهي بالسرير : هلا بدر صباح النور
بسيل : صباح النور
بدر : والله فكرتك نايمه
اسيل واهي تتنهد : ههههه كنت نايمه بس بسيل صحاني بـ هذرته
بدر : طيب وش سويتي مع زوجك
اسيل : مابي ارجع بدر حس فيني
بدر : انتي تدرين ابوي مستحيل يتنازل عن كملته
اسيل : بس ابوي مايرفض لك طلب
بدر نزل راسه : كان مايرفض لي طلب
بسيل : بس كيف ابوي يقولها رجعي وهو ضاربها
بدر ببتسامه : بس اسيل ماقصرت وضربته ترى قال ههههه
اسيل : احسسن يستاهل بعد يضربني واسكت
بدر : ايي بس المفروض ماتمدين يدك عليه
اسيل : خلنا من هالسالفه بو عبد الله وش يبي فيني واهو متزوج وحده
بدر : انتي حاولي تتفاهمين معاه بطريقتك
اسيل : اووفف ابد مابي ارجع له
بدر : قلت لك تفاهمي مع بو عبد الله بطريقتك وان شاء الله خير
بسيل : اليوم ترى بجي سيف يبي يشوفك
اسيل : ياحبني لهم وعبد الله ؟
بسيل : مدري عنه
بدر : الا تعالو فيصل وينه ؟
اسيل : بغرفته يعني وين ؟
بدر : رحت وماشفته
بسيل : اهو يطلع هالحزه بس مدري وين يروح
بدر : اها طيب يلا مع السلامه
: ربـي يسلمك ..

// // //

فــي شقة رحيــل ..
نفس كل مرره جالسه رحيل بحجابها وعباه ع الكتف وقدامها طاوله وقدام الطاوله فيصل جالس ويفطرون مع بعض ..
رحيل : ايوا كلمني تركي قال بـ يرجع
فيصل : بـ يرجع ؟
رحيل : ايوا ’
فيصل : هو عرف عن ريان وأمه
رحيل : ايي قلت له
فيصل : وقال بيرجع علشان كذا
رحيل : ايوا مرره وحشني
فيصل وهو رفع حاجبه : وحشك ؟
رحيل : ايي ليش ؟
فيصل : لا ولا شيء انا بقوم تامريني على شيء ؟
رحيل ببتسامه : ســلامتك
طلع فيصل وهو متضــايق وركـب سيــارته وعلى طول ع القصــر ..
اما رحيل فسخت حجابها وفتحت لاب توب وشافت تركي داخل وكالعاده فتحو الكــام ويســالفون

// // //
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 5:32 pm

بـو بدر ببتسامه : ليــان لا تمزحين معاي
ليان واهي تصيح : بس انا مابي ولد مابي
بو بدر : وتظنين يعني اذا ماجبتي ولد بطلقك طــلاق ياليان انسيه ماراح اطلقك تفهمين ولا ابوك
ليـان : بس ابوي مو راضي على هذا الزواج ولا انا راضيه وانت وعدتني انك بطلقني
بو بدر : قلت كذا اسكت ابوووك والحين ابوك مات وخاوك مستحيل يقبل فيك
ليـان : يعني ماراح تطلقني ؟
بو بدر : لا
راحت ليان غرفتها واهي تصيح مــو متحمله حياتها
كـانت عايشه مع ابوها احلى عيــشه صحيح فقــيره ويالله يلقون الأكل
بس عيشتها أحســن بـ مليون مره من عيشتها مع بو بدر ..
أبــوها مات وهو مو راضي ع الزواج بس كله من أخــوها اللي أغاراه بـو بدر بالفلوس وخله اخته
تتزوج غصب عنها وغصب عن ابوها

// // //

فــي العصر وع الغداء ..
الكـل موجود ماعدا ليــان بس ماحد سأل ليش مو موجوده ..
انتهو من الغداء وكالعاده مايقومون الا اذا ابوهم قام ..
بو بدر تكلم بصـوته الرجولي : اسيل اليوم راح ترجعين حق زوجك ومابي اي اعتراض وحقه راح ياخذه منك بالغصب ولا بالطيب راح ياخذه فاهمه
قالت بضيقه واحراج : فاهمه ... وقالت بهمس حق الريم اللي كانت يمها : ياربي فشلني قدام اخواني يقولي حقه راح ياخذه ياربي
الريم : هههه عاد ابوي يعطيها كاش ولا يهمه والله غريب هالأنسان
اسيل وهي تلتفت على بسيل اللي بعيد عنها : من جد
شافت بسيل كـاتم ضحكتـــه ومنزل راسه : يؤؤ عسى ماينفجر بسيل ويضحك
الريم : ههههه عاد شوفي ابوي وش راح يســوي فيه اذا انفجر
وفعــلا ماقدر بسيل يمسك ضحكـــته وانفجر ضحــك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
التفت الكل عليه وهم مستغربين منه يضحك على شنو ..؟!
بسيل : آحم
بو بدر ماهتم له وقال : وعندي لكم خبر
سكتو كلهم ينتظرون ابوهم وش راح يقول ..
واخيرا بو بدر تكلم وهو فرحان : ليــان حــامل
الكل مع بعض : حــامل .......!
بو بدر : ايي مبروك عليكم كلكم .... اخذ المنديل ونشف يده وقام : يلا كل واحد على جنــاحه

// // //
الريم : مو قلت لكم ان اكيد راح تحمــل
وسن : واااااااي وناسه بصير عندنا بيبي
وجن : هههههه وحده منقهره لانها حامل والثانيه فرحانه بصير عندنا جاهل
الريم : انا مو منقهره
وسن : ههههههه ابد ماشوف الدمعه انا في عيونك
الريم تصارخ : مو منقهره مو منقهره ماتفهموون ... وراحت غرفتها ..
وجن وسن مسغربين : وش فيها ..!
ام بدر جات من غرفتها : وش فيها الريم تصارخ ..؟
وسن : مدري والله فجأه كذا صارخت
ام بدر : وش قلتو لها انتو ترى البنت يتيمه ولا تقهرونها مايجوز
وجن : يمه وش فيك والله ماقلنا لها شيء هي فجأه كذا انفجرت قلنا لها انتي منقهره لان ليان حامل وعصبت بس
ام بدر : وليش تقولون انها منقهره انتو ماتدرون ان اذا حطيتو هالشيء في راسها بنتقهر جد مو كذب يلا بسرعه روحو تأسفو منها
وسن : شدعووه عاداهي مو منهقره جد
ام بدر : بس يلا سكتي وروحي لها الغرفه راضيها
وسن : ههههه طيب
ام بدر : وليش تضحكين
وسن : اضحك عليك مدرري على وش اتأسف بس يلا ولا يهمك يالغاليه نتأسف لها ..
ام بدر : واتصلو على بدر اخوكم يجيب بندر من المستشفى انا برتب غرفته الحين و قولو حق احد من اخوانكم يشتري حلويات
وسن : الحين الزبده وش نسوي نراضي الريم ولا نتصل على بدر ..
وجن واهي تسحب وسن : قومي عند الريم وانتي ساكته
دخلو الغرفه ولقوها لابسه عبايتها بتطلع ..
: وين رايحه ؟
الريم : بروح عند شهد
وسن : الحين ؟؟
الريم : هي اتصلت علي لا تنسين الأختبارات قربت وتبيني اجي من الحين
وجن : طيب منو راح يوديك
الريم : السايق يعني منوو
وسن : انتي تدرين ابوي مايرضى نروح الحالنا مع السايق لازم واحد من اخواني يكون معانا
الريم : ابوي مو هنا واكيد انتو ماراح تقولون له صح ؟
وجن : ههههههه طيب روحي وانتبهي على نفسك
الريم : فديتكم يـا أحلى خوات

// // //
فــي كندا ..
ملاك : والله بترجع
تركي : ايوا اشتقت حق اهلي
ملاك : الحين توك ثلاث شهور واشتقت لهم
تركي : والله من اول ماحطيت رجلي على ارض كنده وانا مشتاق لهم
ملاك : ههههه
تركي : الحين انتي وش مجلسك هنا قدامي ماوراك محاظره
ملاك : والله اترك المحاظره وابو المحاظره لعيوونك
تركي : هههههههه يلا انا برجع السعوديه تركي كنده لعيوني
ملاك : ههههه عاد هذي ما قدر
تركي : ههههههههه
ملاك : اقول تروك ولا مره حاولت تتعرف على احد من كندا يعني صار لك سنه من قبل هنا وماعرفت احد مايصير
تركي : والله انا مو اي احد اتعرف عليه وماشفت احد ارتحت له
ملاك : طيب بس بنات تتعرف عليهم
تركي : بــسس
ملاك : وجــع قدام عيني يقولها
تركي بجديه اشوي : ترى انا قلت لك غير رحيل ماحب
ملاك كشرت : طيب طيب
تركي وهو يمرر صبعه السبابه على خدها : طيب ياحلوه باي
مـلاك خقــت في مكانها نست إنها سحبت على محاظرتها علشان تركي أمـا تركي سحب عليها من غير مبرر
: وهـ فديت صبــعه

// // //

سامي : فداء انا بدخل اتروش اذا امي اتصلت ردي عليها ..
فداء : ان شاء الله
دخل سامي يتــروش ورن جواله من اول مادخل ..
وراحت فداء تــرد وقبل لا تتكلم .. سمعت وحده تقول ..
: سامو بيبي انا رايحه بيت اهلي مرره مستعجله اخوي ينتظرني باي
ســكرت حــور و وقفت فداء بـ صدمه : معقــوله يكلم بنات ...!
انتظرت سامي خمس دقايق يطلع واهي متوتره وماسكه جواله بـأيدها
طلع سامي وهو لاف الفوطه على جسمه ويغني .. شافها تحرك رجولها وماسكه الجوال بـ يدها : وش فيك ؟
فداء قامت وقفت قباله : ممكن تقولي منو رقمه
سامي بـبرود : رقم حور
فداء منصدمه : منو هذي حــور
سامي وهو يراقب صدمتها: زوجتي
فداء بـ صدمه اكثــر : زوجتـــــــــك ..! ؟
توقعت إن بقولها هذي وحده مأذيته توقعت اشياء كثيره بس ماتوقعت ابد ان زوجتــه
سامي وهو يبدل ملابسه ببرود : بس لاتخافين تزوجت حور بعدها انتي يعني انتي الثانيه
فداء : ومن قال ان راح يهمني زوجتك الاولى ولا الثانيه بس اللي ابي اعرفه ليش تزوجتني
سامي : امي غصبتني عليك وماقدر ارد لها طلب
وقف قبالها وهو ماسك البدله في يده : لا تظنين تزوجتك اني احبك
ولبس البدله بعدها الثــوب وقف قبال المرايا وهو يشــوف كيف فداء مصدومــه كسرت خاطره بس ماحب يبين لها ولبس شماغه وعقاله
: ماتبين تطلعين ؟
فداء : الا بروح بيت اهلي
سامي : اوكي واتصلي علي علشان اخذك
فداء اسكتت فداء مو عارفه وش تقول ودها ماترجع له ابد بس اكيد ابوها ماراح يسمح لها تكون مطلقه
التفت وعطتــه ظهرها ومسحت دموعها ماتبيه يحس فيها : طيب ممكن تطلع بره علششان بلبس
سامي : انا زوجك وهذاني لبست قدامك وماقلت لك طلعي
تأففت فداء واخذت ملابسها وطلعت من الغرفه واهي تسمع صوت سامي يقول : ترى هذي اخر مرره تطرديني من غرفتي او تروحين تبدلين بمكان ثاني فاهمه
قفلت على نفسها في الغرفه الثانيه واهي تصيح " انا كنت متوقعه ان مغصوب علي بس ماتوقعت يكون متزوج بس انا ليش احر نفسي كذا الحمد الله اني ماحبيته"
غسلت وجهها ومسحت دموعها وطلعت ..

// // //

فـي المستشفى ,,
راح بــدر وأخذ اخوه : حمد الله ع سلامتك
بندر وهو يمشي جنب اخوه ويده مجبســه " جبس " وراسه لافينه في شاشه بيضه وفي على جنب دم : الله يسلمك
بدر : ماراح تقولي حمد الله ع السلامه اني طلعت من السجن ؟
بندر : حمد الله ع السلامه
بدر : ربي يسلمك ..
ركبو السياره مع بعض والتفت بدر على اخوه : الحين الشاشه اللي لافينها على راسك ماراح يغيرونها ؟
بندر : مدري
بدر : كيف ماتدري
بندر : ماسألتهم
بدر : هم خيطووه لك ؟
بندر : ايي
بدر وهو يسوق : اممم تدري زوجة ابوي حامل
بندر : ادري
بدر : والله كيف عرفت ؟
بندر : من امي
بدر : اها
كــان يحاول يسولف مع بندر اشتاق له بس بندر ماكان معطيه المجال ابد ..

// // // ..
رجعت الريم وشافت فداء تنزل من سياارة سامي وقفت واهي مبتسمه اشتاقت حق اختها سلمت عليها وقبل لا يدخلون شافو بندر وبدر ..
ودخلو كلهم بعض الدور الرابع على طول .. ..

ام بدر وهي تمسك يد بندر : الف الحمد الله ع السلامه ياوليدي
بندر : الله يسلمك
ام بدر : تعال ارتاح في غرفتك ..
دخــلته غـرفته ورجعت لهم
سلمت على فداء اللي باست راسها : يلا خالتي انا بنزل عند امي بس قلت بسلم عليك
ام بدر : الله يسلمك
فداء : اسيل راحت عند زوجها ولا
وسن : لا بتروح له المغرب
فداء : مسكينه الله يكون في عونها اوكي اخليكم مع السلامه

نزلت تحت عند أمها بس ماشافت احد في الصاله .. على طول دخلت غرفة بسيل وشافت اسيل وبسيل يسالفون : السلام
: وعليكم السلام
اسيل : تعالي فــدو حياك ..
دخلت فداء : وين امي ؟
بسيل : بيت أختها
فداء : استح على وجهك عاد قول خاله
اسيل : لا والله مو خاله
فداء : يعني الحين انتو متفقين عليها
بسيل : ايي تخيلي تقول حق امي ان شاء الله بسيل حق بنتي تروح امي تقولها ايي اكيد ووع ووووع تخيلي عاد اتزوج منى
فداء : ههههههههههه منى عااد مره وحده لو بثون
اسيل : لا والله شنو بثينه ياخذ منى ولا بثينه
بسيل : لا منى ولا بثون انا ماراح اتزوج اصلا الحين توني عن هالسوالف روحو فكرو في فيصل وفراس
فداء : ايي صح ليش ماحطت عينها على فراس وفيصل ليش انت
اسيل : تدري ان فراس مايبي يتزوج نهائي وفيصل راسه عنيد
فداء : ههههههههههه الله يرجكم
بسيل : بس والله حامض على بوزها اخذ احد من بناتها اول شيء بثينه اكبر مني ومنى انا كبرها انا لو بتزوج ابي وحده صغيييره
فداء : خلاص اذا قررت تتزوج قولي واجيب لك بنت صغيره
اسيل : لا تعبين نفسك عيوني روحي دوري حق فراس وفيصل انا خلي علي بسيل
بسيل : هههههه اصلا انا ماخذ الا ذوقك
فداء : ماعليك منها ترى تبي تنتقم منك وتجيب لك وحده متينه
بسيل : ايي تجرب وتسويها
اسيل : هههههههه هذا توأمي حبــيبي واللي يضره يضرني صح
بسيل : صح
فداء : طيب متى بتروحين عند زوجك
اسيل : ابوي قالي المغرب يعني بعد ساعه بصلي وبمشي اوف
فداء : بجي لك هو ولا انتي بتروحين
اسيل : لا سيف بمر علي
فداء : أهــا

// // //
بعد مانزل أخــوه بندر دخل غــرفته ولبس له ثــوب وشماغ أحمر ولبس له سـاعه فخمه تبرز شخصيـته وهيبته
بــدر تقريبــا مثل أبــوه في هيبته وشخصيــته بس مــرات يضعف غير ابوه اللي عمره ماضعف .. الا في حمــل أخته هنـــد ..
طلع الشــارع على طول وركب سيارته ..
طلع جواله من جيبه وتأمل الرقم ثواني واتصــل عليه ..
ظل في السجن عشر شهور وما سأل عنه وطلع من السجن صار له اسبوع وهم ماسأل عنه وبس يسمع من اخوانه ان سامي راح يجي
وبالأخير مايشـــوفه قــرر هو يتصل بـ نفسه ويشوووف شنو سالفته ..
.
.
عند سامي واقف قبال شقته ويرن الجــرس على حــور ..
وقبل لا تفتح حور الباب رفع جـواله وشاف المتصل رقـــم
تحمحم ورد : الو
بـدر بشتياق : سامي ..!
سامي مرت على جسمه قشعريره من سمع صـوت بدر وبعد عن الشقه وطلع من العماره كلها : بدر ..؟
بدر : سامي ماتوقعتك والله كذا مـ
قاطعه سامي : بدر انت وينك بجي لك الحين
بدر : تعال المكــان نفسه اللي كنا نجلس فيه من قبــل ولا نسيته مثل مانسيتني
سامي : افا والله يابدر انا انسى شيء قضيته معاك دقــايق وبتشوفني عندك وبنفس المكــان اللي كنا نجلس فيه
بدر : انتظرك ..
ســكر منه وقف ندم ان لبس ثــوب وهو قبال البحر .. جلــس مره ثانيه وهو يناظر البحر والشمس بدت تغرب
دقايق وجــاله سامي بس بدر كان سرحان غمض سامي عيون بدر والتفت بدر عليه وعلى طول وقف ..
سامي : شفت اني مانسيت شـيء
بدر : بس نسيتني
سامي : والله مانسيتك
بدر : سنه كامله ماشفتني كيف قدرت تتحمل
سامي : لا تسألني عن شيء والله مدري
بدر ضم سامي بقــوه اللي طاح شماغه ومسكه بأيده وضم بدر : والله اشتقت لك يابدر ..
بدر : كذاب ماراح اصدقك
سامي وهو يبعد عنه : والله العظيم اشتقت لك
بدر : ههههه طاح شماغك
سامي : ههههه معليه اجلس وفهمني كل شيء
بدر : انت اجلس وفهمني كل شيء كيف تزوجت فداء وحور ..؟!
سامي بضيقه : امي كالعاده
بدر : فـداء عرفت ؟
سامي : ايي
بدر : وش قالت ؟؟
سامي : انصدمت مرره وسالتي ليش تزوجتها وقلت لها كل شيء
بدر : انت مجنــون
سامي : مدري والله بدونك ضعت صرت اسوي اشياء وانا مو حاس فيها
بدر : مسكينه فداء
سامي : بدر سامحني انا ادري انها اختك بس والله مو قادر اتقبل احد غير حور بس الاسبوع اللي عرفت اختك فيه ثبت لي انها احسن من حور بكثير وحتى احلى من حور بس ماقدرت اتقبلها
بدر : طيب علشاني حــاول تهتم في فداء وحاول قد ماتقدر ماتزعلها
سامي : لعيــــــــونك ولله
بدر : ولا مره جات لها الحاله ؟
سامي : اي حاله ؟
بدر : تكسر دم ؟؟
سامي : لا والله ولا مره من تزوجتها
بدر : غريبـــه اهي كل ايامها في المستشفى
سامي : مدري ليكون بس اهي تتوجع وماتقولي
بدر : يمــكن بس حاول تعرف
سامي : طيب يلا جاء دورك قــولي وش صار ؟
بدر : وش اقولك كل شيء انت عارفه
سامي : ابي اعرف كيف نوره ماتت ؟
بدر : حسام قتلها
سامي : طيب وفهد ليكون تزوج ساره اختك علشان ينتقم منك هو عرف ان كان بينك وبين نوره علاقه ؟
بدر : ايي عرف بس ماتزوج ساره علشان الأنتقام اهو شافها وجاء لي
سامي : انتبــه والله انت ماتدري عن فهد
بدر : لا وشدعووه فهد مو حقــير كذا
سامي : اتمنى والله بس علمني الباقي وش صار عليهم ؟
بدر : والله مدري عنهم اللي اعرفه ان حسام اعدموه بس والباقي براءه
سامي : اممم يلا الحمد الله ع ســلامتك
بدر : ربــي يسلمك ويخليك
سامي وهو يوقف : يلا قوم الشمس غربت وصار ظلام
بدر وهو يرفع شماغ سامي : ماراح تلبسه
سامي : الا بلبسه في السياره
بدر : اوكي يلا مشينا
سامي : اقول بدور وش رايك تجي بسيارتي
بدر : وسيارتي اخليها ؟
سامي : بكره نجيبها
بدر : اممم طيب اللي تشوفه
ركبـــو سيارة سامي ومشــو

// // //



بسيل : حياك سيف تفضل
سيف : لا مابي استحي خلها تنزل
بسيل : مافي احد والله امي بيت اختها والبنات كلهم فــوق
سيف : طيب خلها تنزل استحي والله
بسيل : والله ماخليها تنزل تقوم تصعد لها
سيف وهو يجلس على كرسي الحديقه : والله ماروح لها فوق
بسيل وهو يجلس رجل على رجل : انا اعند منك
سيف : نشــوف منو الأعنــد ...
ظلــو خمس دقايق على هذا الحال وكل واحد يعاند الثاني
واخيرا’ اسيل نزلت : لا والله جالسين وانا فوق انتظركم
التفتو سيف وبسيل على بعض : ههههههه
سيف : تساوينا اجل
بسيل : لا ماتساوينا انا اعند
سيف : نشوف ياعنيد ... قرب من اسيل وسلم عليها : والله لك وحشه يادوبه
اسيل واهي ترمش بغرور : شكرا شكرا
بسيل : سيفو انتبه على اختي لا يضربها ابوك
انحرج سيف دايم ابووه يحـرجه في كل شيء سكت وماتكلم
لبست اسيل عبايتها وضمت اخوها ومشت ..

// // //

واخيرا وبعد معاناه وصــل حق مطــار ملك فهد ..
فكــر ان يتصل على فيصل يستقبله بالمطار بس بعدين غيــر رايه وحب ان يكــون مفاجأه للـ جميع ,,
سحب شنطتــه ولبس نظارته الشمسيه وطلع من المطار ركــب تاكسي
وبعد نص ساعه وصــل وقف قدام القصر وهو يناظره من فــوق : وهـ ياكثر ماشتقت لك
رفع نظارته فــوق في شعــره .. ودخل القصــر على طول للـدور الثالث ..
فتح البــاب ماشاف أحد .. دخـل على طول غــرفة ســاره اشتاق لها ولـ لسانها الطويل
فتح الباب على طول شافها ضــامه نفسها استغرب وعلى طول جاء في باله ان ابوها معطيها تهزئــه كتم ضحكته وراح لها : ساره ســــــوير
رفعت راسها اللي كان مليان دمـــوع وهي معقده حاجبها فركــت عيونها تبي تستوعب ان تركي واقف قبالها
وقفت ورفعت راسها له فكرت عيونها اكثر : تركي ..!!
تركي : هههههههههه اشوي اشوي على عيوونك يالهبله
ساره : كيف ومتى جيب وشلوون وليش ماقلت لنا
تركي : هههههه ول ول هذا يبي له قعــده طويله
ساره مسحت دموعها وضمتـــه : وحششتني
تركي يبعدها : تو الناس مابي لا تضميني
ساره : يلا عاد تركي ولا ترى برووووح واخرب المفاجأه عليهم
تركي : عاادي خربيها
ساره : طيب اطلع برره غرفتي
تركي : افا
ساره : واهي تسحبها عند الباب : يــلا بــرا
طردته وسكرت الباب شافت طق الباب وهو يقول : ياحماره فتحي الباب ولا ترى بقولهم اني من اشوي شفتك تصيحين الله أعلم من تحبيـــن
حطت يدها على فمها : عســى مايسويها
ظلت ثواني ماسمعت صوته عرفت ان طلع : ياربي عسى مايفضحني اني كنت اصيح واكيد بعرفون ... بعدين عادي خليهم يعرفون مااصار يهمني شيء ريـان ومات شنو باقي
تركي وهو يطق الباب بقووه : سوووير افتحي الباب وش تخربطين منو اللي مات
شهقت اكثر وضربت راسها : ياويلي سمعني
ام مساعد سمعت احد يطق الباب وصوت تركي : تـــــــركــي ..!
تركي لف على امه : يمـــه ريان مااات ..!
ام مساعد قربت من ولدها وضمته : الف الحمد الله ع السلامه
تركي : يمــه ردي علي منو اللي مات
ام مساعد : متــةى وصلت وليش ماقلت لنا
تركي : يمــه لاتنرفزيني منو اللي مااات ..!
ام مساعد : ريــان
طلع شهقه قويه : ريــان ولد عمي سطام ..!
ام مساعد .. ماردت
تركي : شلـــون ماات ..؟ ومن متى ليش ماحد خبرني
ام مساعد : ابوك قال لا احد يوصل الخبر حق مساعد وتركي
تركي : لاحول ولا قوتــه الا بالله شلون مات ؟
ام مساعد : حادث سياره مع بندر اخوك
تركي بصدمــه : إيـــــــــــــش بــندر مااااااااااااات ..!؟
ام مساعد ببرود : لا بس صار له حادث مع بندر طلع بندر بسلامه وريان مات
تركي وهو يجلس ع الكنبــه : ان الله وان اليه راجعون والله انفجعت بالخبر
ام مساعد : وأمــه بعد
تركي : ام مين ؟؟
ام مساعد : زوجــة عمك فوزيه
تركي بصدمه ثانيه : شلــون ..؟
ام مساعد : والله مدري كانو بالمستشفى وطاحت عليهم وقالهم الدكتور انها توفت
تركي : لاحول ولا قـوه الله يصبر عمي واولاده
ام مساعد : ماقلت لي ليش جاي ..؟!

// // //

رحيل بفرحه : وصـل تركي
فيصل ببتسامه لها الف معنى ومعنى : الحمد الله ع سلامته سلمي لي عليه
رحيل : ليــه أجلــس هو قال بجيب عشاء وانت معانا
فيصل : لا اخليكم على راحتكم
رحيل : لا فيصل أجلــس
فيصل : ماقدر والله وراي اشغال
رحيل : طيب يلا مع سلامه
طلـع وسكر الباب وراح وتنفــس بقوه ويضرب قلبــه : ليــش يعني قلـــو البنات علشان تختار وحده اخوي يحبها واهي تحبه
وهو يمشــي وطلع من العماره بـ يركب سيارته وصادف تــركي ..
شـااف تركي وتجاهله وحــرك السيــاره ..
تركي واقف منصدم : يكون ماشافني ... هز كتفه بدون اهتمام وابتسم وهو يتذكر ان بشــوف رحيل الحين ..
عند رحيل فسخت حجابها اللي صارت تلبســه كثير من وجود فيصل ..
وتكــهرب شعرها اضحكت على نفسها واخذت المشــط : واي وناسه شعري طــول
ربطت شعرها ذيل الحصان و توها بتروح عند السرير الا سمعت صوت الجــرس ..
خذت حجابها وفتحت الباب .. : تــركي ..!
تركي وهو يدخل : لــبيه ياعيون وقلب وروح تركي
رحيل بخجل شابكت اصابعها ونزلت راسها
تركي وهو ماسك كيــس من المطعم : دخليه المطبخ وتعالي بســرعه
رحيل واهي تاخذ الكيس لامست يـد تركي بعدت يدها وبغى الكيس يطيح ... تركي : انتبهي مانيب ماكلك
ابتسمت بخجل ودخلت المطبخ عدلت نفسها بالمرايا واهي فــرحانه بوجوده غمضت عيونها بقوه من الخجل وطلعت
واللي يشوفها يقول اول مره تشوفه ..
راحت عند ووقفت ... تركي : اجلسي
اجلست بدون ماتتكلم ..
تركي وهو يشيل الحجاب اللي لابسته : وهذا ليش لابسته
رحيل : مدري فكرتك فيصل
تركي : على طاري فيصل هو جاي من عندك ؟
رحيل : ايوا قلت له تعشى معانا بس رفض
تركي بهمس : احسن
رحيل : ايش ؟
تركي : لا و لا شيء مقصر معاك فيصل
رحيل : لا والله ابد ماقصر
تركي وهو يغمز : طالع علي ماققصر
ضحكت رحيل وابتسم تركي ..
طلع من جيبــه علبه كبيــره اشوي ..
تركي : آآحم ... مد يده : افتحيها
رحيل عقدت حواجبها : وش ذه ؟
تركي : افتحيه وتشوفين
فتحته واهي متحمسه من اللي جوا ..
ابتسمت واهي تشوف ساعه مرصعه بالكرستال لونها أحمـر وفضي وباين انها من اغلى الماركات ..
ابتسم بحب لها وهو يشوف تعابير الفــرح على وجهها
تركي : مافي شكرا
رحيل : الا في
تركي : هههه طيب قولي
رحيل بهمس : شكرا
تركي وهو يبلع ريقه : طيب مافي بوسه
رحيل انفجعت : هــا
تركي وهو يحك شعره : شكل مافي بـوسه ... ابتسم ابتسامه كبيره : بس في المسن
رحيل : ههههههههههههه ايي بس في المسن
تركي : وش معنى
رحيل وعيونها فوق : امممم يمكن لانه ماتشوفني
تركي يهز كتفــه : يمــكن .. طيب روحي حطي العشاء جـــــــــايع مرره
رحيل : طيب

// // //

وصلت قدام القصــر ..
واهي تناظره ماودها تدخــل بس هالشيء غصب عنها ومستحيل تقدر تعترض ..
سيف : مطوله وانتي تناظرين
اسيل : ها لا بـس مدري خايفه
سيف : لا تخافين ابوي الحين مو موجود بالشغل
اسيل : وزوجتــه
سيف : قصدك افنان ايوا موجوده بس عادي ماعليك منها
اسيل : طيب ..
مسك يدها يطمنــها ودخلو مع بعض ..
ارتاحت انها ماشافت افنان بالصاله : اوكي انا بروح غرفتي تامر على شيء
سيف : لا بطلع الحين مع خوياي
اسيل : اوكي
صعدت فــوق ودخلت غرفتها ..
انصدمت يوم شافت افنان متسدحه ع السرير ولابسه فستان قصير ومفتوح لـ الفخذ وتكلم جوال بهمس
وملابسها كلـــه بالأرض واغراضها
اسيل : أحم
افنان رفعت نفسها ورجعت شعرها الطويل والمقصص فراوله وتأففت بغرور : ماتعرفين تطقين الباب قبل لا تدخلين
اسيل : الا اعرف ... وابتسمت : بس ماعرف اطق الباب وانا بدخل غرفتي ولا انتي من الذرابه الزايده تطقين باب غرفتك
وقفت افنان وقربت من اسيل وجــه لـ وجــه : حبيبتي كانت غرفتك وكان فعــل ماضي الحين شيلي اغراضك وضفي الغرفه الثانيه
اسيل واهي تناظرها من فوق " بسبب اختلاف الطول" : طيــب الحين بنادي الخدامه تشيله بس اي غرفه اروح
افنان : والله مدري عنــك عساك تروحين الزباله وش دخلني فيك انا ..!
اسيل : ويــه الله يقرفك شنو زباله
افنان : لا تطولينها واهي قصيره بسرعه شيلي خلاقينك
اسيل : أي خلاقين الحين هذولا صارو خلاقين ..!
افنان : اجل وش تسميهم فساتين ..؟
اسيل : لا مو فساتين اسمها ملابــس والا تعودتي على الخلاقين اللي تلبسينها وصرتي ماتعرفين غير اسم خلاقين وشكلك توك متطوره وصرتي تنطقين فساتين
جلست افنان رجل على رجــل وماردت على اسيل لانها فعــلا تعودت اهي ع الخلاقين ويوم تزوجت بو عبد الله صارت تعرف فساتين وحبت تحقـر اسيل ..
ابتسمت اسيل وراحت تنادي الخدامه تشيل ملابسها وتحطهم بـأي غــرفه ..
شافت عبير بنت زوجها وشالتها من خصرها ونزلت فيها الصــاله

// // //

الســاعه 2 الفجـر ..
قدام قصــر بو بــدر .. وبوســط السيــاره..
بدر : وربــي ياسموو ان القعده معاك ماتنمل ودي اعـــوض هالسنــه كلها
سامي : بعدي بدرووه الأيــام جــايه وراح تمــل مني
بدر : ههههه أبد ماتوقع امــل
سامي : نشــوف المهم قول فـداء بطريقك تنــزل
بدر : الحين الساعه 2 خلها عندنا وبكره الصبح أخذها وبعدين ابوي مستحيل يخليني اروح لها عارف ابوي وتعقده
سامي : ايي طيب مو انت تقول ابوك معطيك الصــلآحيه انت الوحيد
بدر : ايوا بس عاد مو كذا
سامي : طيب خلاص اتصل عليها انا
بدر : زين ماتسوي توفر لي رصيد هههه
سامي : طلعت من السجن وصرت بخيـل
بدر : لا بسم الله علي من البخــل
التفتو قدام بعد ماشافو نــور سـياره جايه صوبهم ووقفت قدام القصر واحد منهم نــزل ..
سامي : مو كأن هذا الياس
بدر : ايي اليـاس بس وش جابه هالحــزه ... فتح السياره ونــزل
: الياس من وين جاي ..؟
الياس : بدر اي هلا
بدر : من وين جــاي هالحزه
الياس : كنت سهران مع ناس في الأستراحه
بدر : ومن متى حضرتك وأنت تسهر انا خبري انك ماتعرف احد
الياس : ويـه خبرك قديم صار عندي ناس اروح واجي معاهم
بدر : والله شــيء حلو
الياس : بـدرو وش فيك
بدر : مافيني شيء بس مدري ليش مو متطمن ابد ادخل وانتبه لا يشـوفك ابوي
الياس : طيب ..
بعد عــن بدر وتنفــس براحه .. ودخل على طول من غير ابوه مايحس ..
تـوه بـ يدخل وشاف فداء : اهلـِين فدوو
فداء : هـلا بـــدر كيفك ؟
بدر : تمام بِشوفتك كنت اقول حق سامي خلها عندنا بس مارضى
فداء رفعت حواجبها " من متى ..!"
بدر : يلا اركبي مع زوجك وانتبهي على نفسك وبكــره ابي اكلمك في موضوع
فداء : طيب
بدر : اوكي يـلا باي
فداء : باي ..
دخــل بدر القصــر ... وركبت فداء السياره بعد ماسلمت ورد عليها سامي حــرك السيـاره على طول ..
بعد ربع ساعه وصــلو ونزلو بـ هدوء مثل ماكانو في السيــاره ..
فسخت عبايتها ودخلت الغرفه وقفلت الباب ..
أمـا سامي كان تــوه داخل قفــل باب الشــقه وبروح غــرفة النوم الا شافها مقفوله غمض عيونه وهو يعد من واحد للـ عشره
وبعدها طق الباب : فــداء ..
جاله صــوت فداء : دقيقه سامي بس البس
سامي بحده : مو قــلت لك لا تقفلين الباب انتي ماتفهمين
فتحت فداء الباب واهي ماسكه الفوطه بـ يدها احقــرته ودخلت دورة الميـاه وقفلت الباب ..
دخل سامي وهو معصب ومنقهر منها : حمــاره ..
جلس ع السرير وأخــذ جواله علشــان يكلم حــور منها يــروق نفســه ومنها يقهر فــداء ..
اتصل مره ... مرتين ... ثــلاث ... اربع ... خمــس ... بس مــاردت
وقــف على طول : ليكون صار فيها شــيء ...!
أتصــل سـادس مــره وهو يدعي إنها ترد وما فيها شيء
ردت حــور وصوتها بـاين إنها توها صاحيه من النوم : هلا سامي
سامي ارتاح : وش فيك حور خرعتيني عليك
حور : سوري كنت نايمه وماحسيت بالجهاز
سامي : أسف حبيبتي اذا طيرت نــومك .. وفي هذا الوقت طلعت فداء من دورة المياه ... انقهرت منـــه يعني حتى مايعبرها
حور : لا عادي قلبــو
سامي : طيب حياتي انا اخليك ترتاحين واول ماتصيحن تتصلين علي طيب
حور : اتصل بـأي وقــت ..!؟
سامي : بـأي وقت على راحتك
حور : امم طيب بتصل الفجر عادي
سامي : الفجر هههههه لا وش الفجر ، في الفجر تشوفيني غرقان في النوم
حور : ايي اكيد راح تكون غرقان مو فداء راح تنام جنبك شلون ماتغرق
في هالحظه سامي تذكر فداء اللي واقفه وتناظره لف عليها وقال : اوكي اخليك انا باي ..
حور : تيب باي
سكــر من حــور والتفت على فداء اللي قالت : توك تتذكرني
سامي : والله مو ذنبي اذا انتي مانبهتيني
اسكتت فــداء واهي مقرره انها تحقـــره ولا ترد عليه وخاصه اذا كان الموضوع عن زوجتــه حور ..
لفت وجهها على كبت ملابسها علشان بتختار .. بس حست ان في احد يلعب في شعرها الرطــب من وراء
التفت وشافت سامي لما الحين ماسك خصله من شعرها : حلو شعرك وهو رطب
فداء واهي ترجع الخصله : شكرا
سامي وهو ياخذ خصله ثانيه : قولـي عيونك الحلوه مو شكرا
حقـرته مره ثانيه ورجعت تدور شيء تلبسه اما سامي يلعب فـي شعرها ..
سامي : مطوله وانتي تدورين شيء تلبســه
فداء : لا خلصت " طبعا هي من زمان لقت شيء تلبســه بس كانت خايفه سامي يقولها لبسي هنا "
سامي : طيب انا بختار لك شيء تلبسينه
فداء : لا شكرا لا تلعب نفسك ... خذت المــلابس اللي اختارتها .. بس سامي اسرع منها ومسك يدها وحط عينه بعينها وهو يقول: قلت انا بختار بنفسي لانك انتي تلبسيه حقي مو حقك
بلعت ريقها اللي نشف واهي مازالت ماسكه الملابس بـ يدها " ياربي هذا وش يبي يعني مايحبني ويتحكم فيني "
سامي شاف روب أحمر قصير لـ نص الفخذ تلفــه على جسمها ومن جهة الصدر اكيد بكون سبــعه أخذه وعطاها فداء
فداء ابتسمت واهي تاخذ الشورت حــقه
سامي وهو يسحب الشورت : انا ابيه كذا بدون هذا الشورت
فداء : بس هذا كأن بلوزه
سامي : انا ابيه بدون هذا الشورت
فداء : اجل ماراح البســه
سامي : الا بتلبسينه
فداء : طيب بس بشرط
سامي وهو رفع حاجبه : وش ..؟؟
فداء : تخليني البس براحتي
سامي مافهم : يعني ..!
فداء : يعني تطلع بــرا وانا البس اللي تبيه
ابتسم سامي على ذكاء فداء وقال : طيب بس مو لعيونك لعيون اللي بتلبسيه
فتحت عيونها " خيرر ..!" وهو ابتسم لها وطلع بره الغرفــه ..
فداء : اوووووووووووووف والله والله مايحبني بس يبي يعذبنــي معاه

// // //

يــوم الجمــعه فــي قصر بو بـدر ..
فـي المجلس اللي بالدور الرابع عند ام بدر .. الريم وساره
كــان اجــواء الصاله جــو اختبارات لانه فعـلا بكره اول اختبار لهم ..
وحايسين الدنيــا . .
ساره جالسه في الأرض فاتحه الكتاب قدامها وبس تناظر فيه ويدها على خدها
اما الريم جالسه ع الكنب رجـل على رجـل وتحــرك رجولها واهي تذاكر ..
دخــل عليهم تـركي : امووووووووت انا ع الدفاره
ساره مازالت سرحانه وتناظر الكتاب ..
اما الريم التفتت عليه وابتسمت : ترى محنا حولك ابد
تركي : موو هذي قرادة حضي ماجيب الا في الأختبارات
الريم : من جد هههه
لف تركي على ساره : وهذي وش فيها تتأمل الكتاب
الريم بضيقه : مدري
تركي راح عند ساره : سووير سوور
ساره بخرعه : بسم الله
تركي : ههههه خرعتك
ساره واهي تصد عنه وتعدل جلستها : قطعت علي افكاري الورديه ياشيخ
تركي : ورديه ولا حمرا ههاها
ساره : مايضحك
تركي : لا تفكين سيسو اضحكي
ساره : سيسو بعينك
تركي : المهم قوومي واعترفي بـ كل شيء
ساره بـ براءه : ماسويت شيء والله
تركي : واضح عليك من عيونك الخايفه
ساره : وربي ماسويت شيء
تركي : تبين اقول الحالنا ولا افضحك عند ريم
ساره واهي تلتفت على الريم : ماخش شيء عنها قول
تركي : اول شيء قولي الله يرحمــه
التفتت على الريم واهي خايفه ومتأكده مليون بالميه ان تركي عرف انها تحب ريان بتردد قالت : اللـ الله يـ.. ر..حمـ .. مــه
تركي : آحم ريــان ... وو سكت وهو يراقب عيونها يبي يتأكد من اللي سمعه
شافها نزلت عيونها تخي الحــزن اللي فيه قالت بصوت مخنوق واهي خلاص ماعاد يهمها شيء : الله يرحمه وش فيه ؟
تركي : ساره انتي تحبينه صح ..؟
حــاولت تمنع دمعتها اللي على وشك الطيــاح بس ماقدرت ونــزلت أكثــر من دمعه رفعت راسها وعضت على شفتها
الريم قربت منهم : تركي وش تبي توصل له بالضبط .؟؟
تركي : ابي للـي في بالي
الريم : وش اللي في بالك
تركي : فـهد
ساره التفتت عليه : فهد ..! وش فيه
تركي : ساره قولي لي كل شيء انتي كيف وافقتي على فهد وانتي تحبين ريـــان ..!
سكتت ساره ونزلت راسها ..
تركي : اذا ماتكلمتي راح اعتبرك إنك خنتي ريان بموافقتك على فهد
ساره رفعت راسها بخرعه : أنــا خنت ريــان .!
الريم : تركي وش فيك انت غبــي اصلا مابين ساره وريان شيء علشان تخــونه وحتى هو مايدري عن مشاعرها
تركي براحه : اكيد مايدري عن شيء
الريم : اكيد
تركي : ماسألتك ساره اكيد؟
ساره بصوت هادي : اكيد

// // //

في قصـر بو عبد الله ..
ماسكه اسيل كتابها وجالسه ع الكنــب وتقره وبين مـا هي تذاكر تسلي نفسها وتكتب اغاني ع الكتــاب ..
وجنبـها عبير تلــعب .. والتلفزيــون مشغل على طيور الجنـــه والصوت صاير كبــير ..
و الأوراق كلها مرميــه في الأرض " حــاله "
دخــل عليها عبد الله : هههههههههه يعني الحين تذاكرين
اسيل : ايي ليش ..؟
عبد الله : شلون كذا تذاكرين بـ فوضى التلفزيون عـالي كيف بـ يدخل بعقلك
اسيل : ههههههه تصدق والله ماعرف اذاكر الا كذا وفي بيتنا وناسه انا وبسيل كنا نذاكر مع بعض وأنــواع الأكل والحلويات بس الحين ماعندي أحد
عبد الله : طيب جيبي اخــوك هنا وسوي مثل ماتسوين في بيتكم ..
اسيل : والله عادي ..؟
عبد الله : ايي عادي ليش مو عادي
اسيل تشققت من الوناسه ووقفت : وااااااي وناااسه ... قربت من عبد الله ..: يابعد قلبي عبووووووووووود احبك
عبد الله : هههههههههههههه تحبيني .؟
اسيل : ايي احبك حــرام
عبد الله : وبعدين ترى عادي انتي صرتي من أهل البيت اي بتجبينه جيبه ولا عليك من أحد
اسيل ابتسمت له وطلعت جوالها تتصل على بسيل ..

// // //

بسيل فــي غرفته ونفـــس حــالة اســيل اوراقه مرميه في الأرض وبـين كل ثـانيه يسلي نفسه ويكتب اغنيه
رن جـــواله وابتسم على طـول عرف إنها اخته من النغمه الخاصه اللي حاطه : واخيرآ’ الدوبه ..
: الوااااااااااات
اسيل : الوهاااااااات
اسيل : بســـــول عمري تعال عندي نذاكر
بسيل : والله عادي .؟
اسيل : ايي عبد الله هو قالي ولا تنسى تروح البقاله
بسـيل وقف بفرحه : طيب نص ســاعه وانا عندك
اسيل : طــيب انتظرك
سكــر من أختــه واخذ كتــابه واوراقه واقلامه وطـــلع مبســـوط ..
وفعــلا بعد نص ساعه كان موجود عند أختـــه ..
طلعت له اسيــل ودخلتـــه المجلس ..
اسيل واهي تاخذ الكيس منه : شريت ذيك الحــلآوه
بسيل : شريت أنـــواع الحلويات
قلبـــت الكيــس وطاح كــل شيء منه الحلويــات واربعه بيبسي واحد سفن وبطاطس لــيز بجمــيع الألوان وبأكبــر حجم ..
اسيل : هههههه كذا المذاكره أحلى
جلــس فــي الأرض وتسندت اسيل عليه وبدو بالمذاكره ..

// // //
فـي امريكــا ..
: مساعد
لف مساعد بـ ملل : نعم ..؟
لمى وهي تمد له الكتاب : سوري بس كتابك طاح منك
أخذ منها الكتاب ومشى من غير مايشكرهــا ..
شاف خــالد ومشــو مع بعض . .
خالد : وش فيك متضايق
تأفف مساعد وتوه بـ تكلم بس قاطعه خالد : لا تقولي لمى
مساعد : وفي غيـــــــرها والله والله اوف منها كرهت الولايات المتحــده كلها بـ سببها
خالد : عاد حرام عليك كلمها شــوف شنو تبـي منك ماعندك احساس انت ابد
مساعد : شنو اكلمها مـاكلمها يعني انت تخيل مكاني بتعطيها وجهه
خالد : انا بس راح اعطيها وجه راح اعطيها روحي كلــه
رفع مساعد حاجبه بنظره استحقار حق خالد ومشى أســرع
خالد : ههههههه تعال أمــزح معـاك
مساعد بجديه : خالد لا تنسى احنا جايين ندرس مو جايين حق خرابيط
خالد : ياخي امزح معاك والله
مساعد ابتسم : طيب
خالد : مساعد بقولك شيء
مساعد : قــول
خالد : بصراحه انت تخوف اذا صرت جدي حتى لو ماقلت شيء بس من اشوف وجهك ينقلب جدي اخاف
مساعد : هههههههههههههههههههههه غبي والله شايفني جنــي
خالد : يمكن لـو تطلع جنـي ماخاف
مساعد : أفا لهذي الدرجه شكلي قبيــح
خالد : مـن جد بصراحه شكلك قبــيح
مساعد بغرور : لو شكلي قبــيح ماركضت لمــى وراي
خالد : وهذا اللي متضايق منها طلعت العكــس فرحان انت وحده تلاحقك مالت عليك ترى حتى انا عندي وحده تلحقني
" بغــى يقول أختــك بس مسك لســأنه "
مساعد : ايي اشوف البنات طوابير على الشقه يبــونك هههه

// // //

ناظرت سـاعتها وشافت الساعه تسع ونص : ياااربي جالي نوم وانا مابعد اخلــص
الريم : من سرحانك اللي كل اشوي انا الحمد الله خلصــت بقـوم انام
ساره : طيب وش رايك انام واقول حق امي تصحيني الساعه ثلاث علشان اذاكر
الريم : يلا تصبحين على خـير
ساره : من قرادة حضي ماعندي أخت مثل الناس
الريم : وش اللي ناقصني يعني ..؟
ساره : ابد مو ناقصك شيء طسي نامي
طنشتها وراحت غرفتها تنــام ..
الريم واهي تروح غرفتها " ياربي هو عطاني موعد الصباح وبكره مــدارس شكلي ماراح اقدر اروح له الله يعين "

// // //

تـوه راجع من الشغل ولابس بدلــه رسميه .. ورجع علشان يلبــس ثوب ويمر على سامي ولد عمتـــه ..
دخل غرفتــــه ولبس لــه ثوب مع شماغ احمر لبس ساعته وأخذ العطر الرجالي وطش منها وطلع من غـرفته ..
تــوه بـ يطلع بس سمع صراخ فــي غرفــة امه استغرب وراح ..
تــوه بطق الباب بس سمع ابــوه يصارخ وهو معصب على عمته هند : ياهند أفهميني .... لاحوول بـ .. لا تاقطعييني ...انتي ماتفهمين انســي ان بــدر ولدك ... لا بتنسين غصب عنك بدر مو ولدك
... هنــد أنتي مجنــونه ناويه تفضحين نفسك .... ايي بس مو كذا .... خلاص والله بحافظ عليه بس فكينا ... اي ايي ... وبصراخ اكثر ... انتي ماتفهميين بدر مو ولــــدك

أنتهـــــــــهى

.
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة


العمر : 29
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الموقع : shmoookalazoh.ahlamountada.com

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 10:25 am

يسلمووووووووووو ع البارت
scratch توقعاتي:
سامي وفداء : بيحبوون بعض Embarassed بس في النهايه يمكن يتطلقون
ساره : ماراح تزووج فهد Rolling Eyes
والبااقي مالي خلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 11:55 am

الجزء السـادس .. الفصل الأول

رجــع على ورا وكـــلام أبــوه لما الحـين يتكرر بأذنــــه مثل الصدا ...
أنصــدم فــي أمه من وراء ولف عليها ..
ام بدر : بسم الله عليك وش فيك
ظل بدر ينـاظر أمــــه ولا رد ..
ام بدر خافت على وردها : بــدر بـــدر حبيبي وش فيك
غمــــض عيــونه وأشــر بيده على باب غــرفة ابوه ..
ام بدر : ابوك وش فيه ؟
فتح عيـــونه ونــزلت دمـــعه مافهمتها ام بــدر
قربت منه أمـــه بحنان ومسحت دمــوعه : بـدر وش فيك لا تسوي فيني كذا
بدر : يـ ...مـ ...هـ
ام بدر : عيـــون امك ؟
ماقــدر ينطق بشيء وشهــق بقــوه وهو يأشــر على غرفة ابوه ..
وجلـــس على ركبــــته
ماقدرت تصــبر ام بدر ودخــلت الغرفه على زوجها
تــوها بتتكلم بس سبقها بو بدر : الحيــــوانه هـــند تهدد وتقــــول بتــاخذ بـدر وتخبــره إن ولدها مو ولدك
حطت إيدها على فمها ولفت على بدر ..
جـــمد بـو بدر مكــانه بعد ماشاف بـــدر أغمــــى عليـــــــه ..
صرخت أم بدر وراحت عند ولدها : بـــدر بــدررر .... طلعت وسن و وجن بعد ماسمعو صـراخ أمهم
أمـا بو بدر لما الحين واقف مكـــانه ..
ام بدر : تحــــرك قــوم نودي الولد المستشفى
رفع جواله واتصل ع الســايق

// // //
د . فواز : بس انتي مافيك شيء من اللي تقولينهه روحي البيت وابلعي الحبــوب وان شاء الله خير
الريم : طيب شكـــرا دكـــتور ..
طلعت من المستشفى ودخلت كيــس الأدويه والحبوب بـ شنطتها تفاجأت يوم ماشافت السـايق بلعت ريقها بخوف و اتصلت عليه
: الو ويييينك
عمر : بابا يتصل على انا يروح بيت ياخذ بدر مستشفى
الريم : طيب وانا من يرجعني ؟؟
عمر : تبين يقول حق بابا يروح حق انتا ..؟
الريم : لا لا ياويلك لو تقول حق احد خلاص بـدبر نفسي باي ..
سكرت من غير ماتسمع رده ..
: يــاويلي وش اســـوي ....!!!! مافي الا تـاكسي
مشت ووقفت في شــارع تنتظر تـاكسي شافت سياره كلها شباب خافت وركضت داخل المستشفى ..
جلست على كراسي الأنــتظار حركت رجولها بقــوه بتوتر
وأهي خايفه ان احد يفقدها ويعرف مكانها عضت على شفايفها وصآحت بدون صـوت

// // //

توصي شيء أنـآ بكـره مسافر
ومن الليله اسافر قبل باكر
قبــل لا أرحــل ودي تعــرف
ترى مــــوتي ولا مـــوت المشاعر ..

فـــي أمريكــا ..

في الجامعه ..
لمياء : وربــي يالمو مايستاهل دمعه من عيونك كملي دراستك ولا تفكرين فيه
لمى : انا جيت هنا علشـــانه هو ودامه رافضني خلاص برجع المكان اللي جيت منه
لمياء : انتي من جدك بتروحين مره ثانيه حق اخوك قبـــل كانت أختك معك بس الحين اختك تزوجت من بكون معك
لمى : و تبغيني أجلــس هنا ...! وأحصـل لي كم أهــانه من مساعد
لمياء : ياحبيبتي ماعليك منه اجلسي ودرسي ولا تكلميـــنه حقريـــه
لمى : ماقدر والله ماقدر كل ماشوفه أروح له غصــب عني والله مو مني
لمياء : طيب غيري المكــان اللي انتي فيه بس الشرقيه لا تفكرين تروحين لها
وقفـــت لمى : لا غير الشرقـــيه ماراح أروح وصلي ســلامي له وخبــريه اني رجعت الشـرقيه على إني عارفه اني بواجه صعوبات في حياتي
بس مايهمني غير راحته وانا عارفه ان راحتـــه وانا بعيده عنه باي
لمياء بصوت عالي : لمـــى لمــــــــــى تعالي ...!! يــالله منك يالمى

// // //


فــي المستشفى ..
ام بدر : الله يقومك بـ سـلامه ياوليدي
وجن : يمــه وش صار فيه ...؟ يعني فجأه طاح عليكم ؟
ام بدر بـهدوء : ان شاء الله اذا رجعنا قلت لكم كل شيء
وسن : طيب ليه مو الحين ؟
ام بدر : خلاص قلت بعدين
وسن : طيب وين ابوي ليه ماجاء معنا المستشفى
ام بدر : ياكثر اسألتك ... ووقفت ... أروح اسأل عن اخوكم احسن من الجلسه معكم
وسن : انا متأكده ان السالفه خطيره
وجن : كيف يعني ؟؟
وسن : مــدري
فــي مكتب الدكتور : الظاهر ان تعـــرض لـصدمه قـــويه
ام بدر : إييي هو كذا تعرض لـصدمه بس طمني عنــه
الدكتور : ان شاء الله بخير بس راح يظل في المستشفى لما تتحسن حالته اما انتي تقدرين تروحين البيت وتجين بكره
ام بدر : الله يبشرك بالخير
طلعت من المكتب وراحت عند بناتها واتصلت ع الســايق ..

// // //

تركي : يلا حبيبتي انا بمشــي الحين
رحيل : لــيه توك ماصار لك يومين من جيت
تركي : انا قلت لك اني بس يومين وبالموت طلعت هذي اليومين لازم اروح الحين
رحيل ماده بوزها : طيب وانتبه على نفسك
تركي : وانتي بعد بس ممكن طلب
رحيل : أمـــر ..؟
تركي : ابـــي بــوسه حااااااااااااااااره
رحيل طلعت عيونها : حاره ..؟!!!
تركي : تكفيين رحوووول يرضيك اروح كندا وانا خاطري شيء منك ولا عطتيني
رحيل : لا مايرضيني
مسكها مع كتفها وجلسها ع الكنب وقرب خده لها : يــلا وين البـوسه
رحيل : تــركي وبعدين معك مايصير كذا
تركي : في المسن شبعتيني بوسات والحين لا
رحيل واهي منزله راسها بخجل : المسن غير
تركي : لا مو غـــــير مو غير
رحيل : تــركي
تركي : عيـــون وقلب وروح تركي
رحيل : خلاص اذا رجعت عطيتك
تركي : ويــــــه ماراح ارجع الا بعد خمس شهور
رحيل : اي طيب بعد خمس شهور عطيتك اللي تبيه
تركي وقف وماد بوزه : طيب طيب باي
رحيل وقفت معه : اوكي باي وتوصل بـ سلامه
تركي : يعني اروح ..!؟
رحيل : مو انت تقول طيارتك باقي عليها ساعه ونص ..؟
تركي : طيب باي
فتح البـــاب وسكر بـعصبيه
عضت رحيل على شفايفه بخرعه ولحقـــته : تركــي تركي خلاص تعال
تركي : أدخلي داخل قبل لـ أحد يجي
رحيل : اول شيء تعال انت ادخل
دخــل ودخلت بعده
: خير وش تبين ..؟! يلا بسرعه طيارتي بتطير
ابتسمت له وبانت غميزاتها وقربت من خده وباسته ويدها على خده الثانيه
و دخلت الغـــرفه بسرعه ..
ابتسم وقال بصوت عالي : أقــفلي الباب وانتبهي لى نفسك

// // //

: ياربي مـــرت ساعتين على هذا الحــال ..
رن جوالها وزادت دقات قلبها شافت المتصــل ساره
سمت بسم الله وردت بصوت مخنوق : الو
ساره : ريمووووو وينك ...؟
الريم وقفت بخوف: في احد سأل عني ؟؟
ساره : إيــوا من اشوي تركي كان بسافر ويبي يسلم عليك ولا شافك والحين الياس وفيصل كانو بتصلون عليك بس قلت لهم انا بتصل عليها
الريم : طيب ساره تكفــــــــين قـولي لهم اني عند صاحبتي شهد واتصلي ع السايق يجيني
ساره : طيب انتي وينك ؟
الريم : بعدين اقولك
ساره : طيب طيب بس عمر راح مع خالتي ام بدر
الريم : مارجع ...!؟
ساره : مدري الحين اشووف
الريم : يلا تكفين ساره والله اني بورطه
ساره : طيب يادوووبه وتعلميني كل شيء بالتفصيل الله يستر منك بسس
سكــرت من أختها واتصلت ع الســايق عمر يروح يجيب الريم من المكان اللي وداها فيه

// // //

دخــل بو عبد الله وهو تعبــان من الشغل ..
جلس على أقـــرب كنــب شاف عبير بنتــــه تلعب وتنـــاظره
كـان وده يمسكها ويبوسها مثل مـاكان يسوي من قبـــل على ايام زوجته ام عبد الله
أول مره يحس ان مقصـــر فـي حق بنــته ..
تــوه بقــرب منها .. بس شاف عبير قامت واهي فرحـــانه وضمت أسيــل
ابتسم بـ خاطره وكمــل مشيــه للـ درج
اسيل : ماتبي غداء
بو عبد الله : الا بس وين افنان
رفعت اسيل كتوفها " يعني مدري عنها " وراحت المطبخ تقول حق الخدم يحطــــون الغداء حق زوجها
صـعد بو عبد الله غرفتــه وصوت ضميــره يأنبه ..
منظـر عبير واهي تضم اسيل مافارقته .. حــس بالغيره
كيف اهو الأب ولا ضمــته مثل ماضمة اسيل .. مايدري من وين جآت هالغيره
وهو اللي عمــره ماتنزل ياخذ من وقته ويفكر في عياله
قطعت حبــل افكاره أفنـان اللي قالت بدلع : حبيبي جيت بدري اليوم
ماهتم لها وفسخ شماغه وثـــوبه .. وطلع بره الغــرفه
افنان بقهر : احسن .. خذت جوالها وراحت تتصل على أحد من اللي تعرفهم
بعد ماطلع من الغرفـــه نزل وراح غــرفة الطعام أكل لقمتين وقـــام رايح غرفة اسيل
بس ماشافها فضل ان يجلس بالغرفه لما تجي اسيل وفعــلا مانتظر خمس دقايق الا واهي جايه
وقفت مكانها بخرعه
بو عبد الله : وش فيك ؟
اسيل : ها لا مافي شيء بس استغربت وجودك
بو عبد الله : وليه تستغربينه
اسيل : مدري انت ماتجي عندي ولا مره دايم عندها
بو عبد الله : انا جيت وبسوي اللي ناوي عليه
اسيل بخوف رجعت على وراء : وش ناوي عليه
بو عبد الله : باخذ حقــي
اسيل : لا تكفى الله يخلييييييك مو الحين
بو عبد الله : اجـــل متى ...! ماصارت هذي كم لنا متزوجين و انا ماخذت منك شيء .. وبستهزاء قال : غير الطق
اسيل : حتى انت ماقصرت فيني وطقيتني
بو عبد الله : مو هذا موضوعنا
جلست ع الكرسي وجبت تاخذه بالتدريج : حبيبي مهوري مو الحين اصلا انا توني صغيره ماعرف شيء
بو عبد الله : كيف ماتعرفين شيء ؟
اسيل : يعني ماعرف عن شيء ولا ادري شنو اسوي
بو عبد الله : طيب انا اعلمك
اسيل بسرعه : لا لا لا تعلمني
بو عبد الله : طيب والى متى راح نظل كذا
اسيل : صدقني والله بتاخذ اللي تبيه بس مو الحين
بو عبد الله : وعــد
اسيل بلعت ريقها : وعد

// // //

جالس ع الكرسي قبال التسريـــحه
ويناظر نفسه بالمرايا ..
حس ان تحت عيــونه ســواد مايدري من وين جـات
يمكن لانه ماصار يهتم بـ نفسه وهو اللي اصلا عمره ماهتم في نفسه
حــس في عيونه لمـعة الحـــزن ..
نـاظر في عيونه أكثـر وفيها ألف عتــب كيف إن يحــب وحده أخــوه يحبها ...!
وهو اللي عمــره ماقصر في اخوانه ..
الكل يطلب منه اي شيء يبــيه من الصغير الى الكبــير ..
حــس إن يخـــون أخـوه اللي أكبـر منه ... وثـــق فـيه وبالأخير يحب حبـيبته
صحيح ماصـار شيء وهذا كله بينه وبــين قلبـــه ..
بس مهما يكون المفروض مايفكر في وحـده أخـوه يفكر فيها ..
غطه وجهه بأيــده واليــد الثانيه تـرعص على قلبـــه
يحـاول يكــذب احــساسه .. كان يصــرخ من داخله " مــاحبها مــاحبها "
بــس يرجع له صـــوت صــداه " أحبها "
كـيف حبها مـايدري ... يمكن لانه شـاف منها الأهتمام اللي عمره ماشافه من أحد
لا أمــه ولا خــواته ..
كــان جلساته الخفــيفه معاها يشـــوف حيـــاه ثانيه
على إنها ماسوت له شــيء يخلــيه يحبها .. بس يكفي اهتمامها له
غمــض عيونه واهو يتــذكر خجلها البالغ .. وكيف من اول مايجي عندها
تعطــيه العصـير .. واذا كان جايب غدا تشيــله عنه
يمــكن رحيل ماكانت تقصــد في هذا شــيء
بــس هذا من باب الأحترام _^
اخذ جــواله ومفتـاح سيـــارته وهو مقرر يــروح لها ..

// // //

بعد يــومــين ..
في المستشفى ..^ ^
كانت ام بدر اول مره تدخــل عليه من اول مادخل المستشفى
الكــل يزوره بس ماحد يدخــل عنده
شافته مغمض عيـــونه بس حــست إن مو نايم من حركته رجــله
قـربت منه ومسحت على راسه .. وهو من حس بحركة يدها فــتح عيـونه ..
وعلى طول نزلت دمعه منه .. وقبــل ماتنزل على خـده مسحتـــها بصبعها
بـدر : انا ولد مين
ماتفاجأت من ســؤاله لانها كـانت حاطه في بالها من قبـل ان راح يسألها
بس ماهيئت نفسها حق الأجـــابه .. فضــلت السكـــوت ونزلت راسها
رفع بــدر راسه وكرر سؤاله : انا ولد مين ...؟
ام بدر : ولـــدي
مسك يدها بــرجاء : يمـــه لا تحاولين تكذبين علي ولا على نفــسك انا عرفت انا منو ولده ولد عمتــي هند صح ..؟
اسكتت ام بــدر ماعندها شيء تقـــوله ..
بدر : طيب انا عارف ان انا ولدها بس منـــو ابوي ...!!!
قبــل لا تتكلم ام بدر حط صبعه على شفايفها وقال بصـوت مخنوق : لا تقولين ماتدرين
نــزلت دموعها وطلعت شهقتها
وكمــل بدر بصـوت مخنوق : اذا مـاكنتي تدرين يعني بكــون ولد حـرام لا تقولينها يمه قولي ان ابوي مات أو قولي ان انا ولدك وابوي هو نفسه ابــوي
غطت ام بــدر وجهها بـ إيدها وقالت بصـوت ألم : ابوك هو نفــسه ابوك بس امك مو نفسها أمـــك
عقــد حواجبه : يعني ابوي هو سلطــان بس انتي مو امي ...!!!؟
هزت براسها بـ " إيه " ومازالت مغطيــه وجهها واصوات شهقتها طالعه ..
بـدر عــدل جلسته أكثـر : يمـــه مافهمت
يوم شافها ساكته نـــزل يدها من وجهها وحــاول يحط عينه بعينها بس رفعت راسها تناظر السقف واهي تصيح
صرخ بـ أعلى صوته : يمــه تكفــــين فهميني .!..!!!! كيف امي هند وابوي سلطــان مو هم اخوان ...؟؟؟؟؟
شاف صوت صياحها أعلى وشهقاتها تكـــاثرت
غمــض عيـــونه يبي يبعــد هالتفكير عنـــه مستحييل مستحيل اللي يفكر فيه صح ...!!
فتح عيــــونه وشاف ابـــوه بوجهه وقف وراح له والمغذي وراه : يبـــه صج اللي تقــوله انا ولدك و ولد عمتي هنــد
نــزل بو بدر راسه ماعنده اي شيء يقوله ... صرخ بـدر ومسك راسه بأدينه: لا تخلووووني اعيش في دوامه فهموووني كيف ولدك و ولد اختـــك
سكت اشــوي وبعدها قال : علشان كذا تخاف إن نقــرب من خواتنا يعني خايف نغلط اللي انت غلطتها
جلس ع الأرض ومسك راسه بقــوه : يعنــي انـا ضحيــــة غلطتك ..!!! واخواني المذنبين ..!
تجمعو الممرضات من صراخ بــدر وحاولو يهــدونه بس طلب منهم بو بدر انهم يطلعون وطلعو ..
سمعت ام بدر صــوت صياح بــدر وقربت منه تمسح على راسه ..
بعد عنها بخوف وكأنها وحــش وقال بتحذير لها : لا تلمسيني اصلا انتي مو حلال علي ... ولف عند ابوه : كيف تخليني المسها واضمها وامسكها واهي مو امي
يعنـي عشاني ولد حــرام خليتني اســوي حرام ...!!!
وقــف ومسك يـد ابوه : يومين بالمستشفى وانا اخطط كيف اخلي عمتي هند تصلح غلطتها وتتزوج ابوي واكون ولد حلال، بس تخطيطاتي طلعت فاشله
وقال بستهزاء : لانه مستحيل اخ يتــزوج اختـــه ..
كان بـ يرد بو بدر على ولده بس اشرت له ام بدر ان يسكت ويخلي بدر يتكلم براحتـــه
رجع بدر ع السرير وجلس على اطرافه يوم شاف ان ابوه بـ يطلع من الغرفه قال بصـوت عالي : انت وين كــان عقلـــك ..!!! ولــيه يوم عرفت ان اختك حـامل
ليه مانزلتووني وريحتوني من هذا الهم اللي عمره ماراح يتصلح وراح اعيشه طول عمـــري أنــا ضحـــية شهواتك حتى عيالي راح يكــونون أولاد حرام
لانه ابوهم ولـــد حرام وعيال عيال عيالي انتو اللي راح تتحملووون ذنبهم راح اعيش حيااااتي مثــل اي انسان ولد حلال بتزوج وبجيب عيال
بس انتو اللي راح تتحملــــــــــــــون هذا الذنب اللي ماينغفــر
ماتحمــل بو بدر كــلام ولــده ...
كان يحس بكل حرف ينطقه بدر يرمي سهم على صدره لما تمكن السهم بكتم أنفــــاس بــو بدر
وطــاح ع الأرض .. وطلعت صــرخه قويه من ام بدر بخوف على زوجها
أمــا بدر ماتحرك من مكــــانه ولآ تحركت مشــــاعره

// // //

فــي القصـــر ..
كــان الكــل متجمــــع يـــوم سمعو خبـــر أبـــوهم
إن طـاح في المستشفى ولما الحين مايدرون عن شــيء
الريم : استغفر الله هذا الشهر كله مصايب
فداء : ليش كله مصايب ؟؟
الريم : وفــاة ريــان وفــاة زوجــة عمي وحادث اخوي بندر والحين بــدر ماندري وش فيه وأبــوي الحين في خطـر
فداء : استغفر الله مايحوز تقولين كذا ادعي إن ابوي يطلع بـسلامه
فيصل : اهو شصــار ..؟ بالضبط
وجن : ماندري انا مع وسن كنا بالغرفه وفجأه سمعنا صــراخ ان بدر اخوي طاح واتصلنا ع السايق ورحنا المستشفى مع بدر بعدين امي قالت رجعو
والحين صار يومين وبدر بالمستشفى والا ابوي يطيح
فـراس : انا حاس إن في شيء خاشين عنا
بسيل : مثــل شنو ؟
فيصل : حتى انا والله حاس
الياس : طيب بـ شنو حاسين لا تخوفونا
فيصل : مانحس بـ شيء بس نقول ان في شيء صاير
وسن : طيب وين الباقي ؟
فيصل : اي باقي
وسن : امك وخالاتي وليان وينهم ؟
فراس : انا وديتهم المستشفى
وسن : لا والله وأحنـــــا ...؟!
فراس : امك اللي قالت لـ أحد يجي غير الحريم
وسن : مابي مابي الحين توديني
فراس : الحين وش يفكنا من هالبزره
وسن : انت البــزر لا تقول عني بزره
فيصل : هههه وسين مو قتك
ساره : فيصل
فيصل لف عليها : سمي ؟
ساره بلعت ريقها : ابي افسخ خطبتي من فهد
لــف الكـــل عليها : ليش ...؟!
اسيل : من جد فاضيه احنا بحاله واهي بحاله
ساره : مالك شغل اذا كلمتك تعالي ردي
اسيل : يعني ساره انتي من جدك تتكلمين
ساره بصوت عالي : اي اي من جدي مابي فهد بعد غصب
اسيل : طيب حنا ماقلنا لك شيء بس اقولك مو وقته
فيصل : اسيل ماعليك منها .... ولف على ساره : ليش ماتبينه ؟
ساره : بس مارتحت له
فيصل : طيب خــلاص إن شاء الله بكره نكلمـــه
تسند فيصل ع الكنــب وعم الهـــدوء .. وقطــع هذا الهدوء صوت التلفون اللي يرن ..
وصار الكل يلف على بعض ..
الياس : احد يرد ع التلفون
بسيل : قوم رد انت
الياس يلف على فيصل : فيصل روح رد
فيصل : لا فــراس انت رد
فـراس : لا وسن ردي
وسن : هــا أنـا ..!! لا لا مابي اخاف
فيصل : غبيه وش تخافين منه
وسن : طيب انت ليش ماترد
فيصل : آآ أنـا عادي بس مالي خلق اقوم
وسن : اجل اسيل انتي قومي
اسيل : حتى انا اخاف مابي
فـراس : يلا عـــاد قومو ردو
الريم : طيب انت روح رد
بلع فـراس ريقه وقــام إلا خلص رنــة التلفون .. و تــوه بـ يرجع مكانه الا رن
فـراس : خلاص غيرت رايي ماراح ارد
فداء : خلاص انا بــــرد
قامت فــداء وسمت بالله وردت : الو
: هذا بيت سلطان عبد الله آل ****
فداء : إيــوا تفضلي ؟
: انتي منو ؟
فداء : أنــا بنته ابوي فيه شيء
حســت فداء ان احد سحب منها تلفـــون
فـراس : الو لو سمحتي ابوي في شيء
: طيب ممكن تهدون من شان اقدر اتفاهم معكم
فراس : تفضلي ؟
: المريض سلطان عـاوز كل ابنــائه
فراس وهو يناظر اخوانه : طيب الحيين جايين
سكر منهم وعلى طول قال : يلا قومو المستشفى
الكل بخوف : ليش ؟
الريم : ابوي فيه شيء ؟
فراس : لا مافي شيء بس تقول ان ابوي يبغانا كلنا
الكـل بســـرعه قام وراح غرفتــــه يغير مــلابسه
.
.
وفي المستشفـــى ..
دخلو كلهم مع بعـــض ...
فيصل : فروس روح اسأل عن غــرفة ابوي في الأستقبال
فراس : طيب
مشى فــراس على جهــة الأستقبال فجأه سمعو صــراخ أم بدر والحريم اللي معها والكــل ركض على جهة الصـوت
شــافو جثــه بــيضه تطــلع من الغرفه مغطينها
الريم : يبـــــااااااااااااااااااه ... راحت على جهة الجثـــه وفتحت الغطــاء الأبيض : يبـــاه الله يخليك لا ترووح عنا
قربــو كلهم منـــه ودموعهم غســلت بـو بدر
بــس عمر الدمــوع مارجعت فقــيد
جات الممرضه وغطـــته مره ثانيه ومشــو فــيه وهم متجاهلين صـرخة عيالـــــــه
الريم وهي تضم الياس : أحنــا ضعنــا لا ام ولآ ابـو وين بنعيـــش الله يخليك قولهم يرجعــونه لا يروح عنا
الياس يمسح على شعر راسه اخته : انا وين رحت

.
.

اربـــعة عشـر أخـوه يعيشـــون فـي صـرآ’ع مع الزمن
وهـ قد بـدأت الصـراع الأخــوه مع الزمــــن برحــيل أبيهم
وهـ قد بدأت الشتـــآ’ت وهـ قد بدأت الفـــراق بـين الأخـــوه
بـدر ..~
مسـاعد ..~
فـراس ..~
فـداء ..~
تـركي ..~
فيصـل ..~
وسن ..~
وجــن..~
بـندر ..~
اليـاس ..~
بسيـل..~
اسيل ..~
سـاره ..~
الريم ..~
هـــَل سـ تظلــون أخـــَوه بعد رحــيل والــدكم ...!؟
^...^...^...^...^...^...^
..{ برآ’يــفت .. }

فـي أول بــدايه أنـا قلت إن بـو بدر متــزوج من اربعه
أم بـدر " سعوديه " .... ام فـراس " كويتيه " ... ام مساعد " أمـارتيه " ... ام الياس " امريكـيه "
فــقط للـتذكـِير _^

^...^...^...^...^...^...^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 22, 2011 4:13 am




.
.
<< مآ’تحس بقيمـــة الشيء إلا إذآ’ فقـــدته >>
.
.

رجعـــو كلهم البــيت وتـــم أرســال رســـاله لـ مساعد و تــركي
بأن يــرجــعون من آلســفر بــدون علم إن أبــوهم توفى ـآ’

فــي غـرفة بـدر ..
مســك راسه بقــوه يبي يستـــوعب كل شـــيء ..
..* ولد حرام *.. * أبـوه مآت *
وقف وأخذ شمــاغه وخلآه على كتفــــه وجوآله ومفتاح سيــارته معاه
راح مكـــــــان من زمـان ماراح عنــــده ..
مشــى مسافات طويله بس تعود بـــدر عليها .. وقف سيارته قـــبال البيت المجهـــور ..
وقــف قبــال البيت بس شافه مقفــــول .. شاف الشبـاك مفـــتوح ودخـــل منه
وصــار يسترجـــع ذكريـــاته مع نـــوره ..
مشــــى في المكان اللي شاف نوره مقتـــوله منه .. وذكــر كيف خـاف وانحاش
وامسكوه الشــرطه .. مشـــى وراح الغــرفه شـاف السرير اللي نـــام فـيه مع نـوره
مسك راسه بأقـــوه : معقــوله أنـا كذا ...!!!؟
جلـــس ع السرير اللي من خشب : وليه استغرب من نفسي وانا ولد حرام ..
نــزلت دمــوعه بحراره على هالكلـــمه ..
رن جــواله وشاف المتصل ســامي ..
ابتسم ورد : هلا سامي
سامي : وينك ياخي خرعتني عليك
بدر : انا بخير
سامي : طيب وينك بجي لك
بدر : في بيت المرحومه نوره
سامي : الله وش وداك هناك ؟
بدر : بتجي ولا ؟
سامي : بجــي يلا مسافة الطريق وانا عندك
بعد نــص سـاعه وصــل سامي ..
: والله مدري كيف تتحمل تجلس في هالمكـان موحش
بدر : تعودت علـــيه
سامي : الحين بسألك مو نوره توفت ليه لما الحين موجود
بدر : مدري والله انا بدخل شفته مقفول ودخلت من الشباك
سامي : اممم وطيب وليه رجعت ؟
بدر : سامي انا تعبت تدري اني ولد حرام
سامي نزل راسه : ادري
بدر : ومن قالك ؟
سامي : عمتي هند علمتني القصــــه كلها بالتفصــيل
بدر : وش قالت لك ؟
سامي : لا هي حلفتني اني ماقولك واذا تبي تعرف تروح لها انت
بدر بستحقار : انا اروح لها ...!!!!! والله تحلم
سامي : ليــه تحلم مو هي امـ ..
قاطعه بدر : لا مو أمـــــي ولا اتشرف إنها تكون أمــي أنـا ماعندي الا ام وحده واهي اللي ربتني ورضعتني

// // //

فــي غـرفة اليـاس ..
: أنت ماتفهم اقولك ابوي توفى وانت تقولي تعال عندي
طلال : اليـــاس بعطيك نص ساعه اذا مـاتجي راح يـوصل كل شيء حق أهلك
الياس بخوف : وش اللي بـ يوصل له ؟
طلال : اشــرطة الفيديو
الياس : أي فـيديو ؟
طلال : أنــا مصور كل شيء صار بينا بـ فيديو
ســكت الياس يحـاول يستوعب ...!!! ..* طـلال مصـورني *
طلال : وش ققلت
الياس من بين اسنــانه : حقــير نـــذل
طلال : هههههههههه توك تعرف ..!؟ ههههههه ع العموم من حضك انا اليوم مشغول مع واحد غيرك فـ بكره ضروري تجي
رفـــع راسه للسقف ومسك شعره بقـــوه وهو عاض على شفتـه

// // //

فــي غرفـــة ساره ..
: مو على كيفك تفسخــــين الخطبــــه بعد ماطلعت أخـــوك من السجـــن
ساره : طــيب أنـا مابيك مابيك وانت استغلــيت ضعفــي وحبي حق اخوي وخليتني اوافق
فهد بخبث : طيب عندي شرط
ساره : شنــو
فهد : أبـــوك مـات يعني اكيد الورث راح يتوزع بينكم
ساره : يعني ؟
فهد : يعنــي ابي نـــص الورث اللي بـ تاخذينه
ساره : مو انت تقول انك غنــي وعندك واسطات ...؟ وش تبي بالورث ؟
فهد : مو شغلك بتعطيني نص الورث ولا ادخل بدر اخوك بالسجن مثل ماطلعته
ساره بضعف : راح اعطيك كل اللي تبيه بس توعدني تفك عني
فهد ببتسامه جانبيه : اوعدك

// // //

بعد ثــلاث أيــام من العـــزاء ..
فــي بيت بو عبد الله ..
بو عبد الله : اسيل انا قررت اطلقك
لفت اسيل عليه بـفرحه : جــــد ...؟
بو عبد الله : بس بشرط
اسيل : أمـــر كل شــروطك أنفذها
بو عبد الله : شركـــــة ابوك ابي اشتريها
اسيل : بـس حنا ماتفقنا نبـــيع شيء
بو عبد الله : روحي الحين بيتكم واتفقــــي معاهم على كل شيء

.
.

في القصــــر ..
ام فراس : بس انا قررت ارجع الكـــويت واخذ عيالي معاي
لفو كلهم على ام فـــراس
ام مساعد : وانا نفس الشيء برجع الأمارات وباخذ عيالي معاي
مساعد : يمــــه من جدك تتكلمين ؟؟؟
فراس : عشتو حياتكم في السعوديه وكملوها هنا
ام بـدر : يعني تبغون تقاسمون الورث ...!!!!
ام مساعد : إيوا في كل شيء البيت والشركه
مساعد : البـــيت مستحيل ينبــاع
ام مساعد : والله عاد مو على كيفك
مساعد : يمــه انتي من جدك ..!!؟
ام مساعد : إييي من جدي انا خلاص تعبت غــربه وابي ارجع الأمارات واعيش عند اهلي هناك مو كفايه اللي عشته هنا علشانكم
تركي : طيب يمــه انتي روحي بس احنا مستحيل نروح معاك
ام مساعد : لا بتجووون وغصب عنكم
ام بدر : ذكــرو الله ياجماعه
ام مساعد : لا اله الا الله
ام فراس : اللي مايبي البيت ينباع اهو يشتريه
ساره : يعني شنـــو بـتفرقـونا ...؟
الريم : بــدر تكلم ليه ساكت
بدر : مـدري عنكم أنـا بقوم غرفتي
اسيل بهدوء: أحم الشـركه بو عبد الله قال يبي يشتريها مقــابل ان يطلقني
ام فراس : خـلاص يابنتي قولي له ان احنا موافقين
مساعد : وهو على كيفك تقولين موافقين واحنا مابعد نتفق
ام فراس : خلاص بعد شنو تبـون هذا الرجال جاء لعندنا وقال يبي يشتـــري قولو حق بــدر يتفق معاه اهو الوحيد اللي يعرف
ام بدر : لا حول ولا قــوته إلا بالله

.
.
.
أويلي فقدتك يابوي وينك اليوم وينك
فقـدتك وحياتي بعدك صارت مظلمه و مليله

تركتني يابوي بين صرخاتٍ تشتكي لك
و تكاثرت بعد فرقاك بلاوي و همومٍ حصيله
.
.
طقــت الباب على غــرفة اخوها ويوم سمعت صـوته يأذن لها بالدخول دخلت
بدر : تعالي ساره وش فيك ..؟
ساره : فهد هددني
بدر عدل جلسته : هددك في ايش ؟
ساره : انا كلمته وقلت له اني ابي افسخ الخطبه قالي مثل ماطلعت بدر اقدر ادخله السجن
بدر : يعني بدخلني السجن اذا انتي فسختي الخطبه
ساره واهي منزله راسها : إيـوا بس قالي اذا ماتبين اخوك يدخل السجن تعطيني نص الورث اللي بتاخذينه
بدر بعصبيـــه : حقـــير أنـــا اوريه
ساره : بدر انا مابيك تدخل السجن علشاني
بدر : ماعليك منه والله مايقدر يدخلني السجن فـــوضى هي الدنيا
ساره : انا خلاص بعطيه نص الورث بس خايفه من امي
بـدر : ساره انا مابي اغصبك على شيء هذا ورثك وانتي حره فيه بتعطينه نص ولا ماراح تعطينه هذا براحتك بس خلي هالكلام بذهنك فهد مستحيل يدخلني السجن ..!

// // //

رحيل : وكيف راح تلقى اهلي ؟
تركي : انا عرفت الحين اهم وين ساكنين وبخطبك منهم علشان تجين معاي الامارات
رحيل : الأمارات ...!!!؟ ليش ؟
تركي : بعدين افهمك السالفه بس بسرعه روحي البسي ونروح لهم
ثـــواني والبست رحيـــل وطلعت له ..
وبعد مســافة طريق وصلو قــدام عمـــاره طويله
تركي : يلا انزلي
رحيل : تركي انا خايفه
تركي : حبيبتي لا تخافين انا معاك
رحيل : طيب واذا رفضو
تركي : ماراح يرفضـــون انا اللي فهمته ان زوج امك يحب الفلــوس وانا راح اعطيه كل شيء مقابل نــتزوج
نـزل من السياره وراح جهتها وفتح لها الباب ونزلت ..
مســـك يدها ورعــص عليها يطمنها وصعــدو الدرج
فكت إيدها من إيده وهو ضرب الجرس
وفتح رجال الباب .. من شافته تمســــكت في تركي بقــــوه
تركي بهمس : هذا زوج امك
رحيل بخوف : ايوا
بو جاسم : خير اخوي ؟؟
تركي : تبغيني اتكلم هنا ؟؟
بو جاسم وهو يناظر رحيل بشك : من هذي
تركي : راح تعرف اذا دخلت
بو جاسم : هذي رحيل صح ؟
تركي : ممكن ادخــل
بو جاسم من غير نفس : طيب أدخـــــل

// // //

يمــشي يمين يســار وهو يضرب اخماس في اسداس ..
يارب رحمـــــــــــــــتك ... نــزلت دمــعه وراء دمـــعه من عيــونه ..
لمـا غرق وجهه بالدموووع ..
أنـا وش سويت وين كـان عقلــي كيف وثــقت فيه بـ سهوله ..
شاف اتصال من طــلال عــدل صـوته ورد بهـدوء : الو
طلال : هلا يــوسي وينك ماجيت
الياس : وين اجــي ..؟
طلال : وين يعني بـ شقتي
الياس : طيب
طلال : ولا تحــاول تروح يمين ويســار تراك لما الحين ماعرفتني
نــزلت دمـــوعه اكثر وسكـــت وطلعت شهقاته
طلال : هههههههه بـــزر انت تصيح ..!!؟ ههههههه يلا دقايق وابغى اشووفك يلا فمان الله

// // //

جـالس بغرفته و معقد حواجبه .. ويـــحرك رجــوله بجنون
رن جـــواله ولف علـيه شاف رقـــم غــريب عقد حواجبه أكثثر
ماهتم كثــير بالرقـــم ... ودخــل دورة الميــاه " وانتو بكرآمه "
شغــل المــاي الدافئ وجلـــس تحته من غير مايفسخ مـــلابســـــه
هذا ثــاني مــره يفقد احد عزيز علـيـه * ريــان * ... و ...* ابوه *
بس مــانزلت ولا دمـــعه منـــه ..
ســمع صــوت جواله يـــرن تأفف وطلـــع من الحمآ’م ومــلابسه مبلله نشــف يده ويــرد ع السبيكر ..
: الو
: الو بندر
عض على شفايفه بقـــوه يوم سمع صوتها وتظاهر بالقووه قدامها : نعم ؟
وتين : بـندر والله اســفه ماكنت اعرف غــلاتك بـ قلبي
تأفف بصــوت كبير يبــيها تسـمع ..
وتين : بــندر انت ماكنت كذا من قبـــل وش اللي غيّرك علي ..؟
بندر : انتي وش تبين الحين ؟؟
وتين : أبـيك
بندر : وأنا ماعدت ابيك ماتفهمين
وتين : بس انت تحبنـــي والله تحبــني
بندر : كنــت أحبــك و للأســف خسرتيــني .... بلع ريقــه وقال : انا الحين مشغول و رجاء لا تتصلين علي أو بكيفك بتتصلين اتصلي
بس بغير رقم جــوالي ولا تحاولين تدورين عليه فاهمه
ســمع صــوت بكيـها بصــوت عالي ... خاف يحــن عليهااا وســكر على طــول ..
فتح الجوال وطلع الشــريحه وكسرها نصفين ورجع الجوال بالكبت مستحيل يكســر الجوال لانه مــن ريــان
بس مستحيل يعتـــرف بـ هذا الشـيء ..
تســدح ع السرير والمكيف يضــرب في راسه ..
سمع طقات الباب وقال بهدوء : تفضل
دخلت أمـــه وشهقت بقــوه من منظــره راحت عند المكيف وطفتـــه
: أنت مجــــنون وش اللي تســويه بـ نفسك نـاوي تمــوت وتخليني
بندر مستغرب : وش ســويت
ام بدر : ليـــه مـــلابسك مبلله وجالس تحت المكيـــف مجــنون أنت
بندر بـ ملل : مدري نسيت
ام بدر : الحيــن تقول تغير مــلابسك ومايصير تتروش وتجلس ع السرير من غير ماتنشف نفسك
قام من على السرير وأخــذ الفوطه اللي معلقـــه ودخل دورة الميــاه ..
ام بدر : يـارب احفــظ اولادي من كل شـــر

// // //

تركي : وهذا كل الســالفه
ام جاسم : يعني انت تبغى تـتزوج بنتي ...!!!
تركي : ايوا ورحيل موافقه
ام جاسم وقفت : بس انا مو موافقه
لف تركي على رحيل بصدمه ورجع لف عليها : الحين تاركتها اربع شهـــور وبالاخير تقولين مو موافقه ...!! ومن قال اصلا اني جاي اخذ رايك
ام جاسم : اجل وش له جاي ..؟
تركي : جاي اعطيك خبر وامشي الشيخ في اي وقتت يجي ولازم زوجك يوقع
بو جاسم : انا مالي شغل في شيء
تأفف تركي بـ قوه " شكلنا مو مخلصــين منهم "
لفت ام جاسم على رحيل بنتها وتمسكت رحيل اكثــر في تركي بخوف
تركي : كم تبغــون ادفع المهر ..؟
اتسعت ابتسامتهم وقال بو جاسم : مئـتين الف
تركي : طــيب
ام جاسم : لا شنو مئتين الف اربعة مئـــة الف
تركي : طيب موافق
اتسعت ابتسامتهم أكثـــر وكمل تركي : بس ماراح تاخذون ولا فلس الا بعد الملكه
بو جاسم : وش اللي يضمن لنا انك راح تعطينا
تركي : قدام الملاك بعطيك اياه واذا ماعطيتك لا توافق

// // //

ام بدر : بــدر مايصير اللي تسويــــه انت مســؤول عن كل شيء
بدر : يعني وش تبيني اسوي ..؟
ام بدر : نسوان ابوك يبــغون يوزعون الورث
بدر : هذا حقهم وانا مالي شغل
ام بدر : بس انت الوحيد اللي تعرف حسابات ابوك
بدر : لاحووول طيب خلاص بكره اروح الشركه واتفاهم مع بو عبد الله ونوزع الورث
ام بدر : والبيت بعد راح يبعـــونه
بدر : خلاص نبيـــعه
ام بدر : واحنا وين راح نسكن
بدر : شدعوه يمه فلــوس الورث يكفي نشتري بيت
ام بدر : ونخلي فلــوس الورث كله حق البيت ومن وين ناكل ونشرب
بدر : يمه ابوي ترى عنده ملايـــــــــــن غير فلوس الشركه والبيت وكم عماره عنـــــده
ام بدر : بس اذا الفلوس توزعو عليكم راح يختفي كل شيء
بدر : لا تخافين يمه خلي الموضوع كله علي
ام بدر : طيب بـدر لا تنسى إن مـالك حق بالورث
نـزل بـدر راسه وبصوت مخنوق : مافي داعي يمه تذكريني إني ولـد حـــرام

// // //


/ لا مسستحيل مستحيل أنزل اللي بـ بطني
/ قلت لك راح يـــنزل غصب عنك
/ الله يخليييك والله اني اخاف
/ ياهند أفهمـــي هذا ولد حرام كيف راح تخلينه في بطنك
/ اقتله ايي اذا ولدته اقتــله بس مستحيل اخليك تقتله وهو في بطنــي سلطان انت سمعت كلام الدكتور اني ماقدر انـزله وان هذا خطر علي ماتخاف على اختك ؟؟
/بس مايصير نحتفــظ فيه ياهند مايصير
/ وبتغيني اموووت ...!!؟
مسسك راسه بقووه وبعصبيه / كــله منـــك كلــه منك لو إنك مانعتني من قبل لا ألمسسسك
/ كيف امنــعك وانت كل يوم جاي لي سكران

قطعت حبــل افكارها اختها ام سامي ..
:خلاص ياهند قطعتي قلبي بكــي سلطان مات والله يرحمــه
هند : كيف يخليني كــذا كيييف لييه يخليني احمــل ذنــبه الحالي
ام سامي : والله مدري ياهند وش تتكلمين عنــه بس اهو راح الحين عند ربــه وفي القبر راح يتحاسب
هند : تكفيين ام سامي لا تنسينه من دعــــاك ولا تنسيني انا ابعد
ام سامي : راح نسوي له وقـــف
هند : وانا اذا مت ســوو لي وقــف لا تنسووني
ام سامي : لا تقولين كــذا بسسم الله عليك

// // //

في بيت بـــو بدر الكـــل متجمــــع حق توزِيع الورث ..
بلع بدر ريقه : أنــا راح اتنازل عن الورث
اتسعت ابتسامة ام مساعد وام فراس اما الباقي لف عليه بـ ستغراب ..!!
بدر : وش فيكم تناظروني كذا ...!!
فراس : بـدر انت من جدك ..؟!! الورث كله راح يتوزع حتى البيت راح ينباع ؟
ام فراس : ايي عادي يسكن مع امه ورث امه واخواته يكفون
ابتسم بـ ستهــزاء ووقفت ام بدر ..
: لحظه يابدر قبل لا تبدا في شيء في غرفتي صــندوق اوراق كان يشتغل عليهم ابوك
بدر : طيب قولي لـ لخدامه تجيبه علشان الكل يــاخذ حقــــه ..
ثواني ونــزلت الخدامه واهي حامله الصندوق .. سم بالله وفتــح الصندوق وطاحت اوراق كثــيره ومنها ظروف ..
رفــع اول ظرف وشاف مكتوب اسم أمـــه ... وجه نظراته حق امه
ام بدر : وش فيك ؟
بدر : يمه هذا ظرف مكتوب فيه اسمك
ام بدر وهي تمد يدها : هات اشوف ؟
ام فراس : لا لازم كلنا نقراه
ام بدر : اعتقد هو مكتوب اسمي انا مو اسمائنا كلنا بقـر..
قاطعها بدر : لحظه ظروف كثــيره هنا وكل واحد مكتوب باسم
ام مساعد : يمكن وصية ؟
بدر : يعني وش رايك اكيد وصيــه المهم راح اعطي كل واحد وظــرفه وهو حــر يقولها او لا ..
أخــذ الكل ظـــرفه وبــدا يقــره
رفع الظرف اللي مكتوب باسمه وحس إن اشوي ثقــيل
فتحه وشـــاف " فلوس " كــاش "
نــزل الفلوس في رجله وفتح الدفترأول ورقــه

" بـداية ولآدتك .. أكتب لك هذي الوصايا
بدر أعلم إنك يومــا سـ تعلم الحقيقه يــوما ما ..! سواء بعد موتي او في محياي ..
وٍ أعلم انني ظلمتك في الدنيــا و لكن لا تظلم نفســك في الأخــره.. فـ نفس اماره بالسوء
إبنــي بدر .. لا تــكن كمـا انت { إبن حرام} ..! وكن عكــس ذلك ..
فإنك تسطيـع تغيير ذآ’لك بـ نفسك ..! أثـبت للـ جميع إنك عكــس ذآ’لك الأسم التي سميتك الدنيا بـ ها
وثــق إن الله لا يحـاسب على شـيء أنت لم تفعـــله ..! وأنت لم تسمـيْ نفسك بـ ذلك
فـ شهــواتي سمــتك بـ ذلك وأنت ضحــيتها ..
لــن أعتــذر لك ..! فـ الأعتذار لن يغــير ذآ’لك
فإني أعتــذرت للـ رب قبــلك "

طــآحت دمــعه حاره على خــده وهو يردد بـ داخله " عسى ربي يغفر لك ويرحمك "
سكر الدفتر وبـ كمله في الليل وطـل على ظرف شــاف اوراق كثيــره بس ابد مو رايق الحين يقــره شيء
سكــره .. وأخذ الفلوس يعدهم وطاحت من بينهم ورقه قــراها " بـدر هذي كفــارة ذنبي "
اخذ الورقه الصغيره وحطها بين الفلوس ودخلها في جيبه ..
ولف على أخــوانه .. : بتقولون وش كاتب لكم ابوي ..؟
اسيل واهي تمسح دموعها : أحــب ابووي الله يرحمـــه وربي إني مسامحتــه على كل شيء
بسيل :وش كاتب لك ..؟
اسيل : سمعــو وش كاتب فتحت الدفتر على أول ورقه
" أبنتي اسيل سمــيتك بـ هذا الأسم على اسم أمي الله يرحمها وسميت اخوك بسيل بـ هذا الاسم علشانه نفـس الوزن
فــرحت عنــد ولآدتك كثيــرا’ "
بسيل : بس هذا اللي خــلاك تصيحين ؟؟
اسيل : لا اصبـر بـ قره لكم أخـر صفــحه عيــوني ابوي ..
" بنتي أسيـل أعتــذر لك على زواجك من بو عبد الله بس هذا الشيء غصب عني
بو عبد الله يطالبني مبالغ كثيره وأنــا زوجتك اياه علشان يتنــازل عنها
أرجـــو منك المعــذره "
: والله مســامحتــه
الكل : الله يرحمـــه
ام فـراس : طيب ممكن كل واحد يخلي دفتــره على جنب ونبدا بالورث ..
الكـل سكر الدفتر والظرف .. وبــدا بــدر في حسـابــاته ..
فتح ظــرف كبــير ومن ضخامته بـاين إنه فيه اوراق كثيـره
أخـذ اول ورقـــه وقــراها .. مــدها حق فــداء ..
فداء : هذي شنــــو ..؟!
بـدر : عمــاره ابوي كاتبها باسمك
فداء : أنـــا ..؟!!!
لفت ام مساعد : طيب وش معنى هي
ام فراس : روحي القبــر وسأليه
بدر : فـداء شوفي يمكن ابوي كاتب لك السبب بالدفتــــر
حــاست في الظــرف اللي مخــزنه اوراق وشافت ورقه ورديــه قرتها "العماره هـذي هـدية ولادتك بـ سلامه وبالظرف راح تشوفين شيكات
أصرفيها وهذا نصيبك من العماره "
طـاحت دمعتها بـ حراره : الله يرحمـــك يابوي
وفي الظـرف شــاف ورقــتين مدبــسه قــراها ومـدها حق تركي ..
تركي : شنو هذا ..؟
بدر : الورقــه ورقــة عماره والثانيه بيت؟
تـركي : بييت ..!!
بدر : ايوا شوف ظرفك يمكن تعرف ليه ؟
حاس في الظرف وشاف ورقه باللون الازرق زي ورقـــة فـداء " العماره هذي هدية ولادتك بـ سلامه وبالظرف راح تشوف شيكات اصرفها وهذا نصيبك من العماره "
وشاف ورقـــه ثــانيــه " تـركي إنت طلبت لي اخطب لك وفجأه سافرت وانا شريت لك هذا البيت حق زوجتــك في المستقبل وصيتي لك أول ولد تسميه " سلطان "
: الله يرحمـــك يابوي
لف فيصل عليه : انت مره قلت لـ بوي يخطب لك ؟؟
تركي بـ توتر : ايي قلت له بعدين صارت ظروف وسافرت
فيصل بهمس : رحيل ؟
تركي ببتسامه : إيوا
فيصل بنظره غريبه : متى بـ تخطبها ؟
تركي : بعدين اقولك السالفه بس خلنا نـخلص هالورث
بعد ربــع ساعه أخذ الكل هــدية ولادته من أبــوه
بااقي اربع اوراق ..
فتحهم بدر وحده وكل بين وحده يبلع ريقــه ...
ام فراس : هذولا الاوراق حق مين ؟؟؟
لف عنهم: حقـيني
ام فراس وام مساعد بـ شهقه : اربع عمــاير ..؟
رفع راسه ورفع كتفه " مالي شغل "
ام فراس : وبس خلصو الاوراق واحنا مالنا نصيب ..!!!
بـدر : هذا اللي مكتوب وش دخلني انا
فراس : يمه وش فيك بدر وش دخله ابوي اهو اللي كاتب كل شيء .. كمل بدر
ابتسمت ام بـدر بـ راحه .. " الله يرحمك ياسلطان ويغفر لك طول عمرك رجال طيب بس ماتبين هالشيء لهم "
حط الاوراق على جنب
وكمــــل توزِيع الورث ..
نص ســاعه والكل استلم حـــقه ..
ام فراس : والبيت ؟
بدر : انا اقترح ماينباع بس انتو أحرار
مساعد : وانا نفس الشيء
وفراس : وانا بعد
بدر يلف ع الباقي : وأنتو ؟؟
ام فراس : لا البيت راح ينبـــاع انا بروح بــلدي وبسافر
فراس : لاحووول الله
ام فراس : شنو لا حول الله انا كنت جالسه هنا علشانكم الحين اجلس علشان منو ؟؟
فيصل : اجلسي علشانا احنا مابعد متنا
ام فراس : بس انتو بتروحون معاااي تفهموون ..!!؟
بسيل : يمــه الله يهداك من جدك تبيغنا نعيش في الكويت
ام فراس : انا قلت كلمتي وخلاص ..!! مابي أي اعتراض والبيت اذا ماتبغونا ينباع عطونا حقنا انا واولادي
ام مساعد : وانا بعد بروح الأمارات مالي جلســـه هنا وابي حقي أنــا وأولادي من البيت
تركي : طيب يمــه قبل لآ نروح الامارات بتزوج
لف مساعد عليه : أحنـــا وين وانتو ويــــن
تركي وهو يحك راسه : يعني كل واحد قال اللي عنده بقول اللي عندي
ساره : ترووك يعني من جدك بتعيش في الامارات ؟
تركي : عادي اي مكان اعيش فيه اهم شيء تكون جنبي زوجتــي
فيصل : وزوجتك بتوافق تعيش معاك هناك
تركي : وليش ماتوافق ؟
فيصل بهمس : يعني ليش ماعندها اهل ولا احد تعيشها في المكان اللي انت تبيه ؟
تركي : انا قلت لها واهي وافقت وانت شدخلك فينــا نعيش وين مانبغي
فيصل : يعني انت خــذت رايها ولا قلت لها بنتزوج وبنروح الامارات
تركي بصوت عالي : يااخي وانت شكووو ..!! خذت رايها ولا ماخذته
بـدر : بسسس انت ويااااه ماعندكم سالفه الا بـ الزواج
ناظر فيصل اخوه تركي بحتقار أمـا تركي رافع حواجبه مستغرب منه ..!!
بدر : الريم الياس تبغون البيت ينباع
الياس بصوت مخنوق : هو عادي بس مافكرتو انا والريم وين بنعيش .!!
ام فراس : ابوك عطاك عماره انت واختك اخــذو شقــه وعيشوو فيها ماراح تضيعون
بدر : يعيشون الحالهم في شقـــه ..؟
ام فراس : ويه الحين بـ ينقلب ابوه
ام بدر : خلاص الريم والياس راح يعيشون عندي ماتوقع عندكم اي اعتراض
الياس : ريم وش رايك
الريم : رايي من رايك
بدر : خلاص اجل راح تعيشون عندنا ... لف على ليان : وانتِ ليان وش رايك البيت ينباع ولا ..؟
ليان : مدري براحتكم
بدر : افهم انكم كلكم موافقين ؟
ام فراس : خلاص يابدر لا تطولها واهي قصيره بيع البيت وأرتـــاح
ليان : بـدر
بدر وهو يلف عليها : سمي ..؟
ليان : انا بتنازل عن حقي في البيت العماره اللي اخذتها والورث يكفيني
ام بدر : لا ياليان لا تتنازلين انا اللي عرفته من بو بدر رحمة الله عليه ان اخوك طماع واكيد ماراح يشبعه هذا كله
بدر : وانا مع امي وياليت اذا رجعتي ماتبلغينه عن العماره اللي اخذتيها يمكن يصير شيء لا سمح الله
ليان واهي منزله راسها : ان شاء الله

// // //

بعــد أيــام تـــَم بيع البــيت على بـو عبد الله

طلع الكــل من غرفــته وعلامة الحــزن مرسومه على وجههم
نــزل بدر في الدور الثالث وشاف كــل شيء فــاضي .. دخل غـرفة فراس على طـول
بدر : فراس
لف فراس عليه وهو يمسح دمـوعه : سم ؟
راح بـدر له وضمــه : كيف بتروح من غير ماتودعنا
فراس : انت عارف اني ماحب الوداع ولا الفــراق
بدر : قدر الله وماشاء فعــل الله يوفقك ياخوي انتبه عليهم راح تتحمل مســؤليه كبيره
فراس : اتمنى اكون مثلك واكون قد مسؤليـــه
حط صبعه السبابه على شفايف فراس : لا تصير مثـلي يافراس من قال اني طلعت قد المســؤليه نسيت نســيت اني خنت ثقـة ابوي وشتغلت بالمخدرات
اخذ إيدين اخوه وباسها : أولاد الحرام أكيد هم السبب وخلوك تشتغل هــذي الشغله
سحب يده ولم شفايفه يحبـــس دموعه
فراس : بدر ماوصيك لا تعــيد هالشيء مره ثانيه ولا تقــاطعنا ترى مهما يكون بـ نكون أخوان وان شاء الله راح نتجمـــع مره ثانيه
ابتسم بدر : إن شاء الله يـلا بروح اسلم ع الباقي
راح الغــرفه اللي جنب غــرفة فـراس " فيصل"
فيصل شاف بدر وعلى طول ضمــه : بـدر
ضــم بدر فيصل اكثر
فيصل : بدر بوصيك على الياس تـــرى عنده صديق صــايع وضايع وانا كم مره انصحه ماسمع مني اهتم فيه لا تتركه
بدر : كيف يعني مافهمتك ؟
فيصل : الياس تغير كثير من صادق طلال وانا ادري ان بينهم شيء بس لما الحين مافهمته الله يخليك لا تتركه
بدر : إن شـــاء لله وانت انتبه على نفسك وعلى بسيل واسيل تراهم صغار
فيصل : هههههههه اي صغار عمرهم عشرين
بدر : اللي اهو بس انا اشوفهم صغار
فيصل : طيب راح انتبه عليهم لا تقاطعونا

// // //
ساره : الريــــم بـ توحشيني
الريم : وانتي اكثر والله تكفييين من اول مااتوصلين تتصلين علي
ساره واهي تضم الريم : مـــابي اروح لامارات خلووني عندكم انا ماعرف احــد هناك
وسن : راح اللي كان يجمعنا على إنه كان يفرقنا
وجن تمسح دموعها : الله يرحمـــه صحيح كان مايبي يجمعنا مع بعض بس مافرقنا مثل الحين
راحت ساره تضم وجن و سن ونــزلت تحت تسلم ع الباقي

أنتهـــى ..

نزلت هذا البارت رغم إني ماشفت ولا رد وأتمنى أشوف ردود عشان يوم السبت انزل بارت واذا ماشفت اتوقع إني أقفل الرواية او احذفها بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة


العمر : 29
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الموقع : shmoookalazoh.ahlamountada.com

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 25, 2011 5:15 am

يسلموووووووووو ع البارتات زهراء ويعطيك العافيه
آسفه صار لي ضرووف ومامداني ادخل المنتدى فتره طويله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 10:51 am

الجزء السادس ... الفصل الثاني


ماتقبلت الفراق ما ليدي فيه حيله
آه لو الظروف المقبلة تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب ابيجينا
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليلة اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة أمس بعيني أطول من شهرها


دخلت اسيل غرفتها وبـ يدها ورقـــة الطـلاق حطت الورقه بجيبها
واستغربت يوم شافت الأثاث لما الحين موجود ..
وشافت بسيل جـالس يدخل اغراضها بـ شنطه : ليش ماخذو الاثاث
بسيل : انا قلت لهم يخلونـــه علشان نشتري اثاث جديد
اسيل واهي تجلس ع السرير : أهـا طيب والباقي يعني برجعون ع الاثاث القديم
بسيل وهو يدخل الملابس بـ شنطه : مدري عنهم فيصل يقول كذا يعني
قامت اسيل تساعد بسيل وتدخل الملابس في الشنطه : شنو شعورك بسيل واحنا بنروح الكويت
بسيل : عادي بس احس متعود ع السعوديه وعلى اخواني والبيت مو مصدق اني خلاص بعيش هناك
اسيل : طيب يعني ماراح نشوفهم ابد مستحيل
بسيل :يصــير ليش مايصير ابوي راح وماراح نشوفه ابد
ضربته بـ يدها : ياغبي ابوي مات الله يرحمه يعني وش رايك اكيد ماراح نشوفه
بسيل : الله يرحمــه
اسيل : افف وش هالملابس اللي مايخلصون
بسيل : هههههه ماقلت لك من قبل انك مبــذره
اسيل : جب والله اني مو مبذره بس يعني حرام الوحده تشتري لها ملابس
بسيل : حرام اذا كان عندك ملابس وتشترين
اسيل : ماشاء الله عليك الحين انت ابد ماتشتري
بسيل : انتي اللي تقصين علي وتقولين لي تعال اخذ لك هذا وهذا
اسيل واهي تشهق : كذااااااااب انت اكثر تقولي
بسيل : حلفي ان انا اللي اقولك اشتري ؟
اسيل : مابي احلف
بسيل : اجل تعالي رتبي ملابسك الحالك وانا بروح
اسيل : لا تعال والله امزح معك رتب معاي
طلع من الغرفه من غير مايرد عليها ..
اسيل بصوت عالي : حيوااااااااااااااااااااااااان

// // //

بدر : متأكده سوير باللي تسوينه ؟
ساره : ايي متأكده
بدر : واذا امك سألتك عن الورث ؟
ساره : ماراح تسأل لاني قايله لها هذا ورثي وانا اللي بتحكم فيه
بدر : ساره فكــري عدل وصدقيني فهد مايقدر يدخلني السجن
ساره : بس انا خايفه عليك
بدر : وليه تخافين قلت لك مايقدر والله مايقدر يدخلني
ساره : طيب انا ابي اعطيه نص الورث
بدر : مو نص ربـــــع
ساره : اللي اهو بس ابي افتك منه بدر الله يخليك
بدر : خلاص كيفك
طلعت من غرفته واهي ماتدري اللي سوته صح ولا غلط .. كل اللي تعرفه ان ماتبي تدخل اخوها السجن
تنهــدت بقـــوه وطلعت صوت استرخاء : الله يرحمك ياريان انت وابوي
ابتسمت وحطت يدها على فمها : الحين وش ذكرني في ريان انا و وجهي بس يلا الله يرحمه
دخل عليها تركي : سوير
ساره لفت عليه : نعم وش تبي ؟
تركي : اليوم بـ خطب
ساره : ادري
تركي : مو فرحـــانه لي ؟
ساره : أفـــرح وانت خاطب بعد مامات ابوي بـ سبوع ونص
تركي : سوير ابوي مات والله يرحمه واحنا بنروح الامارات متى تبيني حضرتك اخطبها ..!!
ساره : ومافي بنت الا هي
تركي : بس انا احبها ومابي غيرها تفهمين ولا ؟
ساره : ويعني ماتقدر تصبر
تركي : لا ماقدر اصبر
ساره : طيب متى بنمشي الامارات
تركي : مدري اليوم بنروح نخطب رحيل وبتجين فهمتي
ساره : طيب بس انا اللي بـجي
تركي وهو رايح: مدري عنهم ذولا اهم شيء انتي تجين
ساره : مطيـــور حمد الله والشكر ..
دخلت غرفتها اللي شبــه خاليه مافيها الا سرير وكم شيء مقطوط بالارض
تفكر في حياتهم بالامارات بتكون حلوه او مره بدون اخوانها وخواتها .. هي عارفه انها مستحيل تعيش مع غيرهم
ابوهم عودهم ع البيت وكل يوم جالسين بالبيت حتى اذا وحده منهم راحت مكان الكل وراها يعني ماتعرف احد غير خواتها
حتى بنات عمها مو ذاك الزود معاهم اما بنات خالتها ماتعرفهم تذكرهم واهم صغار بس
و واثقه انها مستحيل تتأقلم معاهم لانها بـ طبعها هي مو اجتماعيه ولا احد من خواتها اجتماعيين
تذكرت انها زوجة ابوها ام فراس بـ تمشي الحين صعدت فوق دورها تودعهم

// // //

لبست عبايتها ومشت واهي تسحب شنطتها وراها
شافها مساعد واستغرب : وين بتروحين ؟
ليان : بروح عند اخوي
مساعد : اخوك بجي لك الحين ؟
ليان : لا بروح مع السايق
مساعد : بس السايق سافر
ليان واهي منزله راسها : طيب ممكن توديني ؟
مساعد : اي ممكن ...مد مفتاح السياره لها ... : أركبي السياره وانا جاي لك بس البس ثوبي
خذت مفتاح السياره وطلعت ... فتحت السياره وركبت وراء ..
تسندت واهي ماسكه ظرها ماصار لها اسبوع من جهضت في اللي بـ طنها استغفرت ربها ع اللي ســوته
لانه مهما يكونن هذا روح ومالها اي حق بأن تسقــطه بس الظروف هي اللي اجبرتها على كذا
خوفها من اخوها وطمـــعه خلاها تســـوي كذا واهي ماتبي من الدنيا شيء غير حياه مستقره تعيشها اهي واختها لمى
ابتسمت يوم تذكرت لمى ودعت ربها بأن يحفظها وتــرجع من امريكا بـ ســلامه واهي حامله الشهاده ...
بعدها تذكرت ورقـــة العماره اللي كتبها لها بو بدر خشتها في مكان علشان اخوها مايعرف عن هالعماره
قررت تعطيه كل الورث اللي خــذته الا هالعماره مستحيل تعطيــــه بتسوي مثل ماقالها بـدر
تصرف على نفسها من فلوس المأجرين وخلاص هذا يكفيها
دقـــايق وجـــاء مساعد وهو معقد حواجبـــه ركب وهو يقول : ليش راكبه وراء لـهذي الدرجه صرتي تعدينا اغراب ..!!؟ ترى مهما صار احنا اولاد زوجك بالأصح حلال عليك
نـزلت راسها بـ أحراج هي ماكانت تقصد اي شيء من اللي قاله مساعد هي ماتدري اصلا ليه ركبت بالاساس وراء
قالت بهمس : اسفه ونزلت بـ هدوء وركبت قـــدام
ماعلق على أسفها وتكلم بـ هدوء وهو يحرك السياره : وين بيت اخووك ..
جلســـت توصفــه له البيت وتعلمه وين بالضبط
ربـــع ســآعه و وصلـــو البيت ... نــزل معاها علشان يساعدها في نـــزول الشنط ..
مساعد : ماعندكم خدامه تنزلها لك داخل
ليان وهي منزله راسها : الا عندنا بس هي عند اخوي وانا مابيه يدري اني وصلت بدخل الملحق على طول
مساعد : طيب وين الملحق ؟
ليان واهي تأشر عليه : هناك
مساعد : طيب
مشى وهو يتأمل البيت ماكان كبير بس شكله ضخـم والغرفه اللي جنبها واهي الملحق شكلها مره حلو
وقــف عند الباب ووقفت جنبــه ليان علشان تطلع المفتاح ..
الا انفتح الباب .. شهقت ليان ورفعت راسها بخوف ان يكون اخــوها بس تفاجأت لما شافت لمى وعلى طول ضمتها
: لموووووووو
أما لمى ماكانت مستوعبه واقفه جامده لفت على مساعد بصدمه اللي ماكان اقل منها : لمى ..!!؟
رجعت ليان على وراء : انتو تعرفون بعض
لمى كانت لما الحين تناظره .. لف مساعد على ليان ببتسامه : لا بس تدرس معاي نفس الجامعه يلا مع سـلامه
مشـــى وهو مستغرب ان يمكن تكون لمى اخت ليان .. اشوي وحس انهم يتشابهون
ركب سيارته وماطال في تفكيره في لمى وليان ورجــع القصـر ..

// // //

: يعني الحين بـ تمشوووون يعني خلاص ماراح اشووفكم
اسيل : ياحياتي سوير لا تقولين كذا ان شاء الله بنشووف بعض
الريم واهي تصيح : نشوف بعض يوم يومين اسبووع ..!!! بعد ماكنا عايشين مع بعض
بسيل : طيب لا تصيحوون والله ماتحمل كذا
وسن تمسح دموعها : انتبو على أنفسكم واسيل لا تطلعين من المدرسه كملي بالكويت ومن اول ماتوصلون تتصلون
اسيل : وشوو اكمل بالكويت مستحيل وجهي مو وجه دراسه خليني بطلع
بسبيل : ماعليك منها اهي تقوول كذا وبس
وجن : بسيل انتبــــه عليها
اسيل يدها في خصرها : لاوالله بزره انا ينتبه علي ..!!
ام فراس : يلا لا تكثروون كلام الطياره بتطير الحين يلا قومو
سلمـــو ســلآم سريع مايخلى من الدمـــــُوع وركبـــو السياره ..
تــُوهم بـ حركون بس وقف فـراس : مو كأن هذي فــداء ..؟
ام فراس : اجل لحظه وقــف بسلم عليها
نـــَزلت سلمت على بنتها ســـلآم حــــار وبعدهـــآ مشــــو ..

يـآ’ترى هل القـــَدر سـ يجمعهم مره أخـــرى ..؟!!
أم سـ يكون الفــرآق للأبــــــَد ...!!!؟
وســتكـــٌون كلمـــَة " أربعة عشر أخـَوه " مــُجرد ذكريآ’ت لهمْ ورحل ..!

// // //

بـدر : اليوم اللي أشتــرى البيت يبــي يـاخذه
ام مساعد : وشلـون ياخذه واحنا مابعد سافرنا ؟
بدر : حتى احنا مابعد ناخذ لنا بيت بس راح نجلس في شقـــه
تركي : طيب يلا قــومو خطبو لي رحيل
مساعد : تراك اقلقتنا في رحيل هذي
بدر : مو انت تقول كلمت أهلها
تركي : ايوا كلمتهم بس مو يعني مانروح لها ونكلم أهلها
ام مساعد : خلاص حدد موعد معاهم انا وانت واخوك مساعد واختك ساره بس
لف تركي على بدر بـ احراج وأبتسم يوم شـاف بدر مبتسم " دايم يايمه تحطيني في مواقف "
طلع من المكان اللي اهو فيه ورفـــع جواله وحدد الموعد معاهم بعد صـــلاة العشاء ..

// // //

: من جدك صار لك شهر وانتي تتعالجين عند دكتور نفسي .؟
الريم واهي تقوم تسكر الباب : ياغبيه قصري صوتك لا احد يسمع ؟
وسن : الريم انتي وين كان عقلك ..!!؟ انتي يعني تشوفين نفسك مجنــــونه ؟
الريم : لا مو كذا انا رحت اتعالج علشان ارتاح ابي احد اقوله بـ كل اللي فيني
وسن : وأحنا وين رحنا مو خـــواتك ..!؟ يعني ماتقدرين تقولين لنا اللي بـ خاطرك واللي فيك
الريم : لا ماقدر اقول ولا تسأليني ليش ؟
وسن : وليش ماتبيني اسألك ليه ..؟! علشانك عارفه اللي تسوينه غلط صح ؟
الريم : لا انا اللي اسويه مو غلط وصح بس انتو اللي تشوفونه غلط وانا مارضى على نفسي اكون غلطانه
وسن : الريم أوعديني ان ماتروحين له مره ثانيه
الريم : ماراح اروح لاني خلصت
وسن : طيب قولي ليه كنتي تروحين ..!!؟
الريم : قلت لك كنت محتاجــــه أحد يفهمني
وسن : ايي بس عاد مو مرره وحده دكتور نفسي
الريم : عادي بالعكس اصلا اهو فادني عرفت عن نفسي اشياء كثيره
وسن : ماشاء الله والدكتور يعرف عنك اشياء كثيره ماكنتي تعرفينها ..!! يعني هو يعرفك اكثر من نفسك ماشاء الله عليه
الريم واهي تقوم : انا الفاضيه اللي جايه اسوولف لك
وسن : الا انا الفاضيه اللي جايه اسمع لك بس والله يا ريم لو تعدينها وتروحين بقوول عليك بدر
الريم : حماااااااااره لا تهددين
وسن : اهدد علشان مصلحتك
الريم : مصلحتي اني اعرف نفسي
وسن : الريم لا تستهبلييين علي ..!! مافي احد مايعرف مصلحة نفسه الا الصغار
الريم : طيب اعتبريني صغيره وماعرف مصلحة نفسي
وسن : مو انتي كذا صغيره وماتعرفين مصلحة نفسك رايحه لي عند دكتور نفسي غبيــــه انتي اي احد يعرف عنك بقول مجنــونه على طول
الريم : لاحووول مالك شغل فيني
وسن : طيب مالي شغل فيك بطقاق اللي يطقك جعلك تجنين مالي شغل .... قامت


// // //

فـــي آلطيــــآره ..
اسيل : بسيل ابي اشوف الشباك
بسيل : اللي يشووفك يقول اول مره تركب طياره اسكتي فشلتينا
اسيل : ماراح اسكت الا لما تخليني اشوف الشباك ابي اشوف الدنيا من فوق
بسيل : وش تشوفين بعد انتي ترى كل غيــم
اسيل : طيب ابي اشوف الغيم
بسيل : مافي لا تشوفين
اسيل ماده بوزها وتتكلم ودموعها متجمعه في عيونها : على تبن بروح اجلس عند فيصل احسن
بسيل من غير اهتمام : روحي اجلسي تفكيني اشوي
قامت واهي معصبه وماحست بـ نفسها وطاحت .. وكل اللي بالطياره لف عليها
غمضت اسيل عيونها بالقوه ماتبي تقووم وتتفشل
قام لها فيصل : اسيل اسييل قومي
اسيل بصوت مخنوق : ماراح اقوم مابي
ام فراس بخوف : وش صار فيها
فيصل وهو يلف ع الناس اللي يناظرون بأحراج : مافيها شيء بس البقره ماتبي تقوم
بسيل : هههههههههه قومي خلاص بخليك تجلسين جنب الشباك
فراس : ماتلاحظون انكم مسوين بالطياره فوضى ... بحده قال : اسيل قومي لا تفشلينا قدام الناس
قامت واهي تمسح دموعها بديها مثل الاطفال وتناظر بسيل بعتب
بسيل : خلاص تــــوبه ماخليك تقومين وانتي معصبه يلا اجلسي ع الشباك
اسيل بصوت عالي : ماااااابي خل الشباك ينفعك بظل واقفه لما نوووصل
وحـده بالطياره معاهم : هيي انتي تراك مره مزعجتنا خلينا نوصل بـ سلام
اسيل :مالك شغل انتي
فيصل : احسن تستاهلين واذا ماجلستي بتشوفين اكثر
تـوه بـ جلس الا تفاجأ ان بسيل ماربط الحزام : وانت حظرتك ليش مو رابط الحزام
بسيل وهو يناظر اسيل : هي قالت لي علشان نغامر
نزلت راسها بخوف ولما الحين واقفه
جلس ع الكرسي المخصص له : حمد الله والشكر الله يكون بعونا عليكم
بسيل : اسيل يلا اجلسي والله خلاص بخليك جنب الشباك
اسيل : خلاص انت اجلس ع الشباك انا اعجبتني الوقفه
بسيل : ياغبيه بجي لك الحين الكابتن و يذبحك
جلست اسيل بخوف : من جدك .!!؟ الكابتن بكبره يجي ..؟ يعني ليش ممنوع اللي يوقف ؟
بسيل وهو يبعد عن الشباك وكاتم ضحكته : ايي ممنوع يلا اجلسي ع الشباك
قامت وجلست ع الشباك وحط بسيل راسه على كتفها ويده على خصرها ونام ..
اسيل : هههههه غبي
بسيل وهو مغمض عيونه : انتي الغبيه
اسيل : فشلتنا ترى بين الكويت والسعوديه مافي فرق وانت نايم اشوي ونوصل
بسيل : ماراح انام بس بغمض
اسيل : اها طيب

// // //

أخـــذ صبــع آليـآس الصغير وحطه داخل فمه وهو يتكلم : راح تظل معاي لما اشبع منك
نــاظره الياس بـحقد وسحـــب صبعه من فم طلال وطلع المنديل ومسح صبعه
وقف طلال بعصبيه قبال الياس: المره هذي بسمح لك المره الثانيه ماراح اسمح لك تسحب مني شيء اخذته منك
سكت الياس وهو يناظر طلال بحقد يخــالطه الخوف
طلال وهو يجلس : ممكن تجلس
جلس بـهدوء ونظراته لما الحين ماتغيرت
طلال من بين اسنانه : ممكن تغير هذي النظرات
لف الياس عنــــه ورجع ناظر طلال وعيونه بالارض
طلال ببتسامه ع جنب : الحين اقدر ابتــدي الشغل

// // //

الساعه تسع بالليل

كانت ع السرير ومغمضه عيونها وتسمع سوالف سامي مع زوجتـــه حور ..
تجمعت الدمـــوع بعيونها صحيح ماتحبه بس مهما يكون زوجها واكيد بتغار غصب عنها
مسحتهم قبل لا يلاحظ فيهم سامي .. سمعته يضحك أول مره تشوفه كذا فرحان ويسولف و معاها دايم مكشر
: ههههههههه ياحياتي .... اي خلاص ... بكره ..؟! .. اي طيب طيب ... انا الحين اخليك بروح انام ... هههههه فديتك ... اوكي حبيبي باي ..
سكر منها وتنهــــد حط الجوال ع الطاوله ودخل دورة المياه .. " وانتو بكرامه " ..
قــامت ودخلت آلحمام الثاني تغسل وجهها .. وبعدها خذت جواله وسجلت رقم حـور ..
وحطتــه نفس الوضعيه .. توهــآ بترجع مكانها الا طلع سامي اخترعت وسمت بالله
سامي : خير شايفتني جني ؟
فداء : لا مو قصدي كذا بس اخترعت
قـرب من الكبت علشان بغير مـلابسه وراحت السرير وغطت نفسها ماتبي تشوفه .. سمعت ضحكته الهادئه عليها وانقهرت ..
اشــوي وحست احد يسحب منها الغطا ..
فداء : خير ..!!
سامي : الخير بـوجهك بس انا مافيني نوم
فداء : طيب انا ابي انام
سامي : بس انا مافيني نوم
فداء : طيب مشكلتك هذي
سامي : بس انتي زوجتي ولازم تشاركيني بالمشكله وتشوفين لها حل ..!!
فداء : حل مثل ايش يعني ..؟
سامي : يعني حـــل إني أنـــآم
فداء : ومن وين لي انا الحــل
سامي وهو يقرب منها : يعني مثـلا تحركين لي شعري لما انام تدوخيني بالأصح
بعدت عنه بخوف وكأن شخص غريب .. وقف وناظرها بـ حتقار
أخـــذ شماغه وطــلع وركب سيارته : أنتي يافداء اللي اجبرتيني ادوره عند غـــيرك ..
دعــس ع البنزين وحــرك بسرعه
امـآ فداء : يــآربي أنا وش سويت اكيد برووح الحين عند حــــور لآ بروح الشغل اهو اليوم ماراح الشغل ..!
قطت الغطى اللي بـ يدها بقــوه وقامت

// // //

تـــَوهم راجعين من شقـــة أم رحيل ومن اول مارجعو صراخ بين تركي وامــــه ..
تركي : يعني بس علشانهم ساكنين في شـــقه رافضه تخطبينها لي ...!!
ام مساعد : أنت ماتفهم هذولا طمعانين بـ فلووسك انت شفت كم المهر اللي يبــغونه جنيت انت
مساعد بهدوء : خلاص يمه اذا يبيها كيــفه
ام مساعد : لا مو على كيفه مجنـــون يدفع اربعة مئة الف علشان وحده ماتستاهل بكره ازوجك بنت خالتك احسن منها واجمل منها
تركي : بس انا غيير رحيييل مابي
ام مساعد : وانا هالبنت مابيها تكوون زوجتـــك
تركي بهدوء : يمــه
ام مساعد : لا تكثــــر
عض على شفته : مساعد تكلم قووول شيء لا تسكت
مساعد : وش دخلني انا .... صعد فوق غرفته
تركي : ساره كلميها قنعيها
اجلست ساره جنب امها على إنها تدري كلامها ماراح يغير شيء عارفه ان امها عنيده بس ماتبي تكسر بخاطر اخوها
: يمه الله يهداك تركي مو صغير علشان هذولا يقصون عليه وياخذون في فلوسه صديقيني يمه تركي قــدها ومستحيل ياخذون منه فلس واحد
ام مساعد : انتي ماسمعتي وش قالو مهر اربع مئــه ريال ..!! هذي بدايتها في النهايه كم راح ياخذون
تركي : طيب انا ماراح اخذ منك شيء كله على حسابي انا
ام مساعد : وانا ماراح اتركك تلعب بـ فلوسك
تركي : طيييب انتي اللي اجبرتيني على كذا ماراح ارووح معاكم الامارات
ام مساعد : وين بترووح ؟؟
تركي : بكمل حياااتي كلها في كنـــدا وماراح تشووووفيني طوول عمـــرك
دخــل غرفته وسكر الباب وقفله مررتين : والله والله يارحيل ماحد ياخذك غيري واتحدى الكـــل علشانك حتى لو كانت امي

// // //

فــي الصبــــاح .. الساعه ست
: بـندر
لف عليه من غير مايتكلم
بدر : وين رايح ؟
بندر : يعني ماسك اوراقي وين بروح مثلا
بدر : وليه تتكلم بدون نفس قولي انك بتروح الجامعه
تأفف بـهدوء : ماحظرتي بعد ربع ساعه راح تبدا تامر على شيء ؟
بدر : ايي الياس سيارته اختربت ابيك توصله بالطريق
" قال كذا عمــدا يبي الياس يتقرب من بندر خصوصا ان بسيل سافر وفيصل سافر والياس راح يظل الحاله "
بندر وهو يكمل طريقه : طيب انا انتظره بالسياره
دخل بدر على الياس وشافه جاهز : الياس ابغي سيارتك اليوم
الياس : بروح الجامعه الحين تعال معاي واخذها
بدر : لا ابيها الحين مستعجل وانت روح مع بندر هناك ينتظرك
الياس : بندر ؟؟
بدر : ايي بندر وش فيه ؟
الياس : لا ولا شيء
بدر : طيب وش هاللبس اللي انت لابسه
الياس وهو يناظر لبسه برمودا ابيض يوصل لـ تحت الركبه وفيه ماسك ومن فوق كرستال بالرصاصي وبلــوزه بيضـه فيها رسمـة "دوب " مليان بالكرستال : وش فيه ؟
بدر : لا ابد مافيه شيء بس كيف الجامعه يخلونك تلبس كذا يعني عادي ..!؟
الياس : لا مو عادي بس يعني ماراح يسوون شيء
بدر : طيب يلا اركب السياره قبل لا يمشي بندر ..
أخــذ اوراقه وطلع فتح باب السياره قدام وركب .. وعلى طول بندر حــرك سيارته
رن جــوال الياس وكان الرقم غريب رد بهدوء : الوو ... منو .. لا ماعرفتك ... سيف .!... ايوا ذكرتك بخير الحمد الله ...
ايي عندي انا الحين كتابك عطاني بسيل وقالي اوصله لك ... لا ماقدر لاني مو بسيارتي ... ايي طيب اشوف ...
بعد الجوال عن أذنه وحط يده ع السماعه : بندر تقدر تروح عند سيف علشان اعطيه كتابه ؟
بندر : لا ماقدر
الياس : بس الولد يبيه ضروري
بندر : وش علي منه انا
عض على اسنانه ورجع الجوال بأذنه ..: اسف سيف بس بندر يقول مستعجل .... اي خلاص ...
سكر منــــه وهو منقهر من بندر كيف احرجـــه والولد اول مره يطلب منه شيء

// // //

مـــآ أصعـــــَب ...

/
\
/

مااصعب ان تعشق شخصا بجنون وانت تعلم انك له لن تكون ..!


فـي اول يوم بالكويت ..,
أم فــراس جلست عند اخــوها لما تخلـــص من أثــاث البيت اللي اشترته جاهز ..
صحى فيصل ع الساعه ثمان الصباح .. وعلى طول اتصل على تركي يبي يسأله وش صار على خطبة رحيل ..
اتصل اكثر من ثلاث مرات بس بدوون فايده تركي مــايرد ..
قام ودخل دورة المياه الله يعزكم غسل وجهه ورجع ع السرير ..
ينــاظر السقف مو قــادر يفكـــر في شــيء بس يسأل قلبـــه كيف رضيت تعشق من يعشقـــه أخوي ..!
يــرد عليـه شخص مجهـول " بــس أخـــوك مايستاهل رحـيل أخـوك خاين وراح تشترك معاه بالخيانه ان خليته يتزوجها "
ويــرد على الشخص " تـركي مراهق واكيد اذا تزوجها راح يتــرك حركــاته كلها اهو يعشقها قبلي مستحيل اخرب احلامه "
شخص مجهــول " تــركي مستحيل يتغـــير هو كذا من وهو صغير ولا نسيت ان من عمره 13 بدت مراهقته "
رد عليه بس هالمره مو قلبه بصووت عالي : بــسس خلاص مسستحيل اخوون اخووي مسسستحيل
غمض عيونه بقــوه وهو يرد : رحيل حق تركي وتركي حق رحيل رحيل حق تركي وتركي حق رحيل
يحـــاول يطبع هالكلام في مخيــلته لكــــن عشقـــه تمحــِي هذا الكـــلام ..
تعب من التفــكير وغـــرق فـــي نــــومه طويله ..

.
.
.


مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

في نفس الوقت الساعه ثمان في الصباح في السعوديه
طلع من غــرفتــه وهو لابس ثــوب وشماغ " احمـر "
وسن : دوختنــــــــــي الصراحه ياخوي
بدر : مو انا مدوخ البنات كلهم كيف مادوخك ؟
وسن : عـــاد صدق نفســـه الحين ان حلو
بدر : اكيد بصدق نفســي تبين اكذب عيوني اللي شافت حلاوتي ..!!
وسن : بدييييير ترى ماحب الواثق
بدر : مو ياغبيه الأنسان كيف يعيش وهو مو واثق من نفسه ..!! تدرين عاد لو انا مو واثق من نفسي كان شفتيني منتحر بس ثقتي هي اللي تخليني اعيش
وسن : وجـــع يعني الحين لو انك مو حلو وكريـــه وتشبه القرد بـ تنتحر ..!! بس علشانك مو واثق من جمالك ..!!؟
بدر وهو يجلس ع الكنب : خلي الجمال على جنب انا اقصد واثق من نفسي من كلي مو بس جمالي
وسن : بس انا ماكنت اسولف عن كلك او عن نفسك اسولف عن جمال ..
بدر : بس انا كنت اسولف عن الثقه يعني أنا قصدي اني مو بس في جمالي واثق واثق من كل شيء ماسمعتي المثل اللي يقول واثق الخطوه يمشي ملكا
وسن : أهـا يعني الحين انت تمشي ع المثــل هذا ..!؟
بدر : بالضبط أنـــا اشوف نفسي ملك وهم الناس تشوفني ملك على اني في داخلي ولا شيء تدرين عاد وسن ان لو الناس تدري وش داخلي كان الكل ابتعد عني ..!؟
عقدت حواجبها وسن : ليه وش فيه داخلك ..؟
بدر : لو بـيدي قلت حق الكـــل وش بداخلي بس خلي اللي بالداخل داخل مافي داعي احد يعرفه يكفي امي وسامي .. وابتسم على جنب ... : وعمتي هند
وسن : بدوور يعني الكل يدري وش بـ داخلك وليه انا بالذات ماعرف ..!
بدر : من قال انتي بالذات كل اخواني مايدرون
وسن : اي عادي وش يصير اذا انا الوحيده اللي منهم اللي اعرف
بدر : لو عندي الثقـه انك ماراح تبتعدين عني كان قلت لك بدون خوف
وسن : الحين توك تقول انك واثق من كل شيء
بدر وهو يقوم : انا غبـــي اللي جاي اسوولف معاك
ركـب سيارته مايدري ليه حس بنص الراحه يوم ســولف مع وسن ..
يمكن ع الاقل قــدر يطلع كل اللي بـ قلبــــه بدون ماتحس ..
تسند ع السـيت وحــس ان محتــاج النص الثاني من الراحـــــه وأكيد راح يــلاقيه عند سامي ..
يبــي يكمل اللي قاله حق وسن يقوله حق سامي ..
رفــع جواله واتصل على سامي .. : هلا سامي
سامي : هلا والله بــدر
بدر : وينك ؟
سامي : بالشركه ليه أمر ..؟!
بدر : مشغول يعني ؟
سامي : امم نوعــا ما
بدر : اوكي اجــل اخليك
سامي : بتصل عليك الظهر واكلمك
بدر : طيب
سكر من سامي وحط الجــوال على جنب وهو يقول : مستحيل راحتـــي كلها تكتمل ..
قــرر يروح يشووف شغـــله اللي امه " ام بدر " وكلتــه فيه ..
عطتـــه نص ورث بندر ونص ورث وجن ونص ورث وسن وورثها كله حق بدر يشتــغل فيهم يبنـي له شــركه باسم ابوه
و يكمـــل مســـيرة أبـــوه

.
.
.

مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

ع الساعه تسع الصبح
جالس أخــر وآحد والدكتور يشــرح مو قادر يفهم شيء أخــذ قلمـــه وكتب ع الكتاب " وتين "
تأمل الاسم ثـــواني ومسحها بســـرعه جنــونيه لـ درجه ان الكتاب تشقق من قوة القلم
حط القلم ع الطاوله و غطى وجهه بيدينه وثبت كوع يدينه ع الطاوله
الدكتور : بندر اذا تعبان تقدر تطلع
مارد عليه واخذ كتبـــه وطلع .. جلـــس في بالارض وتسند ع الجــدار وضم رجــوله ودفن راسه بينهم ..
نــص ساعه وهو على هــذا الحـال الكل منشغل في نفســـه وماتنزل أحد يســأل وش فيه ..
وأخيــرآ حس في سخص يمسح على رآســـه ويناديـــه : بندر ... بندر ..؟
ماحب يرفع راسه ويشـــوف الدمـــوع تكلم وراسه لما الحين مدفون بدينه : وش تبي ؟
: وش فــِيك ؟
بندر : مافيني شيء
الياس : طيب ليه مسوي كذا بـ نفسك ؟
بندر : مالك شغل روح محاظرتك بسرعه علشان بمشي بعد اشوي
الياس : ماراح ارجع معاك تقدر تروح الحين
سـكت بندر ومسح ودموعه من غير مايحس الياس ..
اما الياس رآ’ح مع طلال ..
فــي السياره ..
بعد ماركب سيارته اخذ جواله وهو متردد يتصل على وتين أو لا ..
وبـ الأخير قـرر يتصل ويعطيها فــرصه ثانيه ..
طلع الرقــم اللي تو شاريه وركبه بالجوال واتصل عليها .. بعد خمس رنات تو بـ سكر بس وتين ردت وهي نايمه : الو
سـكت بندر وحس ان كل الكلام اللي رتبه من اشوي ضاع بـ مجرد ماسمع صوتها مهما يكابر ويكذب على نفسه إن بـ يتركها بـظل يحبها
اشوي وسمع صوت وتين تقول : ابد مو فاضيه
ابتسم على عصبيتها واهي نايمه وقرر يتكلم : الو
عدلت جلستها وتين واهي تقول : بـــندر ....!!!
بندر : اقدر اشوفك
وتين : يعني انت بندر
بندر : وش رايك يعني ؟
ماقدرت تعبر وطاحت دموعها من الفرحه : ايي اكيد تقدر تشوفني والله ماتصـ
قاطعها بندر : وين اشوفك ؟
نزلت راسها واهي تقول : نص ساعه على مالبس ومر علي
بندر : طيب

.
.
.

مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك

صــحى من النوم ع الساعه تسع الصبــاح شــاف فــداء جنبـــه ..
حاول يتذكر أمس زعـــلان عليها وراح عند حـــُور كيف الحين صـآر عند فــداء
قــام ودخل دورة الميـــاه وبعد ماغسل وجهه تــذكر ان امس طق الباب على حور ومافتحت الباب
أبتـــسم على طاري حـور .. " إلا امس ليه مافتحت الباب ..!!"
طلع من دورة المياه ولبس ثـوبه وشماغه وراح عند فـداء ..
: فــداء
صحت وغمضت عيونها بقوه من النور : هلا
سامي : انا بروح الشغل قومي اقفلي الباب
فداء : طيب
طلــــع وركب سيارته رســـل رساله حق حــور " مشتــــاق لك حياتي بستأذن الحين من الشغل وبخليها اليوم معك صباحي *_^ "
فـــي شـــقــــة حـــور ..
صحى على صوت الرساله وشاف حـور بـ حضنه نايمه بـ ستسلام ..
طبع بوسه على خدها وضمها أكثـــــر ورجـــع ينام..

بعد ماستأذن من الشغـــل راح وهو كلـــه شووق حق زوجته اللي ظل معاها ثـــلاث سنوات ..!
وقــف قبال الشقه تــوه بطق الباب .. بس تذكر ان عنده نسخــــه ثانيه
فتــح الباب وقفـــله .. فتــح الغــرفه بـ شوي اشوي وكــان يظن ..إن حـور قبال المرايا ولابســــه له مثل ماتعوود منها ..
لكـــــن المفــاجأه يــــوم شاف وآحــــــد بحضنها

// // //
مــأجمل

/
\
/

ما أجمل إن يكون لديك انسان يخاف عليك يحبك ويرعاك يشاركك الفرح والسعاده

فـي العصر .. كانت اسيل تـــوها صـاحيه دخلت دورة المياه وغسلت وجهها شافت بنت نايمه جنبها تذكرت إنها في بيت خالها ..
وقفت قدام التسريحه تشوف شعرها اللي طول صار لـ كتفها : اوففف ياليت يخترعون ماده مايطول الشعر
استشورت شعرها المجعد وربطته ذيل الحصان بس طاح كله لانه شعرها من فوق قصير مره
شالت الربطه وربطت شعرها مره ثانيه وهم طاح : هههههه يحسسني ان شعري ناعم ..
قطت الربــطه بسرعه وراحت عند بنت خالها ..: هذي شكلها نومها ثقيل اكثر مني استشورت شعري شغلت النور وماصحت ..
راحت عند الساعه شافتها ثلاث ونص .. : ياربي زهق ابي اطلع بس اخاف يطلع لي أحد ..
خذت جوالها واتصلت على بسيل : بســييلووو
بسيل : هههههه هلا والله صح النوم
اسيل : صح بدنك بسول زهقانه مرره
بسيل : وانا بعد منحبس بالغرفه ابي اطلع
اسيل : حتى انا محبـوسه بالغرفه وينك اجي لك ؟
بسيل : لا انا بجي لك
اسيل : لا في وحده نايمه جنبي
بسيل : منو هذي ؟
اسيل : مدررري الظاهر انها بنت خالي طيب يلا وينك ؟
بسيل : طيب انا بجي جنب الغرفه وانتي طلعي بس لبسي عباتك
اسيل : ايي صح بسول ابي اشتري لي عبايه ع الكتف
بسيل : ليش عبايه ع الكتف ؟
اسيل : لا والله احنا بالكويت تبغيني البس ع الراس اصلا المفروض مالبس حجاب
بسيل : تكاااااااااااابرت البنت ..!!
اسيل : بسووول مافيني اتكلم البنت نايمه جنبي ومابي ازعجها بتجي ولا اطلع لك
بسيل : بجي بـجي
سـكرت منه ولبست عبايتها وطلعت معـــاه ..
في السياره
اسيل : أبـــي اسوق
بسيل : بعدين الحين هذي مو سيارتي بكره ان شاء الله سيارتي بـ توصل
اسيل : طيب اذا خلصنا ابي اروح المشغل
بسيل : ليش بعد ؟
اسيل : بقــص شعري وبصبغ بنفسجي الله يخلييك الله يخلييك
بسيل : طيب يلا انزلــي وصلنا ..
فتحت السياره ونزلت .. ورن جوال بسيل : اسيل انتي روحي وانا بجي وراك
اسيل واهي تمشي : طيب لا تتأخر ..
مشـــت وبنص الشارع رن جوالها وقفت علشــان بتطلع الجوال من شنطتها سمعت صراخ بسيل وهو يصارخ ان سياره وراها
توها بتركض بس الســياره كانت اسرع منها وداستها
بسيل وهو يصارخ : اسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ركـــض لما وصــل لها مسح الدم من وجهها : اسيل قـــومي تكفييييين اسيل
رفعها له وضمها وهو يصيح : اسيييل لا تروووحييييين لا تخليييني اسييل قـــومي
تجمعــــو الناس حولهم واتصلو ع الاسعااف وخـــذوها ..
في المستشفى ..
: لو سمحت بندخلها غرفة العمليات ممكن ترتاح
وقــف بسيل وجلس في احد كراسي الانتظار يــدعـي حق أختــــه

.
.
.
ما أجمل إن يكون لديك انسان يغفر لك إن أخطأت ويلتمس لك العذر إن له أسأت

وسن : أهليييييين عمـــه من زمـــــان عنك
هند : هلا والله وسن انتو القاطعين الله يرحمه ابوكم كان كل يوم يجيبكم لي
وسن نزلت راسها : الله يرحمــه ان شاء الله ماراح نقطعك بس تدرين مشغولين البيت بعناه واخواني سافرو
هند : الله يهــدي امهاتهم بس لا تخافين ان شاء الله بـرجعون
وسن واهي تجلس ع الكنب : اتمنــــى والله ياعمه يرجعون
هند : ماكلمتيهم ؟
وسن : الا توني امس كلمت فيصل وفراس
هند : طيب وين امك واخوانك
وسن : الحين أناديهم لك
دخلت وسن تنادي امها واختها وجن والريم ..
دخلو المجلس وسلمو عليها واجلسو يسالفون معاها
هند : اجل وين بـ بدر ؟
وسن : هههههههه مو انتي ماتسألين الا على حبيب القلب مدري وش مسوي لك ليكون هو ولد اخوك وحنا لا
هند ببتسامه : هههههه لا بس هذا شبــه ابوه الغالي الله يرحمه وبعدين انتو كلكم بنات واولاد اخوي مافرق بينكم
ام بدر قامت : الحين بقــوله يجي يسلم عليك
بلعت هند ريقها بخوف ماتدري وش بـكون اللقاء بينهم ... وخاصه إنها ماشافته من عرف بالسالفه بس تطمنت من وجود البنات جنبها ..
بـ غرفة بدر ..
ام بدر : هند هنا
بدر وهو يهز رجله : عارف
ام بدر : وليه ماتجي تسلم عليها ..!! ولا تبريت منها
وقف بدر وهو متوتر : يمـه انتي تدرين ليه مابي اسلم عليها مافي داعي اقوول
ام بدر : بس هذي مهما تكـــون أمـ ... سكتت واهي مو عارفه كيف تقوله
بدر بـ ستهزء : وش فيك سكتي عادي أمــي بالحرام قوليها
ام بدر : مهما يكون هذي اخت ابوك
بدر : وامي بعد ولا نسيتي ان
قاطعته ام بدر بعصبيه : بـــــدر
جلس ع السرير وهو ماسك راسه : ماابي اسسسسلم ما أبي غصصب هو
جلست جنبه ومسحت على راسه : بـدر هند والله مالها ذنب باللي صار
بدر : يعني بتقولين لي ان الذنب كله على ابوي يعني لانه مات مايقدر يدافع عن نفسه خلاص صار كله شيء من ابوي
ام بدر : الله يرحمــــه لو كان هو موجود بـ قولك ان الذنب مو من امك ولا منه ؟؟
بدر : ......
ام بدر : أبــوك كان يششرب وماحس بـ نفسه وصار اللي صار
بدر : طيب يعني ابوي ماله ذنب هو كان يشرب وماحس بـ نفسه واهي بعد كــانت تششرب وماحست بـ نفسها ؟
ام بدر : بـدر انت رجال كبير وتفهم مافي داعي اشررح لك
بدر : لا انا ابيك تشرحين لي
ام بدر : انا مدري وش صار روح اسألها
بدر قام : طيب الحين بقوم اسألها
ام بدر : تعااااال لحظـــه ...!!!
طــلع ودخل المجلس بس تفاجأ من وجود خـــواته ..
حقـد على أمه من داخل لآنها ماخبرته بـ وجودهم قــرب من هنــد وباس راسها وقال وهو منزل راسه : انا الحين مستعجل اشووفك على خير
وطلع بســـرعه ..
ام بدر : انا قلت لك تعال لحظه بس ماسمعتني
بدر : طيب ممكن الحين تخلين البنات يطلعووون
ام بدر : طيب بس بطلبك طلب
بدر :......؟؟؟!!
ام بدر : لا تقسى عليها بالكلام
بدر : طيب ..
دخلت أم بدر المجلس ونــادت البنات بـ إنها تبي تسولف مع عمتهم الوحدهم ..
دخلت أم بدر ودخل بدر وجلس بأول كنب وهو متوتر يهز رجــوله بقــوه ويناظر هـند وهو يردد بداخله " أمـي "
ام بدر : انا بروح اجيب لكم عصير خذو راحتكم ..
طلعت أم بــدر وبــدا الصمت يغيم المكــــان .. خمس دقايق وبدر بس يهز رجـوله ويناظر في هند
أمـا هند منــزله راسها منحرجه منه وتبي بس تعرف وش يفـــكر فــيه ..
يــوم حس إن أمه " أم بدر " طولت عــرف إنها ملـزمه إن يكـــلمها
وأخيــرآ’ نطق بــدر وهو يصارع دقات قلبـــــه : ممكن تقولين لي السالفه كلها ؟؟
قربت هند منـــه بس تفاجأت يوم بدر بعد عنها .. نزلت راسها واهي تهدي نفسها من داخل وتحاول تكذب على نفسها
إن في البــدايه كــذا بعدين بـ تشوووفه بـدر اللي جــابته حــبت تدخل في العمييق مع داخلها
وصارت تتخيل إن يسكن عندها ويناديها بدل " العمه " .." يمـــه " ابتسسسمت على هالافكار
اللي ماتدري كيف طرت في مخيلتها ولانها فــاقده الأمل من هالشيء بس في هالوقت الأمــل إنولد من داخلها ..
استغرب بدر منها تناظر الارض ومبتســـمه ..!!
بدر : أحم
لفت عليه بســــرعه : هلا
بدر : بتقولين لي السالفه ولا اروح عند امي تقولي " قال كلمـــة امي عمــدا يبي يذكرها إن ماعنده ام غير امــــه " أم بدر "
نزلت راسها وقالت : ماعندي شيء اقوله غير ان ابوك ماكان في وعيه
بدر وعيـــنه بـ عين هند : وأنـــتـــي..؟!
هند معقده حواجبها : أنـــآ شنــو
وقف بـدر : ماتقدرررين يعني تمنعييينه ...!!! ولا ماكنتي في وعيـــك بعد
هند : أنــآ كنت صغيره عمري 13 ماكنت اعرف شيء
بدر : وكم كان عمرك يوم حملتي فيني ؟
هند بـ أحراج : 15 في هالعمر عرفت كل شيء وان كل اللي اسوويه غلط صحـــت على أبوك وفهمني ان هذا عادي لاني اختـه من ابوه
ومانعتبر انا وهو أخــوان ويوم حمـلت حط الذنب كله فيني .. وداني المستشفى علشان اسوي اجهاض
بدر قاطعها : ابوي كم كان عمره ؟؟
هند : يمكن 22
بدر : في هالكبر مايعرف ان انتي اخته أو لا حتى لو كان من ابوك ..!
هند : الا يعرف بس يوم قالي كذا كان مو وعيـــه ابوك كان مدمن مخدارت مايدري يعني وش يقول وانا كنت صغيره اصدقه في كل شيء
بدر بصوت مخنوق : كملي ..!!
هند : مثل ماقلت لك كنت صغيره عمري 15 رحت المستشفى وانا مدري وش بصير فيني كان في وقتنا مافي تحقيقات على سبب الاجهاض واي كذبه تمشي عليهم
و سلطان قالهم إن هذا الحمـــل خطر علي دخلووني الغـــرفه وقالو ان بكره راح يـبدون بالعمليه
رجعت البيت ومن التعب رحت الصيدليه اللي كان قريب من بيتنا وعلمتــه ان بـ سوون لي عملية اجهاض وانا رافضه هالشيء لاني خايفه من كلمة عمليــه
عطاني حبــوب مثبتات الجنين وخذته وصادف ان ابوي اخذ سلطان معاه السفر شهرين وانا كنت اخذ حبوب مثبتات وصار اللي صار ..
مسحت دمــوعها على هالذكريات الاليـــمه كل يووم وكل دقيقه وثانيه تحاول تبعد هالذكريات عنها
بس للأسف ذكرياتها ولدت بــدر ومستحيل هالذكريات تنمحـــي الا بـ أمحاء بــدر وامحائها ...
كلمت هند واهي تصيح : يعني انت مالك ذنب في كل اللي صار لا تحمل نفسك شيء انت ماسويته أو انك ضحيــــه فيــه الذنب هو ذنبي ذنب ابوك
بدر لا تنسى ابوك من دعــواتك سامحـــه لآنك اذا سامحتـــه أكيد ربــي بسامحه وبسامحنـي أنـا
بدر : عمري مانسيته
هند : وأنــــآ ..!؟
بدر : انتي راح تبقين عمتــي
هند : بس مابي اكووون عمتـك ابي اكوون أمك ابيك تكون ولدي اللي انحرمت منه
بدر : الام مو اللي تولد الام اللي رضعت وربت وتعبت
هند : بس اكوون في النهايه امك
بدر : ماعندي ام الا اللي رضعتني
هند : واللي ولدتك وتحملت الالام علشانك وحصلت الضرب والاهانه من ابوك بس علشاني قلت ابي اربيك ماتستحق تكون أم ..!!؟
بدر : تستحق الاحترام بس
هند : بس هذا مو ذنبي اذا كنت صغيره وضعيفه قدام ابوك على اني اربيك
بدر : يعني وش تبين اقولك يمـــه قدام الناس كلهم ويعرفوون اني ولد حرام ..!!
هند : بيني وبينك بس ماطلبت كثيرر
سكت ثــواني وقال : يمـــه ... غطى وجهه بدينه بسسرعه وطاحت دموعه و قامت هنــد له تضمـــه

.
.
.

ما أجمـل إن يكون لديك إنســـان يضحــي لـ أجلك


في شقـــه ..
رحيل : بنتزوج من غير اهلك مايدرون ..!؟
تركي : هم اللي اجبروني على كذا
رحيل : لا تـركي مايصير
تركي : الا يصير الحــين نقـــوم نملك وراح ادفع حق زوج امك اللي يبي ونروح انا وانتي كندا نعيش بعـيد عن الناس كلهم
رحيل : وانت بتقدر تكمل عيشتك بعيد عنهم ؟
تركي : ايوا أقــــدر رحيل قــومي لا تطوولين السالفه
نزلت راسها واهي محتـــاره توافق باللي يقوله أو لا ..
ودهــا توافق بس ماتبي تكـــون أنـانيه وتاخذ تركي من أهله لانه في النهايه اكيد راح يرجع لهم
وبتكــــون بعين اهله حقيره وانانيه ..
بس في الاخير ماودها تــرفض وتخسر اغلى انسان ملكها ويمكن ماتلقى مثـــله واحد خذها من الشــــارع وربها عنده
وكلها وشـــربها وبالاخير يحبــها وش تبي اكثررر من كذا
أو ويـــــن راح تلقى مثلـــــه بالنسبه لها طبعــــا .. ماكانت تدري إن هنـــاك إنســان يغليها مثــل مايغليها تركي أو ربمــا أكثـــر ..
مآتدري كم من خيــــآنه خآنها تــركي من وراها ..
أشيـــاء كثيره تخفيـــها رحــيل .. وربمــآ يأتي اليوم اللي سـ تكشف كــل شيء بـ نفسها
أو ربمــا تكمل مسيرتها فــي خــداع وخيـــانه خلف إنسان يعشقها ولا يعلم معنى العشششق الحقيقي

أنتهى ...


هذا البارت لـ عيونك
578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة


العمر : 29
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الموقع : shmoookalazoh.ahlamountada.com

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 6:00 am

يسلموووووووو ع الباارت يعطيك العآآفيه
وباانتضارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 11:19 am


الجزء السـآبع .. الفصل الاول

خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب
خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب

تعـــَـرض إليهآ’ " رحــِيل " .و. " ســامي "
رحــِيل ... حـَب وعشــق وتضحيـــه كل هذآ’ تعرضـــته من تـركي ..
آلذي لآ يعــَرف معنى الحــَب وٍ العشق الحقــِيقي ..
مشـــى في دروب الحــُب وفـي الــَوقت نفسه مشى فـِي درُوب آلخيـآنه ..
ولكـــنه يعــذر نفســـه بـ إنه " مجــَرد مرآهقه " أو " تعـــَودت على هذآ الشيء "
ولــكن هــَل رحِيل سـ تقبل هذآ’ العـــذر ...!!؟
إم سـ تتركــَـه وتذهب إلى حيــث مآجـائت منه ..!؟
أن سـ تعجل الحب أمـــام كــل شـيء وتلتمس منه العـــذر وتغفــَر له ..؟!

ســآمي .. حب "خداعي" حنـــآن زواج دام ثــلاث سنوآت تعرضـــه من حـــَور
التــِي تعرضت الحب من سـآمي .. واستغلتــــه وبادلته بالحنان والحب ماسمى" بالخداع" ومن ثم الزوآ’ج
وأهي تمشـــي في طــريق الخيــــآنه ..
حـب
صنعته حور بالخداع واشتراها سامي بالزواج وقيمتهآ الخيـــانه
أنجبـــت بالحب الخدآع " آلحــنآن " المبـآلغ الذي اغـــرقت ســامي بــــه
هـــل سـ تدوووم هذآ...؟!

وهــل الحــُب خلق للـ خيـــآنه .. أم آلخيــآنه خلـــق للحـــب ..!

فـــرك عيـــونه بقــــوه يحــاول يصحى من هالحلم المـــزعج
فتـــح عيـــونه وشــاف إن الحــلم إنقلب للـ وآقـــــع ..
جــات له دوره قــــويه بس مـايبي يغمــض عيونـــه ويشــوف شيء أكثر من اللي شافه
حط يده ع الجدار ويده الثانيه فــي راسه ضغط على راسه بـقوه يبي يستـــوعب كل شيء
هو لما الحـين مافتح النور لـــكن نور الشمس يكفــي إن يشـــــوف كــل شيء
شــاف كـــاس فيـــه ماي قــرب منه وشـــربه على طول
جلــس بالارض بـ تعبت يحــس ان بذل جهـــد قـــوي ..
خمس دقـــايق ومر الوقت عــــادي فتــــح النـــور عليهم
وقـــرب من حـــور وهو يصارخ : ياااااااااحقييييييييييييره ياااخاااااااااااااااااينــــــه
صــحت حــور مفــزوعه من صــراخ سامي لفت على ريـــان اللي صحـــى من الصـــراخ ســامي
وشـــافت نفسها بــين احضـــانه فــي هالحظــــه تمنــــــت بس المـــــوت
صــرخ سـامي بـ أقــوى : أطــــــــــــلع بــــــراااااااااا ... أطلـــــــــع بــــرا
لفت حــور على ريان ماتبيه يطلـــع ويتركها معــــاه ..
بس مالقت إلا الصـــد منـــــه اخذ شماغه وعلى طول طـلع تاركها الحــآلها
قــرب منها ومسكها من شعرها ومن بين اسنانه: مــــنـــو هــذا اللي معاااااك ؟
حـور : آآآه اتررركني والله بقووولك كل شيء بس اتررررركني آآآآآآآآآآآآه
تــرك شعرها وصـــد عنها : مااابي اسمـــــــع منك شـــيء طلـــــــعي بــــرا ... وبصوت أعلى : طلعـــــــــــــــــــــي برااااااااااااااااااااااااااا
اخذت شيلتها وعباتها بخووف وطلعت بــــرا حتى نست تاخذ غطـــوتها
تســـدح ع الارض بتعــــب وأطلق ســـراح دمــــوعه

// // //

في المطار
رحيل : احس مدري كيف مايصير كذا نسافر
قرب منها تركي وقف قبالها ومسك إيدها : حبــيبتي انتي الحين زوجتـِي كيف مايصير تسآفرين ...!؟ مو كان حلمك اني اخطبك من اهلك وهذا تحقق الحلم
رحيل : بس كان حلمي اهلــك يدرون
تركي : اهلي بــرجعون
رحيل : ومتى ؟
ترك يدها ومسك صبعها السبابه : خلي متى وليش الحين وقومي الطياره بطير علينــا
نزلت راسها ومشت وماتدري اللي تســـوِيه صح أو خطــــا

// // //

صــار له نص سااعه ودموعه ماتوقفت ينتظر اسيل تطــلع بـ ســلامه ..
جاء له الدكتور : انت وش تقرب لها ؟؟
رفع بسيل راسه : الحين اهي شلـونها ؟
الدكتور : ممكن تقولي وش تقرب لها
مسح دموعه : اختي
الدكتور معقد حواجبه : اختك ..!!
بسيل : دكتـــُور قوولي كيفها الحين اهي حاسه باللي حولها يعني ماصار فيها شيء
الدكتور : اهي الحمد الله بخير ومافيها الا بس كسور بس لازم نسوي تحقيق
بسيل : تحقيق في ايشش ..!؟
الدكتور : تفضل معاي الغرفه

// // //

فــي الأمـــارات ..
ساره : ايي طيب نسكن عند جدتي وبعدها الله يفرجها
مساعد : لا وش نسكن عند جدتك انتي الثانيه انا لقيت بيت حلو بس يبغى له اثاث
ام مساعد : والبيت كبير ..؟
مساعد : مو كبير ولا صغير
ام مساعد : انا مابي الا بيت في ثلاث ادوار
ساره : من جــــدك يمه وش ثلاث ادوار حرام كذا
ام مساعد : والله الخير كثير ليش نقصر عن نفسنا
مساعد : ويعني ليه الخير كثير بتبذرين فيه ؟.!!
ام مساعد : هذا مايسمونه تبذير
مساعد : إيي صح يسموونه اسراف
ام مساعد : مساعد ..!! خلاص قلت لك تدور لي بيت ثلاث ادوار
مساعد : اسف يمه ماراح ادور بيت كذا تبغين بيت فيه دورين الحين اروح ادور
ام مساعد : دام بيت فيه دورين اجل ابي ارض وتبنيه
ساره : يممه انتي شايفه البنايه سهله ..!! اقل شيء يبي له سبع شهور على مايخلص يخلص
ام مساعد : سبع شهور راح نعيش عند امي
مساعد : امك هذي راسها ياابس تفااهمي معها وخلصوني بسرعه علشان بحجز طياااره على امريكا .. ومشى
ساره : شفتي يمـــه هذا تركي راح كندا ولا يبي يزورنا والحين مساعد بروح امريكا وش تنتظرين لما ارووح انا ..!؟
ام مساعد : ومن متى اخوانك يجلسوون عندي من دخلو العشرين وهو مسافرين بالخااارج ماعليج منهم
دخلت عليهم " أم عبد الله " واهي ام ام مساعد ..
: شصاير شنو هذا الصراخ
ساره : مافي شيء بس نتفاهم
ام عبد الله : واللي يبي يتفاهم بالصراخ ؟
ساره : ههههههههه ارتااحي جدتــــوو عادي سوالف حريم

// // //

فــي المستشفى ... اتصل بسيل على اخوه فراس وفيصل وأمـــه يجــون المستشفى ...
وبعد التحقيق اللي ســووه حق بسيل علشان يعرفون منو اللي صادمها
بس للأســــف إن منحــاش وبسيل نسى ياخذ رقــــم لــوحـــه
أم فراس : طيب متى راح ترخصونها
الدكتور : إن شـــاء الله بكرره
تــرك أخــوانه وامه مع الدكتور يسألون عن حالتها وهو راح غرفــــة أخته ..
اسيل : بسووول متى بطلع زهقت
بسيل : ياادوووبه ماصار لك يوومين الحين
اسيل : ايي بس خلاص زهقت
بسيل وهو يجلس على اطراف السرير ويلمس الجبس اللي بـ يدها اليمين : ماراح اتضااارب معاك ابد
اسيل : هههههه يعني علشاني مريضـــه هاههاي
بسيل : لا يالخبله بس علشان ماتضربيني بالجبس شوووفيه كييف قوووي
اسيل : هههههههه يعني تخاف اضربك فيه
بسيل : ايي بس عادي ماتقدرين تمشين
اسيل وهو ماده بوزها : متى بشيلون الجبس من رجولي

دخل فيصل وهو حامل بـ إيده ورده : لما تعقليييين وتنتبهين حق الشارع
اسيل : والله منتبهه بس السياره جات مسرعه واسأل بسيل
بسيل : كذااابه جوالها كان يررررن وردت بـوسط الشارع
اسيل وهو رافعه يدها المجبسه : اضرب اضضرب ..!
بسيل : الحيييين عاد بتهدد
فيصل : هههههههههه
دخل فراس وهو حامل بإيده ورده و وراه أمــه
اسيل : وااااااااي فروووس الورررده مرره حلوه
فراس : احم ذوووق
اسيل واهي تحط الورده عندها : مررره ذوووقك حلووو صح بسيل
فيصل : قلــة ادب يعني بس الشرهه علي انا اللي جايب لك ورده حتى مشكور ماقلتي
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه حتى انت وردتك حلووه واحلى من فرااس بعد بس وردة فراس لفت انتبااهي
بسيل : قااايل لك عااااد انا عطني الورده بس انت قلت لا حق اسيل
فيصل : عاااد اسسكت انت لا تخليني اقولها ان الدوره من ذوقك
اسيل : ههههههه اجل من ذوووقك بسسيل ماعندك ذوق
فراس : هههههههاي لقط فييصل

// // //

بـعــــد مــــــرُور شهــــَر ...

مــــآ’تغير شــَيء من حيــــآة أبطــــآلنــآ
إلا إن ســامي ماعاد مثـــل قبل بعد ماخانته حـــور طلقها صارت سووالفه قليـــله حتى قال حق فداء تروح عند اهلها في الكويت لمدة اسبوعين
بـ حكم إنه مسافر بالخارج ..
آليـــاس تــدهورت حياته أكثــر صار يستسلم حــق طلال في كل شــَيء لـ درجه إن خـــلاه يرووح مع وآحد ثاني غيره
عارض الياس في البدايه بس خووفه من طلال اجبــره يروح عند صـاحبــــه وهو ساااكت علشان لا ينفضح قدام اخته خاصه وقدام اخوانه عــامه
أمــا بدر لاحظ تغيرات كثيره في الياس إن بــدت تصير حيـــاته مثــل بندر فــكر يفهم من أخـــوه فيصل السالفه بس الحين ماعنده وووقت
فيصل مع الووقت بـــدا ينسى رحيل أو يتناااساها
بندر رجـــع حق وتـــين وبـــدا يكبر هالحب مع حــــب وتـــين له
أسيل بسيل فداء مساعد تركي رحيل لمى ليان فراس فيصل وسن وجن ساره الريم
حيـــــــــــاتهم كمــا هي عليه

.
.
.

جالسه قبال التسريحـــــه تحس حياتها كــئيبـــه وماعندها شيء تعيش علشانه ..
ماعندها لا أم ولآ ابو واخوها الياس ماصار مثـــل قبل واخوانها كل واحد صار بعيد عنها
كانت ساره اقرب وحـــده لها بس الحين ساره في الأمـــارات تعيش الحين علشـــان منو ..!!
تمنت تروح مثــل اول عند دكتور نفســي يغير اشوي من نفسيتها بس وسن منعتها وهددتها تقول حق بــدر ..
مشــــت وراحت ع السرير تحـــَس بـ ملل فضـــِيع ..
شافت شنطتها حق المدرســـه فكرت تـــذاكر .. قــربت من شنطتها وبعدها تراجعت بســــرعه
" الأختبـــآرات في الأبواب ليش اتعب نفسي من الحين...!"
تـــأففت بقـــوه وطلعت من الغرفه تدور وجن ولا وسن تسوولف معاهم ..
شافت خالتها ام بدر .. سلمت عليها وباست راسها : اجل وين وسن و وجن ؟
ام بدر : طلعـــو راحو عند وحده من صحباتهم
الريم : اممممم تيب اجل انا اخلِيك ..
ام بدر : وين ؟
الريم بـ كذبه : بروح اذاكر ..
دخلت غرفتها وسكرت الباب بقــوه : يــــــــــــاربي مرره مرره ملل ياليت عندي صحبات زي وسن و وجن ..
فكــَرت اشوي وجات فكرره في بالها إنها تغيـــّر من ستــايلهآ ..
طلعت من الغرفه وستأذنت خالتها ام بدر إنها بتروح المول والمشغل تقص شعرهآ ..
وبعد تـــَرجي من الريم وآفقت ام بدر ..

// // //

فـــي الكـــٌوفي ..
تولين : لا بس خلاص زهقت من سالفة الصـور عطيت ثــلاث اولاد صور وسن وماشفت منهم تهديد ولا شيء كلهم مسوين فيها ان يخافون ربهم امحــق بسس
راكان : طيب اللي تامريني عليه راح أســـويه
تولين وعيــونها كله حقــد : أبيهــا تمووت أبيها تختفـــي ... وجهة نظراتها حق راكان : فـــاهم كيف يعني ابيها تختفي تنمحي من الوجود
بلع راكان ريقــه بخوف : يعنـ يعني أقتلها
تولين : صـــاحي أنت .!.! وش تقتلها ... ابتسمت بخبث : هــو يعني قتل بخفيف
راكان : تولين ترى مهما يكون هذي بنت خالك
تولين : لا تســــَوي فيها حنـــــون وبعدين لا تخاف راح تستفيد من هالشيء
راكان بفرحه : يعني بتتزوجيني
تأففت من داخلها بـ ملل منه : إيي بتــزوجك وفي شيء ثاني بعد
راكان : شنو ؟؟
تولين : خلــه مفاجأه
راكان : طيب الحين وش المطلوب مني ..!؟
تولين : تخطفهــــا ..

// // //



فــــي كـنـــدا ...~ ..

تركي قبال التسريحه : انا الحين بروح الجــامعه تبين تجي معاي ؟
رحيل : لا وش يوديني خلني هنــا احسن
تركي : طيب براحتك اليوم بخليك هنا ببس بكرررره بتجين معاي طيب ؟
رحيل بـ بتسامه : طيب
قـــرب منها تركي وباسها في خـدها برقـــــه : أحبـــك
نزلت راسها بخجل : وانا بعد
مــد يــده على شعرها وهو يمسح فيه : طول شعرك
رحيل : اي انت قلت لي لا تقصينه
تركي : ولا تفكرين تقصينه
رحيل : إن شاء الله
تركي : طيب انا بروح
رحيل : تيب مع السلامه
تركي : يعني اروح ..!؟
رحيل وهي معقده حواجبها : ليه ماتبي تروح ؟
تركي : هـا الا بروح بس يعني ماراح تعطيني بوسه
نزلت راسها وعضت على شفتها بخجل : طيب تعال
تركي : ليش اجي انتي تعالي وبعدين انا قريب منك
رفعت نفسها شوي وطبعت في خــده بوسه ونزلت راسها
تركي وهو يضمها : فديييييت هالبوووسه احلى بــوسه تلقيتها والله
رحيل وهي تبعد : ليه في غيري ؟
تركي : غيرك في وش ؟
رحيل : تقول هذي احلى بوسه تلقيتها يعني في احد باسك قبلي
تركي : هههههههههه ايي في غيرك امي و خواتي اخواني
رحيل : أمممم
تركي : يلا حبي انا بروح تامرين على شيء
رحيل : لا بس لا تنسى تجيب غــداء
تركي : من عيووني
طلع من الشقه وهو يناديها : اقفلي الباب عليك ولا تفتحين حق احد الا لي

في الجامعه ..

ملاك : هــــلا والله تـــروك تو مانور المدرسه
تركي وهو يجلس ع كرسي : هههههه بنورك
ملاك : وش عندك اليوم جاي بدري
تركي : مو اليوووم محاظرة نيكول اكيد بجي بدري *_^
ملاك : هههههههههههههههههههههههههههه صج ماتستحي وهذا متزوج بعد ومسووي فيها هايم
تركي : ايوا هايم فيها واحبها وماشوف بالدنيا غيرها مو مصدقه يعني ..!!
ملاك : هايم فيها بحــاول افكر اني اصدق بس إنك ماتشوف غيرها مسستحيل اصدق
تركي : والله مو مجبور اوضح لك
ملاك : توضح لي في ايش ..!؟
تركي : قلت لك مو مجبور ؟
ملاك : تروك يلا عاد قولي
تركي : وبتصدقين اذا قلت لك ؟
ملاك : اممم اذا شيء يُصدق بصدق
تركي : اجل ذلفي ومانيب قايل شيء
كان ودها تعرف بس فضلت السكوت لانها تعرف تركي لو حب يقول بـ قول ..

// // //


فــي الكويت ..
اسيل جالسه ع الكرسي المتحرك وبسيل من وراء يدفها ..
اسيل : بسيل متى بنطلع من بيت خالي احس فشله والله
بسيل : مدري يمكن فراس يأجر لنا شقــه على مايخلص بيتنا
اسيل : امممم تيب بسيل خاطري في شيء
بسيل وهو يوقفها ويروح قبالها : أمري تدللي
اسيل : اممم هو يعني مو أكل بس بصراحه انا مابي اكمل دراستي خلاص بطلع
بسيل : وبتجلسين كذا لا شغل ولا دراسه
اسيل : ايوا عادي
بسيل : اسيل لا تنسين انك تعتبرين مطلقه
اسيل : وطيب اذا مطلقه عادي يعني بموت ..!؟
بسيل : لا بسم الله علييك بس مايصير لازم تكملين مو مشكله هالسنه لا تدرسين بس اللي بعدها درسي
اسيل : لا والله وانت شايفني صغيره السنه اللي بعدها بدخل 21
بسيل : بس اسيل والله مو حلووه كذا تجلسين بدون دراسه ابد مو حلوه بحقك
اسيل : انا عارفه انك تقصد اني مطلقه ويمكن ماحد يخطبني وبـ كذا ماراح يكون عندي مستقبل بس عادي انا راضيه
بسيل : لا تزعلين مني بس ترى الدنيا مالها أمــان اليوم احنا معاك بكره يمكن ماتشوفين ولا احد منا
اسيل : وجـــع لا تخووفني
بسيل : هههههه ماخوفك بس هذا الصج
اسيل : طيب بشوف برتاااح هذي السنه وللي بعدها بقرر
بسيل : طيب مو كأن قلتي تبين تقصين شعرك ؟
اسيل : ايييي بس اصبر لما افتك من هالجبس شايفني مو قادره امشي
ابتسم ونـــزل راسه وهو يفكر بـ كلام الدكتور " يمــــكن اسيل ماتقدر تمشي " ..

// // //

فــــي الأمارات ..
جالسه مع خالتها اللي أكبر منها بـ سنه ..
ريما : يعني الحين انتي في ثالث ثانوي ؟
ساره : ايوا
ريما : طيب راح تكملين هنا ؟
ساره : والله مدري ودي اكمل بالسعوديه احس دراستكم صعبه
ريما : لا عادي مب صعــبه مثل دراستكم يمكن مب تتعودين في البدايه بس بالاخير بـ تعشقين دراستنا
ساره : مدررري مرره حايره طيب الحين انتي وين تدرسين ؟
ريما : بالجامعه سنه أولى
ساره : اي تخصص ؟؟
ريما : علم النفس
ساره : ازززززززقح ياللي بتعالج مجانين
ريما : سوير عيب عليج تقولين مجانين
ساره : وش قلت ؟
ريما : مو اي واحد يتعالج مجنـــــون بس اخلص اول وحده بعالجها انتي
ساره : وهـ بسسسم الله علي مافيني شيء توف علي
ريما : هههههههه ياهبله انا اقصد يعني افهم اللي تبينه مادري بعدين اشرح لج
ساره : اصلا من طلب منك تشرحين
ريما : قومــي بس عني
ساره : ههههههههه ريما شرحي لي عن حياتكم احس مو متقبله ابد
ريما : يابعد عمري سوير ان شاء الله مع الايام بتتعودين
ساره : اقول ريموو تسوقين سياره ؟؟
ريما : ايوا ليش ؟
ساره : ياخبله نسيتي اني سعوديه
ريما : واذا ؟
ساره : يالله كيف افهمها ذي وتقول بعد بتدرس علم النفس
ريما : هههههههههههه طيب فهميني يعني شالمطلوب ؟
ساره : يعني الله يخليييك ابي اسووق
ريما : ايي قولي جذي من قبل
ساره : جذي ..!؟
ريما : احسسن من كذا
ساره : ههههههههههه يالله كيف بتعوود انا على لهجتكم
ريما : ان شاء الله مع الايام بتتعودين انا تعلم سعودي وانتي امارتي ..

// // //

فـــي أمريكـــآ ..
صحى من النوم قبل مســـاعد كالعاده ..
دخل اميله وكان متوقـــع يشووف رساله من وسن مثل ماتعوود ترسله وهو يسافها ..
بس اليـــــوم ماشاف رســــاله .. استغرب اشوي بس مــاخذ وقت يفكـــر ..
شاف اختــــه شابكه وجلـــس يسووولف معاها خــذ نص ساعه وهو يســولف معاها
رفع يــده يشوف الســـاعه .. شاف العقرب تشير الى " 7:23 صـ "
استأذن أختـــــه وقـــام يصحي مســـاعد ..
: سعوود يلا قوم
مساعد وهو مغض عيونه : سعوود بعينك
خالد : ههههههههههههه قووم طيب
رفــع نفسه وهو ينتهد : ياادوب وانت دايم كذا تصحى قبلــي
خالد : ماحب انام كثير المهم انا الحين بمشي الجامعه بسبقك ولا تتأخر
مساعد : ههههههههههههههه تعال يالغبي نسيت ان اليوم مافي محاظره
خالد وهو يضرب جبهته : اووفف كيف نسيت ماشاء الله علي صاحي من نص ساعه
مساعد : هههههههههه
خالد وهو يفسخ اللبلوزه اللي لابسها : أجــل ارجع أنــام احسن
مساعد : لا تنام ودي اسووولف لك اشوي
خالد : طييب أمــر
مساعد : لا نروح نفطــر في مكاااان و نسولف هناك
خالد : أوكــي يلا ..
لبس خالد بلوزته .. وقــام مساعد يغسل وجهه ويلبــــس ..
أخـــذ له جينز أســـود وتي شـــرت مخطط بالرصاصي والأســود مع جــاكيت جلدي اسـود ..
فـــي أحدى الكفيـــــآ’ت ..

شرب نسكافيه اشوي ورجعه ع الطـــاوله : لمى طلعت اخت ليان ..!!
خالد : ليان منو ؟
مساعد : ليان زوجة ابوي الله يرحمه اللي كبري
خالد : الله وش هالصدفه الحلوه
مساعد : من قال إنها صدفه حلوه ..!!؟
خالد : أنت *_^ لو هالشيء ماكان يهمك كان ماقلت لي وانا اعرفك ماتقولي شيء الا اللي يهمك
مساعد : مو انا تهمني ليان مو لمـــــى ..!!؟
خالد : ياخبل ليان ماتقدر تتزوجها
مساعد بعصبيه هادئه : غبـــي غبــــي والله غبي اكب علييييك هذا الحين على وجهك
خالد بـ براءه : وش سويت
مساعد : الحين مع وجهك يعني اي بنت تهمني يعني بتــزوجها افهم ليان زوجة ابوي الله يرحمــــه واكيد بتهمني
خالد : هههههههههههههههههه ايي فهمتك فهمتك شسوي ياخوي فكري وسخ ، المهم أنــا مافهمتك
مساعد : مو انت يبي لك تخطيط وشــــرح وإن شاء الله بعد تفهم
خالد : مو أنت يبي لك مترجـــــم علشان الواحد يفهم
مساعد : طيب طيب ليان زوجـــة ابوي وعشت معاها تقريبا سنه ماشفت منها اي شيء غلط قايمه بواجبها وكافه الشر عنها أما لمى انت عارفها يعني
أنـــواع الغلط فيها ويعني انا استغربت يوم عرفت انهم خوات
خالد : شوف مساعد مـــافي اختين زي بعض اكيد بــكون أختـــلاف بينهم كبير وحــده مصليه مسميه والثانيه ولا شيء وثانيا انت ماخذ فكره عن لمى إنها
تكـــلم شبـــاب وحتى لو كان تكلم فتــــرة مراهقه وخلصت
مساعد : ماتفهم اني كنت اكلمها خمس شهور واني تعرفت عليها من ضاري ولد عمي
خالد : عدت لي هالسالفه مليوون مره وقالت لك لمى مليوون مرره إنها بعدت عن هالطريق وان ظروفها هي اللي اجبرتها تلقى الحنان من الغير
مساعد : أي ظروف يرحم امك اللي تحد البنت تسولف مع شباب اسكت واللي يعافيك مابي اضيع وقتي علشانها
خالد : وانت مستحقرها المسكينه حرام عليك والله
مساعد : خلنا منها تدري عقب وفــــاة ابوي تفارقنا
خالد : انت ومنوو ؟
مساعد : كلنا اخواني وخواتي كلنا تفارقنا
خالد : إيششش كيف يعني مافهمت ...!
مساعد : عندي زوجـــة ابوي ام فراس من الكويت سافرت وراحت الكويت مع عيالها وامي امارتيه وراحت الامارات وخالي ام بدر في السعوديه
خالد : لاحول ولا قـــوة الا بالله
مساعد : مرره مضاااايق والله من هالشيء الكل خــذ ورثــه وراح والبيت اللي جمعنا بعناه ماعاد في شيء يربط بينا غير الاسم
خالد : وطيب ماراح تشوفون بعض
مساعد : الحين انا صار لي خمس شهور ماشفتهم ولا كلمتهم ولا ادري شنو اخبارهم تقريبا بس امي وساره اللي كلمتهم
خالد : وش معنى ساره ..!
مساعد : علشانها هي الوحيده اللي اختي من امي وابوي وتركي
خالد : والله مدري وش اقووولك يامساعد بس حتى لو انكم بعاد عن بعض المفروووض تسأل عنهم واذا بتنزل الامارات انزل قبل السعوديه والكويت بعدها روح بسيارتك ع الامارات
مساعد : مدري انا ماراح أنــــزل الا بعد خمس شهور يصير خير في هذا الوقت ..

// // //


لمى : طيب من جدك بتعطييييين فهد ورثك كـله
ليان بقلة حيله : وش اسوي يالمو اخوك جبار وبعدين انا عندي عماره ان شاء الله راح نسكن فيها انا وانتي ونخلي فهد
لمى : جـــــد لينووووو عندك عماره وبنسكن فيها هذا احسن شــــيء بنفتك يعني منــه هو و زوجتـــه
فتـــح الباب بســـــرعه : بتفتكييييين من منووو ياكلبه
خافت لمى وراحت عند اختها ليان اللي قالت بخوف : مو قصـــدها مو قصدها
ليلى " زوجة فهد " لا تكذبين انا سامعتها تقووول بفتك منه هو و زوجته وبعدين بسرعه الحين بنروح المحكمه تكتبين العماره بس اخوك
فهد : اييي يلا قووومي بسرعه
لمى وهي تصيح وتصارخ: لا عااااااااااااااد حرااااام علييييك مو كذاا يكفي الورث اللي اخذته منها ماخليت لها شيء خل لنا هذي العمااااره بسسس
فهد وهو يسحب شعر لمى : انتي مــــــــــالك شغـــــــــــــل
ليان واهي تمسك يده : بسس خلالالاص فكهااا بكتب العمااااره باااسمك بس الله يخليييك فكها ..

// // //

فـــي الكويت ...
فداء : مو انت تبي هذي الفرصه اللي تروح فيها عند خواتي هذي فرصتك جات
فيصل : تتوقعين امي توافق طيب ..؟
فداء : اييي ليش ماتوافق انا بصراحه اخاف اروح السعوديه الحالي وسامي يقول عنده شغل مايقدر يجيني
فيصل : طيب بسس بعد ابي اروح لاماااارات اشوووف تركي ابي اعرف اخبااااره تدريين خمس شهور ماكلمته
فداء : الحـــــاله وحده غريبه يعني ساره ماتصلت
فيصل : انا كلمتهم فوون بس ابي اشوووفهم هذا مايكفي
فــداء : ايي طيب يلا ودنــي اجل السعوديه والحـــين
فيصل : اوكــــي جهـزي وانا بقول حق امي
بــعد طوول انتظاااار .. رجـــع فيصل بخيبة امل : رفضت
فـداء : انا برووووح اكلمهاااااا مايصير ارجع الحالي
فيصل : ههههههههههه امزح معك وافقت
فــداء : اووكي أجـــل يلا بسرعه متشووووووقه حق هاللقاء كثير
فيصل : ههههههههههههههه طيب
بسيل : فيصل ابي اروووح معااااك
فيصل : امي نقعتني سااااااعه وانا اتراجها وزين وافقت وقالت لي خلك ليله وحـــده لا تخررب علي
بسيل : طيب وصصل لهم ســــــلامي كثيراً كثير



سوري ع التأخير
408
انتظروني الاربعاء أو من الممكن أنزل قبـل ع حسسب الظروف 105
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2011 6:41 am

ويـن الردود ترى ما بنزل بـــــــــآإرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة


العمر : 29
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الموقع : shmoookalazoh.ahlamountada.com

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2011 8:16 am

يسلمووووووو ع البارت Zahra وننتضرك



وآسفه بس مامداني ادخل المنتدى فتره طوويلهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مايو 05, 2011 12:00 pm

لا عــــآإدي
لكن يـــآإليـت لو الردود ما تتــأخري .؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2011 7:51 am



آلجزء آلسابع الفصل الثآني

فِي السياره ..
فيصل يسوق وجنبـه فــداء ..
فداء : كم باقي ...؟
فيصل : نص ساعه وراح نكــون بالسعوديه والله يافدو ماتدرين وش كثار مشتاق حق السعوديه خمس شهور وانا بعيد عنها
فداء : اشتقت بس حق السعوديه ..!؟
فيصل : حق السعوديه وأهلها وحق أخــَواني وأولهم بدر احس نفسي مو مصدق والله إني بشوفهم
فداء : هذا خمس شهور وكذا لو اكثر وش بتسوي
فيصل : بصير مجنــــــــــــــــــــــــــون
فداء : هههههه بسم الله عليك ، والله مره ودي ترجع أيامنا اششتقت لها كثير
فيصل : الله الهــــادي

// // //

بـــالسعوديه تحدِيد " بـالراشد مول" ..
الريم لابسه عبــــاه ع الكتف وراصـــه جسمها ومليــــان بالكرستآ’ل ..
ومتلثمــــه بالشيله نفسها .. وعيـــونها الخضــراء وشعرهـــا الأشقـــر بــارزه بقـوه ..
ونـــص شباب الراشد ورآهـــــا ..
تسمــع منهم كلمــــات بـــذِيئــه وقـــحـــه وغــــزل
دخلت دورة الميـــــاه بـخوف شــالت اللثـــام عن وجهها
غطت وجهها بـ دينها وأهي تصِيح ..
صعــب إنك فـي يوم مآتفهم شعــور نفســـك
تبكــي ولآ تدري وش اللي يـبكيك رغــم إن اللي تبــيه كله تحصــــله ..
رن جــوالها ومسحت دموعها وردت : مشاعل وينك ؟؟
مشاعل : انا الحين بالراشد انتي وين ؟
الريم : أنــا بدورة الميـــاه تعالي
مشاعل : طيب انا الحين عندك
سكرت منها ودخلت دورة الميــاه اخترعت من شكل الريم من الكحل السايل : وش فيك تبكين ؟؟
الريم واهي تلف ع المرايا وتمسح بقايا الكحل : خلاص مشاعل انا بروح البيت والله ماقدر اسمع الكلام اللي يقولونه عني
مشاعل : وش يقولون ؟
الريم : مدري كلمـــات مره وسخـــه
مشاعل : ههههههههههه ياحياتي إيزي وبتسمعين اكثر وراح تعيشين حيـــاه مره حلوه
الريم : بسمع اكثر من اللي سمعته لا مشاعل اسفه ماراح امشي في الطرِيق اللي تمشينه
مشاعل بخبث : طيب انتي جربي آليـــوم واذا ماعجبك براحتك
الريم : بس هذا اليوم ؟
مشاعل : بس هذا اليوم
الريم بـ ستسلام : طيب
مشاعل واهي تحوس بـ شنطتها : بعدين وجهك مره خالي تعالي احط لك لمسات ناعمه
الريم : اوكِي
حطت لها ميك آب خفيف ونــاعم أرجعت تلثمت ونص شعرها طــالع
الريم : مشاعل
مشاعل واهي تسحب يدها : امشي ولا تخافين صدقيني بتشوفين حيــاه حلوه
مشــو الثنتين والشباب وراهم
وفي كل خطــوه يسمعون كلمــه اقوى من اللي سمعوها قبـل هذي الخطـوه ..!!
ضغطت الريم على يد مشاعل بخــوف وضغطت مشاعل اكثر علشان تطمنها ..

شــــاب بـ عمر العشرين اسمه " اياد " حنطـي يمِيل للـ سموره أكثر شفــايف حلوه وتحتها سـكسـوكه أحلى
خشـم مثــل السيف عيــــون مو واسعه ولا اهي صغيره جســم عريض اشــوي شعر اســـود يميل للـ نعومه اكثر وكثــيف يوصل لـ رقبتـه
والشمـــاغ الأحمــر يغطـي شعــره الفـــوقي ويبـــرز رجولـــته وثـــوب مو وآســـع ولآ مخصر فــقط يبرز جســمه ..
بــطل جديد بـــالروايه ..

تقدم حق الريم بغرور ومــد لها كـــــرته بـ كل ثــقه كالعاده أي بنت تشــوفه مستحيل تــرفض هالكرت اللي فيه ارقام موبايله
نــاظرته مشاعل بـ عجاب ومن داخلها تغلي كيف ان ماد الكرت حق الريم واهي مو معبرها ..
الريم تناظر الكرت واهي مستغربه : وش هذا
اياد : رقمــي
الريم بـ فهاوه : ليه ؟
ناظر يـده اللي لما الحين مادها وتـوه بـ يرد بس مشاعل سحبت الكرت : خلاص انا راح اعطيها وافهمها
لف على مشاعل اللي تـو يشوفها وماهتم حق كلامها وطلع كرت ثاني من جيبه ومده حق الريم : تفضلي
الريم واهي ترجع على وراء بخوف : لا مابي ارقام
مسكها من يدها بـ جراءه وقربها من عنده : اجل وش له جايه هنا
سحبت يدها بســــرعه بخوف ورجعت على وراء اكثر ..
مشــى بـ اسرع منها ومسكها مع كتفها وناظرها بـ نظرات مافهمتها الريم
مشاعل كانت تغلي من داخلها حقــدت على الريم كيف انها تفـــــوت احلـــى شــيء مثل كذا
ناظرتهم شافت الريم مطلعه عيونها واهي تناظره والولد يناظرها بـ عجاب
قربت منهم ولا أحد منهم معبرها
اياد ولما الحين ماسك كتفها : ماقلتي لي ليه جــايه هنا ؟
الريم شافت مشاعل جنبها وارتاحت نوعا ما .. : ممكن تتركني
اياد : لا مو ممكن
سحبت كتفها عنه وناظرته بـ حتقار من فوق لـ تحت ومشت وتركت مشاعل
مشاعل : معليه أخ < ارفعت الكرت اللي عطاها اياه وقرت اسمه > : أخ اياد ..
كــــان بـ يمشي بس خطرت في باله فكره : عطيني رقمك
فرحت مشاعل وطلعت الرقم من شنطتها ومدته له
اياد : راح يكون بينا اتصال يـــلا ســلام ..
تأملت الرقم واهي شاقه الضحكه أول مره بـ حياتها ولد حلو يعطيها وجــــه
تذكرت الريم وراحت لها بدون ماتقول لها اي شيء صار بينها وبين اياد

// // //


: أبــــي اتزوج
وجن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ههههههههههههههه حمد الله و الشكر اسستخفت البنت ...!!
وسن : زهقت والله زهقت
بدر : هههههههههههههههههه مجنــــٌونه خلي امي بس تسمعك
وسن : يؤ انا ماقلت شيء غلط ابي اتزوج حالي من حال البنات
وجن : ههههههههههههه بدر تكفى دور لها احد تتزوجـــــه لا تجن علينا
بندر ولـ أول مره يدخل معاهم بالحديث : هههه عندي واحد تبينه ..؟
لفت وسن بتعجب على وجن ولفت وجن على بدر ولف بدر على بندر ..وكلهم مستغربين منه
بندر : شنــو قلت شيء غلط ...!!
وسن : قــول وش اللي ماقلته
عقد حواجبه بـ ستغراب : وش قلت
وسن حق وجن وبدر : يقوول وش قال
بدر : ايي صح وش قال ..!!! تبين تتزوجين اللي عنده
لفت وجن عليه وغــمز لها
وسن : انت مستوووعب بدر ..!!
وجن حق بندر : منو هذا اللي عندك عرفنا عليه
وسن : هيييييي انتو مستووعبين إن هذا بندر
لف عليها بدر وهو منقهر يعني اسكتي
عقدت حوابه مافهت له ..
أمــا بندر رن جـــواله وقام من غير اهتمام
وجن : غبيييييه والله غبيه
بدر : من جــــــد اقولها اسكتي اسكتي ماتفهم
وسن بـ براءه : وش سويت
وجن : لا ماسويتي شيء كل اللي سويته خليتي بندر يسكت
بدر : حنا كنا نبيه يتعود يعني يسولف مانبي نستغرب مجنـــونه وربي
وسن : جب وانا وش دراني والله
بدر : المهم وين الياس والريم ماشوفهم
وجن : الياس بـ غرفته والريم كأن قالت بتطلع
بدر : اها طيب تامرون على شيء قبل لا أطلع
وسن : إيي
بدر : وش تبين
وسن : ابي هــرفِي
بدر : وانتي وجن تبين معها ؟
وجن : لا شكرا ..
دخـــل غرفته وتســـدح ع السرير فـــرحان علشان بندر بــدا يدخل معاهم ونفس الشيء متضايق من الياس والريم
ماعادو مثــــل قبـل ..
فــكر اشــــَوي وبعدها قام قبال التسريحه لبس ثــوبه وشماغه الاحمــر وطش من العطر المفضل له
ولبس الجزمــــه " اكرمكم الله "
وطلــــع حق غـرفة الياس
لقــــاه بالارض متسند ع الزاويــــه وصـــوت شهقاته عــاليه ..
استغرب من وضــــع أخـوه وبــدا قلبـــه يتسارع نبضاته بخـــوف ..
قــرب منه بـ حنان ومسح على راسه : الياس وشْ فيك ..!؟
تعالت شهقات الياس يوم سمع صوت حنيـــة أخـوه وهو يمسح على راسه ..
مـــن زمـان كان يدور هالشيء
أمـه توفت وهو صغير ومايذكر اي شيء وابـــوه دايم بـ شغله ويهتم فيهم من بعيد لـ بعيد
كـــان فــاقد هالحنان بـــقوه حتى الريم اختـــه كانت تحن عليه بس مو مثل هو مايبي لانه الريم نفسه فاقده حنـــان
مســح بدر على شعر الياس أكثر وقال بحنان اكثر : الياس انا اخوك صارحني قولي وش فيك كل اللي بقلبك قـوله لي
كـان وده يقــول كل شيء ويــريح اللي فــيه مايدري ليش بذه الوقت حـس ان يبي فيـصل مايبي بـدر ..
يمــكن لانه فيصل كـان محــذره من قبل من طـــلال ..
قال من بين شهقــاته : أبــ ..ي فـ .. فـ ي صـ .. ل
بدر : فيصل وش فـيه .. !!؟
رفـــع الياس راسه ..
انصـــدم بدر من شكله عيــــونه احمر احمر و وارمه وخشمــه نفس الشيء احمر ودمـــوعه بـ كل مكان ..
انكســــر خاطره على اليـــاس شكله اكثر من ساعه يصيح وماحد حــوله ضـــمه على صـــدره بقـوه
: الياس ليـــــه كذا وش مسوي في نفسك ...!!

بـ نفس المكـــان في الصـاله ..
فــداء وفيصل تـوهم واصلين بـ تفاق مع وجن بـ إن ماحد يدري
ركضــت وجن وضمة فيصـــل بقوه واهي تصيح : فيصصصل من جد وحشتني
فيصل وهو يضمها اكثر ويمسح دمعته اللي طاحت : عمرري وانتي اكثر والله كلكم لكم وحشــــــه
بعدت وجن عنه واهي حاطه يدها على وجهها : مو مصدقه وربـــي ليه كذاااااا ترحون كلكم فجأه
ضمها فيصل مره ثانيه : الدنيــــــــا كذا كلنا رافضين هالشيء بس هذا غصـــب عنا الله يرحمك يـابوي
فداء : اقول بس اخلصوو
وجن راحت عند فداء : سسوري فداء نسيتك بس تدرين صار لي خمس شهور ماشفته
فداء : عاذرتك ولله
فيصل : وينهم الباقي مشتاق لهم
وجن : فــوق انت خلك هنا بجيب واحدا واحد
فيصل : هههههه طيب
وجن : بس قولي كيف امك خلتك تجي
فيصل : كنت بجيب فــداء هنا سامي مشغول
وجن : طيب ليه ماجبت فروس وبسول واسول
فيصل : امي ماتعرفينها
وجن : طيب وكم يوم بتجلس هنا
فيصل : بس يوم
وجن : لا حراااااااام مايصير كذا
فيصل : تدرين امي تقولي تعال بـ نفس اليوم زين قنعتها اجلس عندكم يوم بسرعه بس لا تضيعين الوقت
وجن : طيب طيب ..

بـ غرفة الياس ..
بدر : يعني ماراح تقول وش فيك
الياس وهو يمسح دموعه: اسف والله ماقدر اقول بس ابي طلب
بدر : أمـــَر ؟؟!!
آلياس : ابي اروح الكويت حق فيصل الله يخليك بدر لا تردني
بدر : تــامر أمر إن شـاء الله بكره بـ تكون عـــنده
الياس بـ فرحه ضم اخوه

ما اعظم إن يعــود لك انســانا بعد طول غيبـــه وأنت في اشد الحــاجه إليـــــه ..

وسن : اوووفف يانشبه انتي وش تبين
وجن واهي تجر يدها : عندي لك مفـــاجأه حلوووه
وسن : والله ماظن يجي منك شيء حلــــو
وجن : اذا شفتيه قولي مايجي مني شيء حلو
جرتــــها لما وصلو الصـاله ..
و سمعـــــت صراخ قوي من وسن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ فيييييييييييييييصل
وجن بعصبيه : وجه يــــوجعك ياحمااااااره وش هالصراخ
وسن لما الحين مو مستوعبه : كذاااااااااابه كذااااااابه
فداء : هههههههه وش فيك جنيتي انتي ..!!
فيصل وهو يروح لها : هههههههههههههههههه تعالي سلمي علي ياخبله ماغيرتي هبالك
ركضت وسن على وراء : كذااااااااب انت مو فيصــل
نــزل بدر وهو يركض بـ خرعه والياس وام بدر وراه : خيييييير وش هالصراااخ وش صاير ..!!؟
وسن شافت امها وراحت لها : يمـــــــــه فيصصصل فيصل
بـدر : فيصـــــــــــــل ..!!
الياس شـــاف فيصل ابتسم بـ فرحه وطاحت دموعه على طول وركـــض له بـ ضمه
بس وسن سبقتـــــه : صـــُوصتي
فيصل وهو يضمها ويضربها على راسها : صوصتك بعييينك
يوم شاف الياس جاي له بعد وسن وضم اليـــــاس : يوووسي
الياس وهو يضمه اكثر مو قادر يعبر عن مشاعره ابتسم وقال : يوستك بعينك
فيصل : لاجد الياس وش فيك تصيح
قرب الياس من أذن فيصل : محتاج لك ياخوي
فيصل بهمس : عسى خير ..!
الياس : اي خير يافيصل انا تعبان
فيصل ضم الياس : عمرري والله وش فيك ... وقبل لا يتكلم الياس : اشوي بسلم على بدر وبجي لك
ترك الياس وراح عند بـــدر : البــــــــــدري
بدر : لا تـــوك تذكرني .!!
فيصل : افا وهو حد ينســـاك انت كبيرنا من بعد ابوي الله يرحمه
بدر : الله يرحمـــه
جلس معاهم اشووي وسولف وبعدها ارجعت الريم من بيت مشاعل
في البدايه استغربت وجود فــداء صار لها اسبوعين غايبه راحت لها بتسلم بس تفاجأت يوم شافت فيصل
ضمتـــه بقووه ومثل خواتها قامت تصييح ..
اشوي وغــمز بدر حق فيصل علشان يصعد وياخذ الياس ويشوف شنو فيه

// // //

: يعني كنتي تحبين ولد عمك ومآت ..!؟
ساره : الله يرحمـــــه ماتصدقين يا ريما وش كثــر احبه والله ان اكثر من روحي
ريما : ادعي له ياساره بـ رحمه وإن شاء الله في الجنـــّه
ساره : عمري مانسيته من دعاي
ريما حبت تغير السالفه : ايي و تقول امج تقول انج كنتي مخطوبه
ساره : لا مو مخطوبه يعني ماملكت
ريما : طيب رمسي لي عنه
ساره : امممم اقولك وماتقولين لحد
ريما : افا مو واثقه ..!
ساره : الا واثقه طيب اسمعي السالفه بدر اخوي كان مدمن مخدرات ويشتغل فيــــه
ريما شهقت وحطت يدها على فمها :بـــَدر ..!!
ساره : وش فيك حمد الله والشكر اللي يشووفك يقول تعرفينه
ريما : الا اعـــرفه اذكره وانا صغيره إنزين علميني ليش يسوي جذي ..!
ساره : مدري اسمعي انتي السالفه طبعا انا ماعرف السالفه كلها اللي اعرفه ان القو القبض عليه بـ تهام إن قـــاتل
ريما بشهقه اكثر: قــــــــــــــاتل ..!!
ساره : يالله انتي ماتفهمييين قلت اتهموووو
ريما : اييي وبعدين ..!؟
ساره : بعدين اعرفو منو القاتل وقالو بخلون بدر في السجن خمس سنوات
ريما بـ شهقه : خمسسس سنوااات والحين هو بالسجن ولا من زمان .!؟
ساره : بتخليني اكمـــــل ولا اشيل قشي وانام
ريما : لا لا لا تشلييين شيء كملي
ساره : ايي ولا تقاطعين .. ايي اكمل لك قبل قبـــل مايمسكوون بدر اخوي كنت طالعه الحالي بروح البقاله مشي قلت بغامر
وتخيلي كان الوقت اليل وأنا ماشيه واحد جاي بـ سرق شنطتي وانا ابعد وهو يجي وسحبني وركبني السياره
ريما بـ شهقه : ركبببببببببج السياااااااااااااره شلووووووووون وليكووون سوا لج شيء
ساره وقفت : اقوول انا بروح غرفتي احسن
ريما مسكت يدها : تعالي تكفيين والله خلاص ماقاطعج بس كملي
ساره : مابي مابي
ريما : سوووير يلا عاد بلا دلع ..
اجلست : ولا تقاطعين
ريما بـ ملل : ان شاء الله
ساره تكمل : يوم ركبني السياره وداني الشقه وقمت اصيييح واترجاااه وكذا بعدين قالي خلاص برجعك البيت بس بشرط انا اللي ارجعك واقفت ان يرجعني
وسألني عن اسمي وكذا وبالاخير طلع اللي سرقني هو صديق بدر .. يوم عرف ان انا اخته قالي ان بطلعه من السجن بس بشرط يتزوجني
وافقت بدون تردد و طلع من السجن ويوم وفاة ابوي قلت مابيه طبعا هددني بـ إن برجع بدر السجن ولا اعطيه نص ورثي
عاد عطيته ربع الورث وخلاص راح ..
ريمـا : الله كل هذا صار لج ياسوير ..!!
ساره : يــلا أيـــام وراحت الحمد الله الحين اني بخير وعايشه
ريما : الحمد الله ، انا بروح انام الحين
ساره : ووع ماعندكم شيء اسمه سهر روووحي بس روحي
ريما : ههههههه انا وراي بكره جامعه انتي ماوراج شيء الا ع طاري الدراسه مب تكملين ؟
ساره : لاااء بكمل بـ سعوديه احس دراستكم ابد مو شيء
ريما : ليش والله دراستنا حلوه جربيها انتي
ساره : مدرري خل تخلص هالسنه ويصير خير ابــي اروح عند اخواني
ريما : اي اخوان ؟
ساره : ابي اروح الكويت والسعوديه
ريما : عبيد اخوي بروح الكويت روحي معاه
ساره : والله ..!!؟ ليه وش عنده هناك ؟
ريما : دراسته
ساره : تكفيين ريووم قولي له
ريما : قولي له انتي خالج هذا
ساره : بس اخاف امي ماتوافق
ريما : انتي كلميه وان شاء الله بـ توافق

// // //


نايمه بالارض في الغرفه الصغيره المحبوسه فيها
سمعــــت صوت صحاها من نومها فتحت الدريشه اشوي
شـافت زوج امها يبوس الخدامه في كل مكان والخدامه مستسلمه حق كل شيء وفرحانه
شهقت بخفيف هي صغيره بـ عمر 16 وعمرها ماقابلت احد طول هالسنوات محبوسه بالغرفه
يعنـــــي مآتعرف شـــيء عن اللي يصير بين زوج أمها والخدامه .. بس اللي تعرفــــه
إن هذا الشيء " من قلــــــــــَة الأدب "
لف زوج امها عليها ونزلت نفسها بـ خوووووف ... ونبضات قلبها تتسارع ماتبي تحصـــل ضرب مثل كل مره
دخــــل عليها الغرفه وهو خــايف ان زوجتــه تشوفه أو بنتها تفضحـــه ..
يـــوم شافها خايفه وباين من وجهها مصــدومه عــرف إنها شافت كل شيء ..
مـاكان يبي يهددها ويقولها لا تقولين حق أمك عن شيء علشــــان لا تشــوفه إن أهو خايف من أمها
طلع من الغرفه وقفل الباب ورآح عند أمها ..
وكـــــم كــلمه قالها حف أمهـــــا وآ’فقت تبيع بنتها علشـــــانه ..
فتحو الباب ولفت عليهم بخــــوف ...
أمها : تعالي يابنتي قربــي مني ..
استغربت أول مره تشوف هالحنان من أمها بس ماحبت تفـــوته وراحت لها تركض وتضمها ..
ضمة بــنتها بـ خبث واهي تنــاظر زوجها اللي بــان في وجهه الرآحــــه ...
أمها : اليوم أنـا وابوك راح نوديك الألعـــآب
: أبـــــــــــــُوي ...!!!
امها واهي تأشر على زوجها : هذا ابوك
لفت على زوج امها اللي بنـاظرها بخبــث
حســـت إن بالموضوع شـَيء .. بس ماحبت تـدخل بالعمق ماتبي تفــارق حضــن أمها ..
لفت شــافت أخوها اللي بعمر 14 وأختها اللي بـ عمر 12 ..
مـــن زمـان مالعبت معــاهم حتى صارت تستحي منهم ..
خذتها أمها وربطت عيـــونها وقالت لها : بغمض عيونك وبسوي لك مفاجأه ..
طلعـــت بدون حجــاب وكِيف تلبس حجــاب وأهي عشـر سنوات مآطلعت ولآ درست الدِين ..!
وأمهــا مانبهتها والدليل مطلعتها بدون حجـــــــــــاب ..
ركبـــت السيــــاره واهي مو فاهمه شيء ..
حست السياره وقفـــت وزوج أمها يفتح عيونها .. غمضت عيونها بقوه حست إن النور مره قوي عليها
رفعها زوج امها وقطهــا عند المول وأنحــــاش وتركهـــا كذا ...!!

وهذآ هـــِي قصــَة رحِيل ..
فتحت عيــونها على حضن أمها وابوها وكبرت بين اخوها وأختها ..
عــاشت خمس سنوات أجمل حيــاتها مع عايلتها أمها ابوها اخوها اختها
صحــــت على صــراخ أمها وأبـــوها .. وماشافت نفسها إلا بـ زوج أم قاسي عشق اختها وخوها وتركها بـ غرفه صغيره ..
وأم نســــــت بنتها علشــــان زوجهــا .. وصحــــــت الحظه الأخيـــره على حـــب تركِي
علمها كـــَل شيء ودخلها المدرســــه وبالأخير تزوجها وخآنها

دنيـــــــــــا غرِيبه
تحـــَب وتـكره ..!! تكــَره وتحقــَد ...!! وتحـــَب وتخُـــــون ..!! تحـــَب ووتفـــارق


// // //

فيصل : اليــاس لا تصيح ابيك تعلمنــي الســالفه كلها وطـــلال في ايش يهددك ..!!
مســح دموعها اللي نزلت من جديد : فيصل لا تروح عنـي الله يخليك وربي محتـــآجك كثير
فيصل : ماراح أروح أوعــدك بس قــولي وش فيك
الياس : طلال مهددني
فيصل : ادري بس مهددك فـــِي ايش يعني هو ماسك عليك شيء
نـــزل راسه بخجــل من أخــوه كيف رآ’ح يعلمـــه القصـه كلها
فيصل : الياس تكلم لآ تخاف والله راح أكــون معاك
رفع راسه هو حـــاس بالأمــان مع أخوه بس مايبي يقــوله الـسالفه لآنه صـــورته بـ تتشوه في عين فيصل
وهذا الشـــَيء مـــايبيه .. وهَم مايبي يفــَوت الفـرصـَه إن يقول حق فيصل أحسن من مايقول حق بـــدر ..
ضم فيصـــل بقوه وصار يصيح على صــدره يبي يحــس بالأمــان اكثر مايبي يحس إن وحــيد والأذيـــاب كلها عليه الوحده ..
ضمه فيصل أكثـــر : الياس وش فيك والله قطعت على قلبي
بعد عن فيصل وحــاول يهدِي نفسه علشان يفهم فيصل كل شيء ..
مسح دمــــوعه بـ نفسه واخذ الماي اللي جنبه وشــرب أشــــوي .. تنفس بـ قـــــَوه حس نفســـه دايخ بس قـــاوم ..
: فيصل انا ادري اني غلطت وادري إن الله بـ عاقبني بـ الشيء اللي سويته وادري اني استاهل كل شيء بس والله والله اني ندمت
ماندمت علشــان ان طلال بـ فضحني ندمت بـ خوف من الله أنــآ أنـآ مادري وين كان عقلي يــوم سويت هالشيء والله مادري
بس وربــي يافيصل اني ندمت قبــل لا يهددني طلال انا قابل في كل شيء اذا ربي بـ عاقبني بس مابي الفضيحه ماابيها
مـآقدر يكمل كــلآمه بس حـآول يكمــل بكلمات متقطعه : مـ .. آ .. بـيـ .. هآ
فيصل : الياس وش فيك والله مو فاهم شيء من اللي تقوله .... وبشك قال : سويت شيء مع طلال ..!
: غلطــه ياافيصل والله غلــــــــــــطه
مسكه من كتفه بقــــوه وقال بصوت عالي : الياااااس سوووويت شيء مع طلال ولا .......! لا تكلمني بالألغاز ...!!!
حط يده على وجهه وهو يشاهق : ســوِيت سـ و...يـ .. يت
تــرك الياس بـ صدمـــــــَه ...!!!
الياس خاف على طول ان فيصل يكرهه ولا يتشووه صورته مسك فيصل من كتفه : والله يافصل ندمت فيصل مابي اطيح من عييينك وربي وربي اني ندمت على كل شيء
فيييصل تكفى شوووف لي حل معاااااه
رفع فيصل راسه بــحقد على الياس ورفع يـــده وضــربه على خـــده ضـربه قوووويه

// // //

جالسه بـ غرفتها تتأمل قصـــتها الجدٍيده
قــاصه شعرها إيمــو اطـــول شيء يـوصل لـ كفتها وأقــل شيء يوصل فـوق اذنها وبعدها مدرجات وغرتها توصل لـ خشمهآ’
مــدرج بـ طريقـــه حلوه حطت غرتها على جنــب والبست فستان <علاق >سـوده ومافيها شيء توصل لـ ركبتها وع طرف العلاق في فيونكه فوشيه
وعلى خصرها حـزام فـــوشي نفس لون الفيــونكه ونفس الشيء في شعرها شريطه فويه بـ نفس اللون ..
دخلت عليها وسن : الله وش الكشخه قصت شعرها وصارت تكشخ
الريم : الملل ياختي
وسن : يعني مو طالعه ؟؟
الريم : مدري تصل على مشاعل تقول صاحبتها عندها بارتي يمكن اروح
وسن : اممممممم
الريم : وش رايك تجين ؟
وسن : لا مالي خلق حفلات ومجاملات
الريم : طيب براحتك ... رن جوال الريم وردت : ايوا مشاعل ... اي خلاص بروح ... اوكي ... انت عند بِيتنا ... لا خلاص مايحتاج تدخلين انا بطلع ... اوكي باي

هذا البارت قبل يوم الاربعاء
لأن يوم الاربعاء بتجمع مع صاحباتي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة


العمر : 29
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الموقع : shmoookalazoh.ahlamountada.com

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 6:57 am

يسلمووووووووووووووووووووووووو ع الباارت
وبانتضاارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 11:13 am

الجزء الثامن
الفصل الاول


راكان وهو يجلس ويأشر بـيده حق تولين تجلس : مرحبــآ’ تولين
جلست تولين : سـويت اللي قلت لك على وسن ..؟
راكان : كــل شيء جـــآ’هز بس باقي وسن تجـي الشقــه ونخلص
تولين : راكان مثـــَل ماقلت لك مابيك تســـَوي لها شيء اللي أبيـــه تخوفهــآ’ وتخليها تـــكره ضاري
راكان : بس على اتفاقنا تتزوجيني بعد العمليـــه
تولين : أكـــــيد

// // //

مشــآعل بخوف : آلريـــــــــم...!؟
الريم بتعب تتسند ع الجدار : مشــــاعل اخذيني لـ بيتكم مدري وش فيني
مشاعل بخوف على نفسها: لا وش بيتنــآ’ راح اوصلك بيتكم
الريم واهي ماسكه راسها بقوه من الألام : اي مكـــــآ’ن بس تكفين مو قـآ’دره أتحمــل الألام
خــذتها مشاعل وركبتهـــآ’ مع الســآ’يق واهي خــآ’يفه مو على الريم على نفسهــآ’ << الله يسستر منك يـآ’اياد مدري وش سويت بالبنت >>ب

// // //

: إيششش أسيل مآتمشـــي ...!؟
بسيل منزل راسه : هذا اللي قاله الدكتور
فــراس : لاحول الله وكيف يعني مالها علاج مافي أمــل تمشي ..؟!
بسيل : الا في امل اكيد بس بالخارج مو هنا
ام فراس : هذا الله كاتبه لها
فراس : اي بس راح تتعالج برا وانا بروح معاها
بسيل : لا انت ارتاح انا بروح معاها
ام فراس : الحين انتو تتهاوشون منو بروح معاها ماتقولون لي من وين الفلوس ..؟
بسيل : ورثـي ورثها
ام فراس : وان شاء الله كم بتاخذ من الورث ..؟
بسيل : اللي اهو اهم شيء اسيل تــرجع بـ سلامه
فراس : يمه من جدك تتكلمين هــذي بنتك ماتتمنين لها الخير
ام فراس : عارفه انها بنتي واكيد بتمنى لها الخير بس انا ماعندي فلوس حق علاجها
بسيل : لا تدفعين شيء احنا بـ ندفع ورجــاءً يمه مابي هالكلام تقولينه جنب اسيل

// // //

أخــَوه قضــُو أيـآ’مهم بجـآ’نب بعــَض
يتشــآ’ركُون الحـَزن والفـــَرح معـاً
مثـــَل الجســَد عندما يتألم عضــو
وتسهـــَر الأعضــآ’ء الأخــرى من أجلــَـه
هـــكذآ’ عــآ’شو
وتربو على هذا بـ أنفسهم ..!
ولـــَكن بعد سقــــُوط العآمود الأكبــَر الذي جمعهم
ولم يجمعهم بـ نفس الوقـــــت
سقــــــــطَ الجمِيع
وأصبـــَحو أغـــَرآ’ب
لآ يقآربهٌم ســوآ الدم والأســـَم
وسـ تبقــــــــــى الذكـــرى فـِي قلبهم ..!
ولكن هل سـ تدوم هذي الذكرى ...!؟

// // //

بدر جالس في الشـــركه اللي باسم
وجن +وسن +الياس + والريم +بندر
من ورثــهم اللي حصلـــوه من ابوهم
ومثــل مانعرف ان بدر ماخذ ورث من ابــوه
لانــــه " ولد حرام " ماعنده الا عمــآ’رت ابوه كتبه باسمه
جــآ’لس في مكتـــب كبير بحكم إنه المدير ..
وينـــآظر بالأوراق طلعت شهقه قــويه منه: إيشش شركة بـو عبد الله أخذت المناقصه ...!! ؟
ضــرب الطاوله بـ أقــــوى ماعنده "والله ماخلِيك"
أتصــل على سكرتِيره اللي تشتغل عنده : ريتال بسرعه الحين تعالي
دخلت ريتـــآ’ل واهي تركض : أمر استاذ بدر
بدر : ابي الحين تجبين لي معلومااات عن شركة بو عبد الله الحييين
ريتال : ان شاء الله في اوامر ثانيه استاذ ؟
بدر : لا شكرا
لف الكرسي الدوار على الجدار وهو يفكر في خطـــه كيف يــاخذ المناقصه من بــو عبد الله

// // //

في أمريكـآ’ . .
لمـــى وأختهآ’ ليـآ’ن تـَوهم أمس وآصلِين
صحـــت لمى ع الساعه أربَع العصر ..
وقــآ’مت تصحي ليـآن : ليوون يلا قومي
صحت ليان بسـرعه بما انه نومها خفيف ..
ليان : الساعه كم الحين ؟
لمى : اربع قومي نصلي الظهر والعصر
.
.
خالد وهو متمسك في نفسه من البرد : هههههه يازينك يامسعيد اذا كنت رايق
مساعد نفس الشيء متمسك في نفسـه : ههههه كل يوم يازيني اقول خالد الجـو بارد قوم الشقـه نجيب جاكيت ونطلع
خالد : اوكي يـلا بس وش رايك نروح الالعاب
مساعد : الالعاب حلاتها بالليل
خالد : باقي ع الظلام ساعتين بس
مساعد : طيب يلا قوم
مشـــو وراحو الشقـه اللي ساكنين فيها
خالد وهو يناظر شقة لمى اللي كانت جارتهم : مساعد النور مشغل في شقة لمى
مساعد : وطيب يعني .؟
خالد : يعني تظن إنها رجعت ؟
مساعد بدون اهتمام دخل وهو يقول : مدري
خالد وهو مازال يناظر الشقه : الحين مو هي قالت بتخلي مساعد يرتاح اجل ليه رجعت ..!؟ والله انك مسكينه يالمى
دخـل الشقه وماشاف مساعد : مســاعد
مساعد : ادخل غرفتك جــايك بس ابدل مـلابسي
في غـرفـة مساعد ..
لبس جينز ازرق ثقيل مع شوز .. وبلوزه بيضـه بـ أكمـآ’م وفوقه جآكيت اسود جلدي
أخذ الشــال ولوآه على رقبتــه ولبس القبـعه اللي متلصقه بالجاكيت
اخذ اغراضه وحطهم في جيبــــه ..
وطلع شاف خالد نفس الشيء جاهز ومدفي نفسه ..
وقف خالد وطلعـــو مع بعض وشافو الثلج ينزل ..
مساعد : أوه الله مو كاتب نروح الالعاب
خالد :ليــه عادي اذا طاح ثلج وش بصير
مساعد : مدري بس يعني تتوقع عادي
خالد : إيــوا عادي قوم بس
مشو وسمعو باب شقة لمى يفتح .. لف خالد أمـا مساعد كمل
لمى شافت خالد وبتسمت له .. رد لها الابتسامه ومشى
لمى : خالد لحظه بعرفك على اختي
خالد قدم اشوي : أي اخت ؟
لمى : ليان
طلعت ليان وستغربت الشخص للي واقف قبالها
تكلمت لمى : ليان هذا خالد زميل لي بالجامعه
ليان ببتسامه : مرحبا
خالد : مرحبتين شرفتينا
لمى : ليان هذا صاحب مساعد
خالد لف على لمى بتعجب اكثر < ليكون قالت لها على مساعد والله هذي تسويها >
ليان : جــد وينه الحين مساعد ؟
لمى ضربـآ’ت قلبها تترفع اكثر لفت على مالف خالد شافته جالس ع الكرسي وجالس رجل ع رجل ويدخــن ..
خالد بصوت عالي : مســـاعد تعال اشوي
مساعد بصوت عادي بس سمعوه : مانيب جاي
لمى حـز في خاطرها اشوي : ليان بدخل بس بجيب شيء نسيته
ليان : اوكي ولا تطولين
لفت على خالد : أنـآ’ بروح له
خالد يرقع : ترى هو مو راضي يجي لانه ماله خلق
اكتفت ليان بـ بتسامه وراحت حق مساعد : السلام
مساعد يوم شافها وقف : ليان ..!؟
ليان : إيـوا
مساعد مد يده لها : وعليكم السلام
مدت يدها له : كيفك ؟
مساعد : تمام بس ماقلتي لي ليه جايه امريكا بتكملين ؟
ليان : لا بس اختي لمى بـ تكمل وقلت بجي معاها مرافقه اغير جو اشوي
مساعد : اممم حلو علشان تنتبهين على اختك بعد مره وحـده
مافهمت ليان عليه اما خالد قرص مساعد من تحت علشان يسكت ..
ليان : اوكي اخليكم ولي جلسه ثانيه معاك مساعد
مساعد : ايوا اكيد واذا محتاجه شيء مايردك الا لسانك
ليان : اوكي يلا باي
راقبها لما دخلت بالشقه ولف على خالد : انت ليه تسكتني ليه ماتخليني اقول لها عن اختها مسودة الوجـه
خالد : وش له تسوي مشكله بينهم مساعد وش هالنذاله وليه تقول عنها مسودة الوجه هي وش سوت المسكينه
مساعد : لا تقول مسكينه مو مسكينه انا قايل لك من قبل لمى معترفه لي انها تكلم شباب
خالد : بالله عليك مساعد كم صار لهه هذا لاعتراف
مساعد : صار له سنتين بس حتى لو يصير مليون سنه ماراح اغير نظرتي لها
خالد : مساعد البنت جات لك وقالت لك انها تغيرت وان هذيك فترة مراهقه ليه ماتغفر ؟
مساعد : اقول خالد قووم وخلصنا شوفة وجهها تخرب لي يوومي كلــــــه

// // //

في الكويت

الياس وفيصل تـوهم واصلين ..
نزل فيصل من السياره ونزل بعده الياس ..
فيصل : راح تجلس عندي اسبوع لما اشوف حل مع الكلب طلال
نزل الياس راسه يحس ان حمـل اخوه هم ثقيل عليه ..
فيصل : كم شريط عنده ؟
الياس : مدري ماقالي
فيصل : طيب يلا قوم ندخل داخل
الياس : فيصل ودني مكان ثاني مابي اسكن عندكم
فيصل : الياس قلت ادخل
الياس : مابي اضايق امك
فيصل : امي انا اتفاهم معاها .. مسك يد الياس وسحبه معـــاه
طق الجرس وفتحت لهم الخدامه
فيصل : مدام في هنا ؟
الخدامه : مافي بس بسيل واسيل
دخل الياس وشاف اسيل وبسيل يسالفون ويضحكون كالعاده
اسيل شافته من بعيد : اليااااااااااااااااس
لف بسيل عليه وقام : اليااااااس
راح بسيـــل له وهو يسرع ونفس الشيء الياس
اما اسيل جالسه ع الكنب ماتقدر تقوم
بس تناظر في الياس ودموع الشوق تنزل منها
بسيل : وحششتوني اموت واعيش واحيا وانا اقول وحششتني الحمد الله انك جيت
الياس : وانتو أكثر وربـي مشتاق مرره لكم
لف على اسيل وهو مستغرب : وانتي ماتبين تسلمين علي
بسيل بلع ريقه : آ مـ ماتقدر
الياس : شنو اللي ماتقدر عليه ؟
فيصل وهو مايدري عن شيء : مافكيتو الجبس اللي بـ رجولها
بسيل : الا بس الدكتور قال خلوها ترتاح ولا تمشي
الياس : اي جبس وش صاير
اسيل من بين دموعها : تعال الياس خلني افرغ شوقي لك
راح لها وجلس ع الكنب جبنها
ضمـــته اسيل : وحششتني وحششتني
ارتبك وهو يحاول يخلي الوضع طبيعي وضمها وبسرعه شال يده : وانتي اكثر
بسيل جلس جنبـه : احس مو مصدق والله بس وين الباقي ؟
فيصل : ماجبت معاي الا الياس لاني ابيه في شغل
اسيل : طيب فيصل اجلس بقولك شيء
فيصل جلس : امري ؟
اسيل لفت على بسيل يعني انت تكلم بدالي
بسيل : لا اول شيء الياس
فيصل : شنو شفيكم انتو
بسيل : الياس من اول ماجينا من الكويت اسبوع وصار حق اسيل حادث صدمتها السياره وجبسو رجولها خمس شهور
الياس : ول ليـــه ليكون كسر كبيـــر ..؟
بسيل : لايوا كسر كبير كسر في ركبتها وكسر في ساقها
الياس : لاحول الله والحين مافيها شيء
بسيل : الا فيها ... لف على فيصل وهو يقول : الدكتور يقول ان اسيل تحتاج عمليه بالخارج علشان تقدر تمشي
فيصل : إيشششش ..!؟
الياس : يعنــي ماراح تمشي الا بـ عمليه بالخارج
بسيل : ويمكن تنجح ويمكن لا
اسيل : بس اذا مانجحت ماراح تضرني
فيصل وهو يقرب من اسيل : يابعد عمري يا اسيل ... ضمها له وهو يقول : ان شاء الله راح نعالجك بالخارج بس مو الحين بعد اسبوع
بسيل : لا وش بعد اسبوع انا سويت كل الاجراءات
فيصل : ومن وين لكم الفلوس لا تنسون ان نص الورث خلينا حق هذا البيت
بسيل : انا عندي عماره بالسعوديه واهي عندها عماره
فيصل : وراح تبيعونها ؟
بسيل : ايي انا قلت حق امي و عادي وافقت
فيصل : بسيل لا تحرك ولا شيء من العمارات في ناس ساكنين فيها اذا بعتها وين يرحون ؟
بسيل : عادي ماراح يتغير شيء راح يظلون فيها
فيصل : وانت تشوف هذا سهل بس تبيع العماره وخلاص هذا يبي لها شغله
بسيل : وقولي وش الحل ؟
فيصل : خلاص اسبوع قلت لك اخلص شغلي مع الياس وانا اشوف
بسيل : لا لا مانبي
فيصل : بس بلا عناد
الياس : طيب خلهم يرحون السعوديه ويرحون بعد بدر ترى اهو فاتح شركه
فيصل : والله بدر فتح شـركه ؟
الياس : ايوا جمعنا الورث وفتحنا شركه وشرينا بيت
بسيل : خلاص مثل ماقال الياس
فيصل : من جدك انت فلوسهم وش له تاخذ منهم والله ماقول الا غلطة امي ضيعن نص الورث علشان هذا البيت
الياس : وشدعوه فيصل ترى مهما صار احنا اخوان وفلوسنا واحد
فيصل : لا مو قصدي كذا بس يعني
الياس : وش بســه يعني ليش كل واحد اخذ ورثــه صار كل واحد فلوسه غير ماهقيتك كذا والله يافيصل
فيصل : خلاص كيفكم اللي تشوفونه
اسيل : يعني بنروح السعوديه ؟
بسيل : اي خلاص نروح
اسيل نزلت راسها : بسيل انت روح الوحدك
بسيل : اسيل وش قلنا
اسيل : لا ماستحي بس مابي اروح
فيصل : مو مشتاقه حق اللي بالسعوديه ؟
اسيل : الا اشتقت بس
بسيل : لا بتروحين وبلا كلام زايد
فيصل : بسيل منو راح يروح معاكم
بسيل : بس انا واهي بنروح امريكا وراح نتقابل مع مساعد
فيصل : اوكي حــلو

// // //

فـي الأمـآرآ’ت ..

ساره : خالتو خــــــآلتي خــآله
ريما : هههههههه كل اساليت الخال قلتيها
ساره : ههههههه وينك ساعه ادور عليك
ريما : كنت بالمطبخ شبغيتي انتي ماتقولين خاله الا وراج شيء
ساره : لا والله والله بس كذا قلت بدون شعور طيب عطيني رقم خالي عبد الله
ريما : خلاص بتروحين الكويت
ساره : ايي قلت حق امي وبـ لصياح والنياح وافقت
ريما : هههههههه طيب لا تطولين تكفين من جيتي انتي هنا غيرتي علي كل شيء
ساره : لا ماراح اطول يعني عبد الله يجلس اسبوع بالكويت ويوم لاربعا يرجع صح ؟
ريما : صح
ساره : ايي يعني قولي الاربعا بجي بجلس هناك خمس ايام بس يلا ريمو اتصلي قبل مايمشي
ريما : عبيد مايمشي الا بالليل يعني باقي له ساعتين ويمشي
ساره : وش يدريك يمكن الحين يقول بمشي الحين يلا سووير عاد
ريما : على فكره يعني ترى بـ طياره
ساره : ايشش طياااره ..؟ يعني هذا يبي له حجز اكيد الحين مافي
ريما : مجنونه ماقلتي من قبل
ساره : يؤؤ ريما بسرعه عطيني رقمه بكلمه
ريما : انزين بس الحين انتي ماتمونين عليه انا اكلمه
ساره : ايوا بعد احسسن يلا كلميــه ..
اتصلت ريما على أخـوها عبد الله وكلمتــه وبعد الحـآ’ح وافق
:ريما الحين بمر عليها بس ماقلتي شسمها
ريما انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههه الحين عايشه معانا ماتعرفها
عبد الله : من كثر ماقعد في البيت علشان اعرفها قولي شنو اسمها
ريما : اسمها ساره
عبد الله : اهمم طيب الحين بجي لها خليها تطلع ثواني لو ماشوفها بمشي يلا باي
سكر منها ريما بـ ستعجال حق ساره : يقول ثواني مايشوفج بـ يمشي
ساره : لا والله اني جاهزه بس بجيب الشنطه


// // //

في السعوديه في الشـركه ..

ريتال : اسمه ماهر بن ال ، شركته جـ
قاطعها بدر: بس بس عرفته خلاص يلا توكلي
طلعت ريتال واهي حامله الاوراق وسكرت الباب وراها
بدر : اهــآ’ يعني هو نفسه بو عبد الله زوج اسيل جالس يتحداني اوريك بسسس وأعلمك منو بدر اللي تتحداه

// // //

وسن بخوف : الريم انتي مو طبيعيه وش فيك
الريم بـ صراخ : راااااااااسي مو قااادره اتحمـــل الألام
وجن واهي تصيح على اختها : قومي الريم المستشفى
الريم بصراخ اكثر: ماااااااااااااااااابي شـــــــــــيء طلعووو براااااا
دخلت ام بدر : الريم حبيبتي قومي المستشفى مايصير كذا
الريم واهي ترافس الارض وصوتها يعلى اكثر : قـــلت ماااااااااااااااااابي شيء طلعووووو برااااااا
ام بدر : لاحول ولا قـوه مدري وش صابك يابنتي
طلعــو كلهم برا
وشافو مشاعل بـ وجههم
وسن شافتها ومارتاحت ابد لها ودخلت غرفتها
اما ام بدر : هلا بنتي مشاعل
مشاعل : الريم بخير ؟
وجن واهي تصيح : انتي وش سويتي لها اهي من عرفتك واهي متغيره
دخلت وجن غرفتها بسرعه وسكرت الباب
ام بدر : ماعليك منها بس اشوي زعلانه على اختها دخلي على الريم وقنعيها تروح المستشفى
مشاعل كانت هذا اللي خايفه منه اهو يحطون السبب فيها < اه بس لو اعرف يا اياد وش سويت لها >
دخلت غرفة الريم وسكرت الباب
الريم كانت مغطيه نفسها ولا تدري منو اللي دخل ولا اهتمت
اما مشاعل رفعت جوالها واتصلت على اياد ..
: اياد انا الحين بغرفتها يلا قولي وش سويت لها
اياد : جد يعني الحين جنب الريم ؟
مشاعل : ايوا بسرعه قولي وش سويت لها وشنو اقولها
اياد : عطيني اكلمها
مشاعل : طيب بس بحط سبيكر
اياد : اوكي بس بسرعه عطيني الريم
الريم شالت الغطى من سمعت صوت مشاعل وتناظرها واهي مستغربه " تكلم اياد " ؟
مشاعل حطت سبيكر : اياد يبي يكلمك
الريم بصوت مبوح : وش يبي
اياد تكلم : الريم
خذت الريم الجوال واهي تمسح بقايا دموعها : اياد
اياد : اظن عرفتي الحين وش صار
الريم بصياح : لا والله لما الحين ماعرفت
اياد : اممم تدرين وش سبــة الالام اللي براسك
الريم : لا
اياد : سببها المخدرات اللي خذتيها واهي مو حاسه
الريم بشهقه : إيشششششششششش ...!؟
مشاعل انصصدمت ماتوقعت اياد بـ ذي النذاله اندمت يوم طاوعته وحطت الحبوب في العصير
طول الوقت كانت تحسبه منـــوم ..!

// // //

في بيت بـو عبد الله ..
: الحققيييييير قــدر ياخذ المناقصه مني بس والله لـ أسوي لك مثل ابوك
بو طارق : وش سويت بـ ابوه
بو عبد الله : اخذت منه مناقصه وفوقها مبلغ وقدره وبالاخير هددته ان يزوجني بنتـه ولا راح اشتكي ع الشرطه
بو طارق : وشنو تهديدك له ؟
بو عبد الله : موقع على شيك بدون رصيد وهذا اللي بصير مع بدر وبهدده يزوجني وحده من خواته هههه
ولله لـ أنتقم من بيت بو بدر واحد واحد
بو طارق وهو يغمز : لا تنساني من خواته
بو عبد لله : لا والله مانساك ، الحقير بدر سحب المناقصات كلها وكفايه خاسر بالاسهم يعني الحين ماملك ولا شيء
وماحد وقف معاي غيرك

// // //

في بيت سطـآ’م " بو اياد " أخـو سلطان " بو بدر " اذا مانسيتو

> طبعا اياد اللي مع الريم غير اياد هذا فقط تشابه اسماء وهذا غلطه مطبعيه _^>

ضاري : مشتاق لها عارف كيف يعني مشتاق لها فاهمني انت ..!؟
اياد بملل : خلاص والله وربي فــاهمك بس ياخي فكني
ضاري : من توفى عمي سلطان ماشفته يعني احسب ست شهور لآاا مسسستحيل ماصدق انا لما الحين ماصرت مجنون
ندى : ههههههه وش فيييك انت جنيت
ضاري : ايي جنيت والله بـ حبها يعني قبل كنت اروح بيت عمي سلطان حق فيصل واشوف وسن الحين اروح حق مين علشان اشوفها
اياد : سو نفسك بـ تكلم بدر في موضوع
ضاري : بدر لا لا مو معاه انا
ندى : طيب انا خذني لـ بيتهم وراح تشوفها
ضاري : جد وتروحين حق مين
ندى : امم اروح حق الريم او وسن عادي اي احد
ضاري : ياابعد قلبــــي ياختي
ندى : يلا بروح البس مابيك تنسى لي هالمعروف ابــدا ..
ضاري : معروف فيه وسن مانساااه لو ع قص رقبتي
اياد : هههههههه اللهم لك الحمد والشكر

// // //

يمـــَكن قليلْ بس الأهـَم الأحدآث ...


أنتظروُني في بعد أسبوعين بـ سبب ظروؤوف


بـ حفظ البــآ’ري ..

وأهم شــَيء تعلِيقـآ’تكم _^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 5:21 am

وينكم ..
معقوول ولا رد واااحد..
والمتابعين بس 2
وين باقي الأعضـآء؟!
بقفـل الرواية أو بحذفها .. بعد كم يوم إذا ماشفت رد بسوي إلا بـ راسي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة
Admin
Admin
وحـيـــ (خياليـ ) ـــدة


العمر : 29
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الموقع : shmoookalazoh.ahlamountada.com

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 11:25 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووو
وان شاء الله تلااقي متاابعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shmoookalazoh.ahlamountada.com
Zahra
عضو فضي
عضو فضي
Zahra


العمر : 32
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : بس المنتدى حقي هع

رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يونيو 11, 2011 2:59 am

أتمنى احصل متابعين .. لكن ما اتوقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bots.forumarabia.com/
 
رواية اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموؤوؤخ العزوهــ :: :..الادبي..: :: القصص والروايات-
انتقل الى: